Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كنز رائع---دروس فيديو رائعة للماكس،ولكن!!.....أرجو الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كنز رائع---دروس فيديو رائعة للماكس،ولكن!!.....أرجو الدخول

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    وأنا أبحث في منبر الماكس وجدت هذا الموضوع بعنوان:من يعرف قصة هذا الموقع الصيني ولكن فيه كنز روعة. للأخ:الفك المفترس
    وهذا هو رابط الموضوع:http://www.maxforums.net/showthread....ight=%DF%E4%D2
    وهذا هو رابط الموقع:http://lib.verycd.com/2005/11/30/0000077269.html
    والدروس فيديو وتبدو دروس رائعة ،ولكنها تحتاج لبرنامج emule أو edonkey للتحميل؛فهل تنصحوني بتنزيل هذه الدروس،وماذا لو واجهتني مشاكل في تحميلها من emule مثلاً ان لم يكن هناك مستخدمين لهذه الملفات أثناء التحميل أو بطئ سرعة التحميل؟؟؟؟ وعندي سؤال خارج عن الموضوع قليلاً
    هل عندما أحمل edonkey أو emule ينزل فايروسات مع هذين البرنامجين؟؟أم لا؟؟ أرجو التوضيح بالتفصيل.

وبارك الله فيكم
    أخوكم:maxmanp

لا خطر أطلاقا من أستخدام برامج ال p2p مثل ال emule أو ال edonky أو غيرها
    بل أنه يوجد أساسا فى هذه البرامج أمكانية ربطها ببرنامج الانتيفيرس الموجود لديك لفحص ما تقوم بتحميله وذلك بعد أتمامك لعملية التنزيل . لذا فالعملية أن شاء الله أمنة
    أنا لست متخصص فى مجال الحاسب ولكن كلامى هذا بناءا على تجربة مدتها حوالى سنتين وأنا أستخدم الاميول والامور عال العال ولله الحمد ولكن عيب هذه البرامج البطء الشديد مهما كانت سرعة الاتصال
    مما جعلنى أتجه لاستخدام التورنت فهو يتميز عن الاميول أو غيره من برامج المشاركة بالسرعة فما يستغرق على الاميول أسبوع
    يستغرق على التورنت يوم أو أقل لذا فأنصحك أخى بمراجعة موضوع الاخ Adeel الذى يشرح فيه بعناية تقنية التورنت وأشهر موقع
    تورنت يتعامل مع الجرافيك www.gfxnews.ru والذى يفتح فى اليوم الثانى من بداية كل شهر .
    صدقنى أخى لن تندم أن شاء الله

اخي فعلا فيه كنز الموقع الصيني ذا لكن
      مو معقوله انه لابد من الحمار ........لانني ارغب بطريقة التنزيل العاديه لان التنزيل عندي سريع
      الله المستعان

يعمل...
      X