Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يكفـــــــــــي ..... ممكن تخلونا نركز شوي ؟؟!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يكفـــــــــــي ..... ممكن تخلونا نركز شوي ؟؟!

سلام عليكم ........
    أولا اعتذر للأخوان الي وعدتهم بالتصاميم ولم أرسلها حتى الآن ووالله لولا ضروفي القاسية لما تأخرت كل هذا التأخر على العموم استغليت تلك الفرصة وأضفت بعض التعديلات ولكن هذا ليس موضوعنا ......

ثانيا اسمحولي اهدي علبة جالكسي بالبندق والجوز الى الأخ hetman كثرت مواضيعك غطت على غيابي هذا على رغم أن مواضيعك اغلبها تميل الى عدم التنظيم بمعنى انك تتكلم عن الماكس شوي وتنتقل للكلام عن الصوت . رتب افكارك شوي وتعالوا حطوا يدكم في يدي ومايصير الا الي يسركم ...... اخوي اعذرني على صراحتي ترى طبيعتي كذا .

ثالثا أرسلت بعض الصور مع مقدمة اللعبة وهذا ليس كل شي بالطبع انما هو جزء منه ............ انتظروها على الايميل .

أنا قلت سابقا أكثر شي أنا مركز عليه هو الخلفيات أو خلنا نقول البيئة وقال لي حينها الأخ المكعب أنه جاهز وانا أقوله منتظر ردك أبي أعرف هل لازلت على الخط أو لا ترى اكثر من ثلث وقتي مجهزه لخلفيات اللعبة ...

أخوي hetman أنت خلك مع الصوت لاكن اصبر علي اليوم أو بكرة وبرسلك الأصوات المطلوبة .......

رجاء خاص من كل قلبي ياأخوان أنا الحمل يزيد علي يوم بعد يوم مشاكلي في البيت واللعبة كلها فوق راسي ومايضايقني الا الي يكتب موضوع ماله اي علاقة بموضوعنا الرئيسي الي هو الي احنا مركزين عليه ( لاتخرجون على الموضوع تكفه < يعني لو سمحتوا > ) وبعدين الأخوان الي مستعدين ماأبغاه يقول انا لأن الكلام مافي اسهل منه ابيه يقولي المجال الي يقدر عليه يعني مو معقوله انت خبير اصوات واقولك اشتغل على الماكس ..........

رغم كل هذا التعب الي اعانيه لاتفكر اني يأست لأني مثل ماقلت وبقول انا من النوع الي صعب انه ييأس اذا صمم على شي .... لاكن وييييييييييييييييينكم ..

لاتتأخرون في الاجابه ......

أخوكم المخلص للأبد ....
    -{" دوبلوماسي "}-
    6
    روعة
    0%
    1
    اسلوب متقدم
    0%
    1
    كيف حالك بس
    0%
    1
    لم يعجبني
    0%
    3

hetman

السلام عليكم......

(----------الحمد لله على السلامة ، واتمنى المشاكل العائلية تنتهي على خير -----------)

ما غلطت والله انا قد قالي سبعين الف مليون واحد على اني مااعرف اشرح..

-----------
    بالنسبه للقصة حلوة بس طويلة على انها اول لعبه.
    ثانيا لازم خبراء جرافكس كثار ....
    ثالثا الشخصيات كثيرة( يعني لازم خبراء جرافكس كثار ).
    رابعا ، الفصل الثاني وينه .
    خامسا اي واحد يناظر افلام كرتون (مثلي) بيقول :-
    سيونكل----> هيونكل
    سيزر----> اسم عصير
    تونان---> كونان.
    سادسا القصة حلوة .
    ----------

-------->>>> اقترح ان بدال اصوات الناس نحط كتابه داخل مربع (زي الالعاب).

