Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بكل صراحة وحيادية.. هل لهذه (القوانين) أثر في عدم التفاعل مع مايطرح في منبر الفيديو ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بكل صراحة وحيادية.. هل لهذه (القوانين) أثر في عدم التفاعل مع مايطرح في منبر الفيديو ؟

أحبتي

السلام عليكم ورحمة الله

كما هو واضح في العنوان :

بكل صراحة وحيادية.. هل لقوانين منبر الفيديو أثر في عدم التفاعل مع مايطرح فيه من مواضيع ؟!

وهل ترى أن هناك هجرة عكسية من أعضاء المنابر لمنتديات تهتم بمجال المونتاج والجرافيكس

ويُسمح فيها بوضع روابط البرامج و الفلاتر المختصة بالمونتاج ؟
    .
    .
    أقرأ رأيكم .. وسأدلي بدلوي بعد ذلك ..

مع التحية

بالنسبة لي (نعم)

كنت أدخل المنابر يوميا ولكن بعد هذا القرار أصبحت لا أدخل إلا مرة في الأسبوع ..

وأعتقد أن التفاعل قل كثيرا ..

تحياتي لك ..

اعتقد لان الاهتمام هنا اكثر فى ال3d
      وخاصة انه اسم الموقع maxforums
      http://mhdmhd.blogspot.com/

تحدي العربية .. انا من وضع التحدي و انا الوحيد من شارك فيه !
        -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

المشاركة الأصلية بواسطة cookies مشاهدة المشاركة
          بالنسبة لي (نعم)

كنت أدخل المنابر يوميا ولكن بعد هذا القرار أصبحت لا أدخل إلا مرة في الأسبوع ..

وأعتقد أن التفاعل قل كثيرا ..

تحياتي لك ..
          وهذا ما شاهدته.. فأنا من متابعي المنابر منذ 2003 ولم أشاهد ركوداً

مثلما أشاهده الآن .. وماذكرت هو أحد الأسباب الرئيسية لذلك..

شكراً لتعليقك

المشاركة الأصلية بواسطة mhdmhd مشاهدة المشاركة
            اعتقد لان الاهتمام هنا اكثر فى ال3d
            وخاصة انه اسم الموقع maxforums
            بالفعل ..الإهتمام أكثر بالـ 3D ولكن أيضاً منبر الفيديو

أكثر (تفاعلاً) و(نشاطاً) من أي وقت مضى !

شكراً لتعليقك

المشاركة الأصلية بواسطة Steady Cam مشاهدة المشاركة
              تحدي العربية .. انا من وضع التحدي و انا الوحيد من شارك فيه !
              وهذا مؤسف أخي Steady Cam !

ولكن حسبنا أن الأخوة المشرفين سيضعون حلولاً لتلافي هذا الركود وعدم الحيوية

والنشاط في أركان منبر (الفيديو) ..وخاصة فيما يتعلق بروابط البرامج أو على الأقل

إصدارات الفلاتر التي تهم كل من له علاقة بالجرافيكس والمونتاج ! وهذا

ينطبق علي وعلى شريحة كبيرة من الأعضاء ..

شكراً لتعليقك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالنسبة للقسم الفيديو و التحرير الفيديو.. ارى ان من المهم ان يتم السماح بـ الكراك او الكيجن و مورد
                السيرال و بعدمها لا نشاط للقسم إلا للفلاتر المرفقة او من صنع هواة و المؤقته ..... بعد قراءة القوانين
                اصبت بـ خيبة امل صراحة..

بالنسبة قسم الفيديو اما الـ 3D max فليس لي خليفة واسعة عنها سوى انه برامج من برامج التصميم

::.. اختكم ..::
                Eyuu

لو انكم تدخلون هذا المنبر علشان وصلات البرامج الجديدة والمتكركة والافيكتات وكده.... يبثي انكم لا تفهموا

اساسا المنتديات اتعملت لمشاركة المعلومات بين الاعضاء, وتقريب المسافات بين الحضارات للمزج بينهم...

واظن لو ان عدد مايدخلون منبر الفيديو 50 واحد, هاتلاقوا المحترفين بس هم 3 او 4 بالكتير, والباقي هم مزيج بين المبتدئين والهواه.......................................

