Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ميمي ، عودة بعد انقطاع خفيف , وكالعادة : أسئلة للمحترفين بس وبدنا همة الشباب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ميمي ، عودة بعد انقطاع خفيف , وكالعادة : أسئلة للمحترفين بس وبدنا همة الشباب

مرحبا شباب ......

ما شالله يالله قرأت المواضيع اللي ما حضرتها معكم من 7 أيام بسسسس ما شا لله على هالنشاط .....

1 - يا شباب ، أنا لاحظت أنو أكتر من واحد بدو مقبس الكركتر ستوديو character studio ، أنا عندي إياه وبدي أساعدكم وأقدمه هدية ، بس حجمه 180 م.ب ، كيف ممكن أسويه لكم ؟؟؟:

2 - أنا لاحظت شي في الماكس عندي أنو لما بسوي إضاءة ، omini أو target spot ، ما بيصير ظل !! يعني لو كان هناك طاولة مثلا وعليها إبريق شاي ، ولو وجهت سبوت عليها ، طبعا ، الجزء المواجه ( سواء الطاولة ، أو الابريق ) بيصير عليه ضو ، والجهة التانية سوداء ، بس مو المفروض أنو يسوي ظل على الطاولة ؟؟؟؟؟؟ أرجو إعلامي بالطريقة ...

3 - يا أخوان : مقبس الطين الله يخليكم ، أنا نزلته من 3 مواقع والمشكلة نفسها ، وهي أنو لما بضغط على clay studio pro ، بيطلع التحذير التالي :

protection executables are not registererd
    أرجو الافادة ...........

3 - مقبس الرأس ، من وين ممكن أحمله ؟؟؟؟؟ وهل في دروس له ؟؟

4 - أخــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــرا :

هناك خرافة منذ آلاف السنين ، تقول أنه ممكن تحويل الماكس
    عربي !!!!!!!!! هل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟

وأخيرا sorry على كترة الأسئلة ، بس انشالله كلي أمل أن تجيبوا عليها ( ممكن تتقاسموها )

أرجو اضافة الرد أو ارساله على الايمييل ::::::

memy65@yahoo.com
    TIGeR ، ميمي سابقا .....

tgr200@yahoo.com

اهلا بك مره اخري
    صراحه بالنسبه للاسئله لا هعرف غير اجابه سؤال الظل والحل هو:

انك تذهبي الي خصائص الضوء اللي تضعيه ان كان omni اوtarget spot وتضعي علامه صح علي shadow cast

ولمزيد من المعلومات عن الاضاءه دروس الاخ ابو بدر في كل شيء و زياده
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

أهلا بعودة ميمي

الشي الوحيد اللي اقدر اجاوب عليه هو مسألة الظل و الأخ معتز جزاه الله خير سبقني ،، اما عن ثري دي ماكس بالعربي ، فلا أعتقد أبدا انه بيترجم ،، لأن في ملحقات كثييييييييييييرة ( plugin ) تضاف للبرنامج ، و يجب ترجمتها هي الأخرى ،، و هذي يبيلها شغلة بعد ،،،،
      أسرجت خيلي ثم غيري ركبهــا **** خيالها ماله عـلى الخيل من صـوب

طارت بهــــا ريح العواتي هببها **** في ليلة لا سلم فيهـــــــا ولا حروب

أخترت من سوء الخلايق عربهـا **** دا مك تخيرته فنا منك مســـــحوب

و الله يا أخوة

بالنسبة للماكس العربي

فأنا مر علي قبل كده ماكس 3.1 بالعربي و بإمكاني أن اوفر لكم نسخة منه
        ولكن لا أنصحكم به .. فالتعريب بصراحة (( يخرب )) البرنامج و بالنسبة لي أنا ما عرفت اتعامل مع العربي لأن المصطلحات فيه تسميتها غريب شوي ..
        كما يوجد كتاب للماكس بالعربي أيضا
        from palestine with love

يامية هلا فيكي ياميمي من جديد وبصراحة اسئلتك صعبة ولا عرفت ولا لواحد منهم ....................

يعمل...
          X