----------
    انا انشاء الله ابغطي الاصوات وتحرير الفيديو المتفدم:-
    لانني خبير ومحترف بتحرير الفيديو المتقدم:-
    يعني انتم لا سويتوا المقاطع ببرامج الثري دي ، اخذها واجمعها واضيف بعض التاثيرات عليها واحط لها
    الاصوات المناسبة بعدين اضغط الفلم الضغط المناسب حتى لو تبونه DVD .
    ----------
    ويادبلوماسي انا ودي اسوي بداية اللعبه وابيك تقول لي نوع اللعبه بالظبط مثلا:
    اذا كانت اللعبه قتال بالسيوف والخناجر:-
    عندي صور اسلحة رهيبة فاجيبها وأزينها بالفوتو شوب بعدين اسوي حركات متحركة على البداية مثل
    ظهور برق ونارأو غيره بعدين احط الاصوات .وهذي كلها بدون ثري دي ستوديو.
    ----------------
    والنهاية (اقصد الشاشة السوداء )انا مخطط لها وصدقوني بتعجبكم كلكم .بس استنى اسماء العاملين.
    ----------------

تحياتي
    التوقيع ماخذ اجازة

رحت لبعيييييييييييييد...........

أخي العزيز hetman أولا اللعبة ليست قتالية ولا من أي نوع من الألعاب الي شفته أقدر أسميها اللعبة الوديعة وهذا لغاية في نفسي ألا وهي جعل اللعبة لجميع الأعمار .....
      ما غلطت والله انا قد قالي سبعين الف مليون واحد على اني مااعرف اشرح..

لأ تعرف تشرح بس يبدو انك لما تتحمس زيادة عن اللزوم تنسى ترتب كلامك

تحليلك للأسامي بشرحه هنا ....
      سيونكل ........ ليس هيونكل كما قلت (ولا أدري من أين اتيت بهذا الأسم) هذا الاسم يستخدم في بعض القرى في اسكتلندا .
      اسم تونان ....... ليس كونان كما قلت لأنه اسم فرنسي وينطق بالفرنسيه " تونى" مع التشديد على النون أما بالعربية فيطلق عليه طونان ولاكن الأسم بدا ثقيلا اكثر من الازم لذلك استبدلته .
      سيزار ...... سيزر اسم عصير وانا كان نفسي فيه وانا اكتب لذلك غلط في الكتابة الأسم الصحيح هو سيزار .
      القصة حلوة .......... شكرا لك .

تأثرك بأفلام كرتون ذكرني في هذا الأمر .....

عندما كنت طفلا كنت أعشق قصص الأطفال بشكل لايوصف مع تقدمي في السن بديت اكتشف نوع جديد من القصص ألا وهي قصص الأثارة والأحداث الشيقة .....
      بالطبع لاأستطيع أن أصنع لعبة للصغار لأن هذا سيظلم الأكبر منهم في السن وفي نفس الوقت لاأستطيع أن أركز على الفئة العمرية الأكبر لأن هذا سيظلم الصغار وأنا الي قلته اني احاول تصميم لعبة لجميع الأعمار ......
      بعد التفكير اهتديت الى طريقة والطريقة هي : اني اجعل تصميم الشخصيات بشكل طفولي (لارضاء الصغار) وهذا بيساعدنا في تصميمها في نفس الوقت لأن الشخصيات ستكون أصغر من الواقع آلآف المرات ( ماتحسون اني ابالغ ؟؟؟) وفي نفس الوقت تكون الأحداث مثيرة وشيقة وبما انني بصدد استخدام عامل الاثارة في اللعبة كان ضروري اني أجعل النص متواجد داخل اللعبة على غرار ألعاب ال RPG مثل فاينل فانتسي وغيرها ( وهذا لارضاء الأكبر سنا )
      ورغم كل هذا لم أنجح ......
      بعد ضغطي لمحتوى اللعبة ( على الورق طبعا !!!) استنتجت أن اللعبة لسن 10 وفوق ... لأنها ستصبح صعبة المفهوم على السن الأصغر من ذلك والسبب يعود في ذلك لأسلوبها الجديد ....

بخصوص الشخصيات ليست كثيرة الى هذا الحد لأن مثلما قلت سابقا يعني العمل الي بتتعب فيه الى ان تصمم شخصية طبيعية تستطيع ان تصمم جميع شخصيات اللعبة بدلا عنه وبنفس المجهود اذا ماكان اقل .......

