Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمستخدمي Edius

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لمستخدمي Edius

السلام عليكم جميعاً ...

لمستخدمي برنامج EDIUS Professional الرائع ..

ارجو منكم مساعدتي في ايجاد بعض المؤثرات والفلاتر الجميله والمستخدمه في صنع الافلام الخياليه كطلقات الناس والدماء والانفجار ..

فأرجو منكم ان لا تبخلو بها علينا ... حتى يستفيد بها جميع الاعضاء بل جميع مستخدين هذا البرنامج من الشعوب العربيه ..

لهذا اطلب منكم وضع وصلات بكل الفلاتر والمؤثرات المتوفره لبرنامج EDIUS وإذا كانت هناك برامج اخرى لها فائده بتحسين عمل برنامج EDIUS في عمليه المونتاج ارجو الافاده بها ...

وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك وسهلا في منتدى المنابر الجميل حيث الإخاء والمحبه .. ما ابي اكمل .. اصير منافق ^_^

المهم ..... السالفه وما فيها انك وعلى ما هو واضح وكاتبه انك خلطت بين برامج المونتاج .. وبرامج الإفكت ( أي التأثيرات )

فبرنامج الإيدوس هو من برامج المونتاج يعني ما يقدر يضيف مؤثرات فيالفيديو غير توضيح الألوان واشياء قليله لا تذكر

اما برامج الإفكت هي التي تعمل على الأعمال السنمائيه كالذي تكرمت وقلته انفجارات , نار , برق , وكل المؤثرات في برامج الإفكت ومنهم (( افتر افكت , الكمبزشن , وكثير ... ))

والأسهل بينهم الإتر افكت على ما اضن

وشكرا
    : درس :

:: للمبتدئين شرح برنامج moviemaker واساسيات الفيديو ::

إذا المرء لا يرعاك الا تكلفا *** فدعه ولا تكثر عليه التأسفا
    ففي الناس ابدال وفي الترك راحة *** وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا

اخي الكريم ...

انا اعلم ما تقصده بالضبط ... والفرق واضح بين برامج المونتاج وبرامج المؤثرات ( Effects ) ..

وظننت بانني خلطت بين هذه البرامج ...

الذي اقصده من جملتي هذي ..

وإذا كانت هناك برامج اخرى لها فائده بتحسين عمل برنامج EDIUS في عمليه المونتاج ارجو الافاده بها ...

كما تعلم بان برنامج EDIUS Professional يأتي معه برنامج ProCoder Express for EDIUS وهذا البرنامج مكمل لعمليه المونتاج وهوه الاخراج ...

بحيث عندما تنتهي من عمليه المونتاج ...تستخدم Export من خلال برنامج ProCoder Express for EDIUS .. لهذا الامر انا طلبت برامج مشابهه لهذا البرنامج إذا كان يؤدي افضل من هذا البرنامج ..

ولا زلت لهذه اللحظة لم اجد شخصاً يساعدني في ايجاد ما ابتغيه من هذه الفلاتر والمؤثرات ..

فهل هناك شح في تقديم المساعده .. !

للرفع وذلك لِلفت الانتباه ....

اخي الكريم/ AspireZ
          من البرامج التي تعمل معEDIUS Professional برنامج الأكسبلود4 وهو ليس برنامج بل فلتر انتقالي فيه العديد من الموئثرات الجميله (( بمجرد البحث في المنتدى ستجد مايسرك عن هذا الفلتر الجميل))
          هذا الفلتر يعمل على EDIUS ولم اجد فلاتر اخرى تعمل عليه على حد علمي . راجع موقع شركة الكنوبس العالمي ستجد البرامج والموئثرات والبرامج المساعده لبرنامج EDIUS
          وإذا اردت نصيحت مجرب لا تعتمد على برنامج تحرير واحد...... فأن من عشاق الأديوس EDIUS
          ولكن ما باليد حيله.
          وجمعت بينه وبين البريمير6.5 لأن هذا الأصدار تميز بقبوله اي برنامج مؤثرات موجود على الساحه كالأكسبلود والهوليود والدورقل و البايروس والكثير....... بس المشكله في هذا الأصدار ان مشاكله لاتعد ولاتحصا........
          فارجو اني قد افدتك
          فريق عرب أفتر أفكت

***** نسمع القرآن ولا نتأثر , وندفن موتانا ولا نعتبر , ونسمع المواعظ والعبر فلا نتذكر ******

اشكرك على الافاده اخي جلمود ...

ولقد بحثت كثيرا عن الفلاتر والمؤثرات في هذا المنتدى ووجدت منها القليل ... وبعض الوصلات لا تعمل ..

فهل لنا ان نخصص لسته او قائمه تظم جميع الفلاتر والمؤثرات الخاصه ببرنامج Edius ...

ولكم جزيل الشكر ..

