Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاسم التجاري لمحلي المستقبلي ان شاء لله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاسم التجاري لمحلي المستقبلي ان شاء لله

هذا اللوجو مصممه لمحلي الذي انوي بمشيئة الله ان افتحه في المستقبل القريب بمشيئة الله
    انا لسه اخذ دوره فوتو شوب عند الاستاذ المحترف فهد25
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

العمل جميل ما شاء الله

وأعجبتني الخطوط الملتفه

تصميم جدا جميل أخي الرايقي والفكرة توحي بالإسم وفقك الله
      My Gallery Work
      www.cgway.net

جميل التصميم اخى الرايقى
        ولكن هناك ملاحظة - التصميم ان كان لان دور سيكون جميل
        وان كان لاوت دور : ضوء الشمس يؤثر دائما على الابيض والأزرق حيث الابيض بعد فترة يميل الى الإصفرار
        من الممكن طباعته على بانر وتغليفه بمادة حماية من ضوء الشمس او اختيار انقى نوع من الفليكس لا يتأثر ابدا بالشمس ولا يحضرنى الان اسمه
        تحياتى
        -------
        most of us will never do great things
        but we can do small things in a great way
        -------

راااائع وبسيط تسلم يمينك
          لو دعتك قدرتك لظلم الناس فتذكر قدرت الله عليك

جمسل ماشاء الله عمل رائع والشعار شيء والله

بالتوفيق ولا تنسى تخصم اذا بغينا خدمة ولا شيء

مـ‘ع التحيـ‘’ة
            My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

روعة أخي الراقي بالتوفيق

اهنئك على تصميمك

بتعرف التصميم حلو بس انا حسيت انو في مافي توحد في استخدام الخطوط , وهو مش غلط انك تستعمل اكتر من نوع خط بس كان افضل لوكانو متوحدين اكتر ,ليس باختيار نفس نوع الخط ولكن باختيار نفس روح الخط , وانا باعتقادي اول خط (موج للتصميم الداخلي) انجح نوع (لايعني ان الباقي فاشل) ولكن اقرب لفكرة تصميمك, فحاول ان تنوع الخطوط ولكن بنفس الاسلوب , واتمنى انك تضع قليلا جدا جدا من الظل عشان تميز العنوان وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة rama
                  اهنئك على تصميمك

بتعرف التصميم حلو بس انا حسيت انو في مافي توحد في استخدام الخطوط , وهو مش غلط انك تستعمل اكتر من نوع خط بس كان افضل لوكانو متوحدين اكتر ,ليس باختيار نفس نوع الخط ولكن باختيار نفس روح الخط , وانا باعتقادي اول خط (موج للتصميم الداخلي) انجح نوع (لايعني ان الباقي فاشل) ولكن اقرب لفكرة تصميمك, فحاول ان تنوع الخطوط ولكن بنفس الاسلوب , واتمنى انك تضع قليلا جدا جدا من الظل عشان تميز العنوان وشكرا
                  كلام الأخ rama

ممتاز جداً وعليك به .. لأن التصميم إذا كثرت عليه أنواع الخطوط يصبح فيه شيء من العشوائية ..

يبدوا أنت التصميم عباره عن اللوحه الإعلانيه التي ستعلق على المحل

لكن إنتبه من شروط تصميم أي شعار أنه لا يتاثر في حالة تكبيره أو تصغيره و لو حولته للأبيض و الاسود يحافظ على شكله

و مبروك عليك المحل

شكرا لكم جميعا والله ماتوقعت انه يعجبكم انشالله باخذ اقتراحاتكم ونشوف
                      « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

أخي ما معنى ( للتصميم الداخلي )
                        هل هناك تصميم داخلي وتصميم خارجي ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة saeed225
                          أخي ما معنى ( للتصميم الداخلي )
                          هل هناك تصميم داخلي وتصميم خارجي ؟؟
                          نعم ياخي saeed225 يوجد تصميم داخلي وخارجي الخارجي يسمى تصميم واجهات مباني

..........
                            التعديل الأخير تم بواسطة rama; 17 / 07 / 2005, 02:06 PM.

رائع رائع ...
                              .::سبحان الله وبحمده...سبـحان الله العظيم::.
                              .:اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين:.

يعمل...
                              X