اظن ان المحترفين فقط هم لهم حق تبادل هذه البرامج والايفيكتات.... لأنهم محترفين, فقد تعبوا حتي يصلوا الي هذا المستوي, اما الاخوة الاخرين,,,, الذين اناشدهم بأن يلاحظوا مافات من حياتهم هبائا, ويبتدوا يشتغلوا بجد.... ويتعلموا برنامج معين حتي الاحتراف

هاقلكم علي مثلا: كام واحد في هذا المنتدي اول ماشاف الحاجات بتاعت موقع اياتو, حب المجال ده وقال لنفسه انا هاخش في المجال ده واجرب................... طبعا الاغلبية............ واول حاجة يعملوها بعد ماينصبوا البرنامج علي الجهاز ويفتحوا البرنامج, انهم لازم يعموا حاجات زي اياتو.........

والله مصيبة.... لأنهم موش عارفين هم بيعملوا ايه, وبيكونوا زي البغبغانات فقط..... تقليد

انما موقع اياتو معمول للناس المحترفين الذين درسوا البرنامج جيدا, وبمجرد ان يروا دروس موقع اياتو فقد فهمومها, ويستطيعوا تنفيذها علي الفور واجراء تعديل عليها كمان.

لو شوفتوم المنتديات بتاعت بره,,, تلاقوها كلها تبادل معلومات, ده يسئل وده يجاوب وكده, القليل من الوصلات للبرامج

بس تصدقوا انا عرفت وانا بكتب الكلام ده احنا ليه بنحب البرامج والجديد وتخذينها عندنا من غير ماحتي نجرب نفتحها في يوم من الايام

لأننا اساسا تجار..... من قديم الازل وشغلتنا هي التجارة.... لذا تلاقي الواحد كل شوية يجيب بضاعة ويخزنها عنده علي الهارد

كفاية كده علشان انا تعبت ,مع ان في كلام كثير المفروض انه يقال

صراحة أنا اتفق في جزئية صغيرة حوله ما ذكره الشباب بالنسبة للسماح بالبرامج والكراكات........الخ
                    لكن اعتقد ان السبب الرئيسي في قلة المشاركات هو خصوصية الأعمال ، حيث لايستطيع اي عضو ان يعرض لنا عمله وقد يظهر في العمل أحد أقربائة او أصدقائة وهو شي صعب في مجتمعاتنا ، هذا هو الفرق بيننا وبين منتديات التصميم مثل ال 3D فهذه تعتمد على الخيال بالدرجة الأولى . مجرد رأي

تحياتي،،،،،،،،،،،،، Far Limit
                    next.u@hotmail.com

إنتوا ممكن تقترحوا تعملوا مسابقة لأحسن واحد بيعمل editing لفلم 3d للشباب.....

حتى ولو كان الفلم بايخ....

وكده تحسنوا أعمال شباب ال3d بإخراجكم للأعمال بتاعتهم وبالمرة تدخلوا في فضاء ال3d ......

وتندمجوا.....

يعني إذا حاسين إنكم مظلومين.....

التعاون قوة.....

ها رأيكم إيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ورشة عمل يعني أو تحدي او مساعدة...... زي ما بنشوف هنا وهناك.
                      Narrow minded people generalizes characteristic intends
                      أصحاب العقول الضيقة يلجأون للصور النمطية في أحكامهم على الشعوب
                      Art is always and everywhere the secret confession, and at the same time the immortal movement of its time - karl marx

والله انك صادق
                        قوانين المنتدى متعبة
                        البومي

المشاركة الأصلية بواسطة FAR LIMIT مشاهدة المشاركة

خصوصية الأعمال

أحد أقربائه

أصدقائه

مجتمعاتنا

الخيال

هذا هو الفرق بيننا وبين منتديات التصميم مثل ال 3D فهذه تعتمد على الخيال بالدرجة الأولى . مجرد رأي

تحياتي،،،،،،،،،،،،، Far Limit

ايه الرد العجيب ده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بالصراحة أنا مسجل في المنتدى من عام 2004 ولكن كان سابقاً كلها برامج وكراكات وما إلى ذلك أما الن كلها تحدي وتبادل معلومات وأنا الن لا أعتبر محترف ولكن عندي أعمال قوية وذلك من تبادل المعلومات والخبرات لهذا أتفق كلياً مع الأخ mazination لأنه كلامي صحيح وأنا الأن أحترف في الأفتر أفكت والسينما فور دي والسوني فيقس والفوتوشوب فقط وحسيت لما ركزت على أشياء معينة أبدعت فيها فلهذا يجب توافقوا مع الأخ mazination وشكراً
                            العز في الطاعة الله الله والغنى في القناعة

اساسا المنتديات اتعملت لمشاركة المعلومات بين الاعضاء, وتقريب المسافات بين الحضارات للمزج بينهم...
                              اظن ان المحترفين فقط هم لهم حق تبادل هذه البرامج والايفيكتات
                              اويدك 100%

يعمل...
                              X