السلام عليكم ورحمة الله
              أخي الكريم AspireZ برنامج الإيديوس له عده فلاتر تركب معه وهي عباره عن Plugins بعد تنصيبها تجدها بداخل الإيديوس وهي عباره عن مؤثرات ونقلات Transitions ومنها الذي ذكره الأخ جلمود وهي كالتالي :
              Explode 4 Pro
              Video FX
              Photo Album
              Boris Red
              Imegenat 2
              وهي مؤثرات رائعه وميزة بعضها أنه يركب مع البريمير 6.5 بصوره رائعه
              واذا أردت نسخ منها إتصل على مؤسسة أدجي للحاسبات الأليه وهناك المهندس فيصل سوف يساعدك بهذا الأمر بأسعار رمزيه 2175376 //2175372
              تحياتي للجميع

أنا نصبت الإيديوس و لم ينزل معهاه Explode 4 Pro بالشكل الذي رأيته كإستعراض في موقع الشركة ولكن شيئ قليل لا يفي بالغرض و كذلك Boris Red لم ينزل ..

بالنسبه للفلاتر كما ذكر اخي الحيدر
                  بالنسبه xplode 4 يثبت تلقائي لانه المرفق مع الايديوس هو الاصدار 2
                  وايضا فلتر boris fx8 يركب على الايديوس

حيدر
                    واذا أردت نسخ منها إتصل على مؤسسة أدجي للحاسبات الأليه وهناك المهندس فيصل سوف يساعدك بهذا الأمر بأسعار رمزيه 2175376 //2175372
                    تحياتي للجميع
                    اشكرك اخي حيدر على العرض التي تقدمه لي لمساعدتي في هذا الخصوص .. ولكن كما تعرف ان الانسان يخطو خطوه بخطوه بإتجاه كسب العلوم بأختلاف اسمائها .. وبما ان الانترنت يوفر لنا مصادر المعرفه والعلوم وبشكل مجاني ذلك يساعدنا بكسب هم هائل من المعرفه ولو كان ذلك بشكل مادي وتجاري لما وجدت المنتديات منتشره بكل مكان .. ولهذا انا اقصد بكلامي لك بانني ارغب بالتعلم في طريقة تركيب الفلاتر وغيرها من البرامج من خلال المشاركه الفعليه مع بقيه الاعضاء وخدمة بعضنا في تبادل المعلومات وليس لكسب المال ...

سوفت نت
                    النسبه xplode 4 يثبت تلقائي لانه المرفق مع الايديوس هو الاصدار 2
                    وايضا فلتر boris fx8 يركب على الايديوس
                    اخي سوفت نت .. صحيح كلامك هناك بعض الفلاتر والمؤثرات تأتي مع البرنامج جاهزه ..

ولكن هناك المزيد من هذه الفلاتر المؤثرات الرائعه التي يمكن اضافتها واستخدامها بشكل دائم ...

لهذا انا اطلب لمحبي هذا البرنامج الرائع ان يقوموا بتوفير وصلات لسحب فلاتر ومؤثرات لكي يستفيد منها الجميع ...

والذي اعرفه بانه هناك الكثير من المؤثرات والفلاتر خاصه ببرنامج Edius ومنها المجانيه ومنها التي عمل لها باتش او كراك ..

اتمنى من لهم الخبره والمعرفه بمواقع الفلاتر او المؤثرات الخاصه ببرنامج Edius ان يفيدونا بكيفيه الحصول على هذه البرامج حتى نبدع بعملنا ..

ولكم جزيل الشكر ..

اخوي الايديوس
                      يوجد xplode 4 + boris + adorage
                      هذه الفلاتر التي اعرف انها تركب

PhotoAlbum يركب لانه من كانبوس
                        Boris Red 3GL
                        وجميع فلاتر adorage الثمانية او التسعة
                        xplode 4
                        Video FX لايركب حسب قول اخي محمد باش لانه فلتر مختصر ومخصص للبريمير

قريبا سوف نضع في الميديا للجميع جميع فلاتر الاديوس والبريمير والكمبوزشن وجاري العمل على فلاتر الافتر ايفكت
                        وسوف يكون هناك متابعة مستمرة
                        وطبعا ديمو مع وصف عن استخدام الفلتر
                        دروس الـ After Effects
                        دروس الـ Premiere
                        دروس الـ Combustion 3
                        دروس تحرير الصوت
                        دروس الاديوس EDIUS

قريبا سوف نضع في الميديا للجميع جميع فلاتر الاديوس
                          ننتظر ذلك بفارغ الصبر ... وشكرا لك اخي على تأكيد مسأله عمل لسته للفلاتر والمؤثرات ..

يا ريت يا جماعة الخير لو في احد في جدة يملك تلك الفلاتر

يا جماعة الخير - يا ريت لو في احد من الإخوان في جدة عنده هذه الفلاتر لأنه انا ما عندي اي فلاتر تخص الايديوس .
                            وعلى فكرة انا عندي حوالي 14 درس فيديو عن الإيديوس اذا احد محتاجهم .

يعمل...
                            X