بالنسبة للفصل الثاني فهو في الطريق وانا هنا ودي اشرح طريقة الفصول في اللعبة ....

كل فصل يعتبر مشهد بمعنى انك لن تستطيع اللعب في ذلك الوقت عند انتهاء الفصل ستبدأ اللعب بالمهمات التي تتخلل كل فصل وهي مهمات معينه لنقل مثلا ... بعدالفصل الأول خمس مهمات تلك المهمات اذا انهيتها تنتقل للفصل الثاني والذي يحمل مشهدا أخر في اثناء المهمات تستطيع الحديث مع اي شخص تقابله وهذا لايعتبر فصل لأنه وضع لتفادي الملل حتى تصل الى الفصل القادم في تلك المحادثات قد يطلب منك أحد الأشخاص اسداء خدمة له لست مجبرا بالطبع لا على خوض المحادثة أو عمل تلك الخدمة وهذه ايضا لاتعتبر فصول وانما تعتبر مهمات جانبية قد تحصل فيها على مكافئة على ذلك العمل وقد لاتحصل . وهذه المهمات الجانبية بالطبع تطيل من عمر اللعبة وقد يحدث في بعض الفصول مشهد غريب وفيه نوع من الغموض ويبدو مثل لغز لاكن هذا ليس له علاقة بالمهمات الأصليةواذا كنت تريد معرفة حقيقة الأمر الغريب الذي جرى عليك أن تخوض محادثات مع اشخاص لتخوض مهمة جانبية وليست رئيسية لتعرف ماحقيقة الأمر الغريب الذي حدث ..... (هـــــــه..... أعذروني أعرف اني عقدت المسائل )

قولك أن القصة طويلة هذا بسبب السيناريو فلو أنك بعدت السيناريو وابقيت المحادثة فقط لكانت اقصر مما تتوقع ....

المقاطع والمشاهد ستكون من نفس رسوم اللعبة ....
      رسمت خريطة للقرية لاكنها صعبت الفهم لأن المشهد يطل من الأعلى سأعيد تصميمها بالفوتوشوب وأرسلها الآن ....... انتظروها على الأيميل

أنا بانتظار اي استفسارات حول البداية.....

أما عن المشاكل العائلية فهي لن تنتهي حتى يكبروا اخواني ويخفضون أصواتهم الي تكاد تفجر رأسي كل يوم ...

تقبلوا خالص تحياتي أخوكم ......

-{" دبلوماسي "}-

يالله فتحوا عيونكم وردوا علي .......

ياأخوان منتظر الأخوان الباقيين الي أرسلتلهم بداية القصة يعطونا آرآءهم..

في الوقت الي اهتم فيه أنا في التصاميم والسيناريو وكتابت المهمات والفصول أحتاج الى شخص يقوم بعمل البيئة المحيطة ..
        وأحتاج الى أخر بعمل الشخصيات ...
        وأخر من أجل الجرافيكس ..
        الي مستعد يعمل في مجال من تلك المجالات يخبرني لكي لانضيع الوقت وأعطيه التصاميم لكي يبدأ التنفيذ .....

أخوكم الغاضب اشد الغضب .......
        -{" دبلوماسي "}-

ياأخوان يالله اقتربنا من هدفنا بس همتكم شوي .......

