Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة سرعة الصوت في Cool Edit Pro

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة سرعة الصوت في Cool Edit Pro

بسم الله الرحمن الرحيم
    واجهتني مشكلة في برنامج Cool وهي :
    عندما اسجل تراكا مصاحبا للايقاع فإن الصوت بعد التسجيل يسرع شيءا فشيءا إلى أن يخرج عن الايقاع، حاولت التلاعب في البفر لكن دون فائدة .
    لا اعلم هل المشكلة من كارت الصوت ام من البرنامج ، علما ان كارت الصوت هو كريتف لايف.
    ارجو الإفادة مشكورين.

الاجابة

بصراحة شديدة جدا هل انت مبتدا فى cool edit pro ام لا اذا كنت مبتدا فى هذا البرنامج فهو استخدامة سهل جدا جدا
    بالنسبة لما يحدث بخصوص السرعة فهل البرنامج كاملا ام اوserail number فاذا كان بدون سيريال فهو لايعتبر اى شىء او ليس له وجود
    اذا كنت تريد ان تتحدث معى ehsass_elhob@yahoo.com

عايزك تعمل حاجة كمان لو مفيش مشكلة من المشاكل دية تعمل add remove وتشغلة من تانى اوكى
      ehsass_elhob@yahoo.com

شكرا أخي العزيز ROMIOKING2 على تفاعلك في الموضوع
        انا أعمل على برنامج الـ Cool لمدة تزيد على السبعة سنوات كما أنني اعمل على برامج أخرى كالكيوبيس والسونار، لكن هذه المشكلة التي واجهتني عجيبة وغريبة لم اصادفها من قبل ، جربت ماذكرته وقمت بنصب البرنامج مرة اخرى كما انني جربته على وندوز ME و XP لكن دون جدوى.

عزيزي انا عمار الناصر من العراق
          اخي استعمل سترج واختارفاست وتستطيع حينها ان تبطئ وتسرع المادة كما شئت بدون تأويت بالانشودة او بالاغنية، والله اعلم.
          واتمنى بما انك خبير coolان ترسل لي ملزمة احترافية عن هذا البرنامج باللغة العربية ان امكن

شكرا أخي عمار على المشاركة
            الـستريـچ لا ينفعل لحل المشكلة لأنه لن يكون طبيعيا وإن كان كذلك فإنه عمل متعب للغاية وليس حلا للمشكلة بل هو هروب منها
            وأما بالنسبة لملزمة البرنامج فلا أظن أن هناك ملزمة باللغة العربية ، لكن ملف الهيلپ الذي يرافق البرنامج سينفعك كثيرا ، أما الملزمة العربية فلم ارها إلى الآن وحتى إن وضعت فلن تصل إلى الانجليزية من ناحية القوة وإيصال المعلومات خصوصا إذا ترجمت الاصطلاحات الأنجليزية الى العربية

السلام عليكم

اخي العزيز Magix

كما تعلم ان برامج الملتي تراك ستوديو تقوم بجمع كل اصوات التراكات بما تحويه من تعديلات و افكتات و فلاتر و تسمعك النتيجة وبنفس الوقت تقوم بتسجيل صوتك وتحوله الى اشارة و تسجله على تراك و تزامن بين كل هذي الاعمال

فان حصل و ارهق الويندوز لسبب ما او قلت الرامات او بطئ المعالج او الهارد ازدادت هذي المشالك

والحـــــل
              امرين اساسين
              1- تنشيط الويندوز كتجديده او الغاء البرامج اللتي تثقل كاهله كالانتي فايروس و البرامج العاملة بالخفاء
              على الاقل من خلال التاسك مانيجر

اي بالنتيجة التاكد من نشاط الحاسب و قوة اداءه وخلو الحاسب من المشاكل الهارد والسوفت

2-تخفيف العبء على برنامج التسجيل من خلال عمل ميكس داون لكل التراكات وثم اخذ تراك النتيجة
              و انزال الصوت عليه وثم اعادة هاذا الملف الى العمل الاولي ليعالج مع التراكات الأخرى

او على الاقل عمل ميوت على التراكات اللي ليس لها ثاتير ان لم يسمعها المنشد وتخفيف الفلاتر و المؤثرات حتى الانتهاء من تسجيل تراك الفوكال

والله الموفق

وطبعا لا تنسى عمل الديفرجمنت للهارد كي يتحسن اداؤه

يعمل...
                X