اخي دوبلوماسي شكرا لك على الحماس انا ومن دون مخطط وبدن شي واسف ان كنت غلط في هذا سويتلك خلفية للعبة واثناء قرائتك لهذا المموضوع بتكو الصورة في بريدك وهي صور 360 درجة .
          -----------------------------------------
          انا اسف للتدخل في ما لا يعنيني لكن ان كانت العبة بهذي الطريقة على ما عتقد انها بتحتاج رسوم جميلة و خيالية حتى توعوض النقص في التفعل مع الاعب (انا متاكد ان ماحد فاهم كلامي )
          طيب بتسالوني كيف ؟
          بكل بساطة وزي ماقلت في اللعبة السابقة بدل وضع مجموعة من الاجسام ثلاثي الابعاد او ثنائية اللابعاد ثم امر الكمبيوتر للقيام بالرندرج
          نعمل شئ مختلف شوي نسوي مجموعةمن افلام الفيديو يعني مثلا
          الفلم الاول سيزر يكون في يد حلاوة وفي يد فاس وعندك الخيار اما ان تعطي الحلاوة لنونان وا تقطع راس تونان .
          الفلم الثاني فلم لتونان وهوياكل الحلاوة .
          الفلم الثالث فلم لتونا وراسه قاعد يدحرج على الارض .
          الآن :
          -ان خترت في الفلم الاول (اعطي الحلاوة لتونان ) يعرضلك الجهاز الفلم الثاني..
          -ان اخترت في الفلم الول (اقطع راس تونان )يعرض الكمبيوتر الفلم الثالث.
          وهكذا .
          -------------------------
          محاسن هذه الطريقة :
          1-جودة الصورة الخيالة.
          2- عدم الحاجة لسوبر كميوتر لتشغيل اللعبة.
          امكانية وضع اي عدد من التفصيل في الشخصيات (بسبب ان الافلام بكون مسوالها رندرنج مسبقا )
          3- سهلة البرمجة .
          ------------------------
          سيئات هذه الطريقة :
          1-تحديد مكان السير بنقاط محددة ومعينة سابقا
          2- مساحة كبيرة للتخزين (ولكن ان كانت ستكون اللعبة على الدي في دي فلا مشكلة ابدا في ذلك )
          وجوب وجود دقة عالية في الرندرنج .
          3- عدم حرية الحركة ومحدوديتها بالمقاطع السنمائية وه التي تكون اللعبة (الافلام).
          ----------------------
          هذه هي الطريقة في اللعبة و سيئاتها و محاسنها وارجو الحكم على الطريقة من الاخ دوبلوماسي . و الرد في جواب
          واسف على الاطالة ...
          إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

ياسلام عليك

أخي المكعب تدري إنك تستاهل ساعي بريد يطرق على باب بيتكم فانت تفتحله الباب وتقوله شكرا تقفل الباب بعد كذا وتحط الصندوق على الطاولة وتروح تتغدى بعد الغدا تروح للطاولة وتفتح الصندوق وتلاقي فيه صندوق ثاني تفتحه تلاقي فيه رسالة تفتحها تلقى فيها ورقة اذا قريتها بتلاقي هالجملة ............................ " شكرا لك الخلفية روعة "
            هيه هيه ........ فعلا الخلفية روعة ممكن انت تسألني وتقول ماهو الجميل فيها أنا أقولك صحيح أن الخلفية فارغة تقريبا لاكن بعد معاينة مني بالخلفية الي ارسلتها والصور الي معاي اتضح لي انها مناسبة تقريبا لاكن في تفاصيل أكثر سأرسلها لك على الايميل اليوم ..

أخي أنا ودي أصحح لك أمر أعتقد إنك فهمته غلط ..
            أنا لدي 6 صور عن الخلفيات سأرسل منها اثنين خلال هذا اليوم هذا غير الصور الي اشتغل على تصميمها ودي إنك تخلي الصور مثل الخلفية الي ارسلتلي اياها لاكن حاول انك تخلي حجمها يتناسب مع حجم الشخصيات الصغير الي أرسلتلك بعض منها يعني الخلفيات لاتجعلها كبيرة الا ذاك الحد ....

أما بخصوص ارسالي لشخصيات اللعبة للجميع فهذا لكي يعرف الجميع الطريقة التي يسير عليها التصميم بمعنى اخر يحتاج اخي المكعب انه يشوف الشخصيات لكي يعرف حجم الشخصيات لكي ياخذ هذا في الحسبان عند تصميمه للخلفيات ..وكذلك الأمر بالنسبة للجميع ..

ياأخوان من الذي سيحول الشخصيات الى 3d .... لم يرد أحد علي حتى الآن !!

أخي مكعب استمر على كذا ماتصور فرحتي عندما رايت الصور الي ارسلتها ..

انتظروا مني بقية التفاصيل في القريب العاجل ان شاء الله ...
            أخي hetman رسلت اليك رسالة على بريدك عسى تكون وصلت ؟؟!

وشكرا لك وللجميع .....
            أخوكم ..

-{"دبلوماسي "}-

السلام عليكم .:.

للأمام ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

========================================
              ليش ماتحطون الأسماء عربية ، وإذا أرتم أسماء غريبة افتحوا القاموس المحيط واختاروا منه ما تشاؤون .
              إذا أنت لم تزرع وأبصرت حاصدا
              ندمت على التفريط في زمن البذر

شكرا اخي دوبلوماسي ممكن ترسلي صور الخلفيا كمساعدة لي لكن ما احتاجه فعلا هو رسم عامودي او راسي على الموقع مع تحديد الارتفاعات تقريبا درجات الابيض والاسود(الابيض مرتفع الاسود منخفض الزرق هو البحر الو الماء)
                مع ملاحظة ان الماء او الحر لايمكن ال نا يكون على ارفاع واحد .
                وحدد مكان الكامرا او المشاهد .
                يعني ببساطة:
                تعطيني خريطة للجزيرة التي قي اللعبة ويكون عليها ما يلي :
                1- الارتفاع و النخفاض ( ويكون بدرجات الرمادي )
                2- مكان الكاميرا .
                3- الوقت من اليوم و مكان الشمس ان كان مهم .
                4- سلامتك.
                (مصمم خلفيات اي كلام ويتامر بعد )

طيب ..

بالنسبة لعملية خلفيات اللعبة فهي منتهية عندي تقريبا وارسلتلك اياها على الايميل وأرجو منك اخباري مااذا وصلت ام لا للضرورة القصوى ...

ثاني شي عندي سؤال للأخ المكعب ...

في القرية ستكون هناك بعض الاشياء المتشابهة والتي لاداعي لتكرارها اكثر من مرة وسأعطي مثال على ذلك ... مثلا اعمدة الانارة في القرية هل تستطيع تصميم عمود واحد ومن ثم توزيعه على المناطق الموجودة في الخريطة الي ارسلتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منتظر جوابك ...

أخوك ....

-{"دبلوماسي"}-

اخي دوبلوماسي للاسف لم يصلني ايشئ بعد ارجو ان ترسل لي على هذا البريد
                    themaxbox@hotmail.com
                    اما بالنسبة لاعمدة الانارة فنعم يمكنني تصميمها وسارسل لك التصميم على بريدك والذي ارجو ان تكتبه هنا او ترسله على بريدي.
                    المكعب

الصورة عندك على الايميل الان

ارسلتلك الصورة على ايميلك الان وصلت ؟؟؟

ثاني شي انا رسمت عمود الانارة وبرسلك اياه غدا لذلك مافي داعي انك تتسرع في تصميمه لأن تصاميم اعمدة الانارة الي في بالي مختلفة شوي ...

ثاني شي الصور الباقي باذن الله ستكون عندك غدا ..

بما انك تستطيع عمل حركة التكرار فهذا شي رائع وبيسهل العمل بشكل كبير وغدا ايضا برسلك الاشياء الي ستتكرر في اللعبة وفيما بعد سارسلك صور باماكنها في القرية ...

الصورة الي ارسلتلك اياها ليست الا القرية لاكن هناك اماكن ثانية في الاسفل والتي يربط بين القرية والاماكن التي بالاسفل الجسر الذي هو مبين في الصورة

وشكرا لك اخي ....

-{" دبلوماسي"}-

نسيت اقولك .......

هذا هو ايميلي ....

..........

ثاني شي اخي مكعب انت بالذات ساحتاج للنقاش معك بشكل موسع حول الخلفيات ولاينفع مثل هذا الحديث في المنتدى ولا على الايميل فياريت لو يكون اغلب حديثنا على الmsn ماسنجر حتى ولو قابلتك مصادفة مو مشكلة المهم اننا نتحدث بشكل مباشر اشوي وايميلي انا كتبته فوق ..

شكرا للجميع .....
                        اي استفسار انا جاهز ترى

-{" دبلوماسي "}-
                        التعديل الأخير تم بواسطة ابوبدر; 14 / 01 / 2010, 11:34 PM.

يعمل...
                        X