Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وجه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا للجميع علي الردود الطيبة .

الاخ احمد تيكا - شكرا لتقديرك . والاخ Raffi_1 - شكرا لك

الاخ ؟المجهول؟ - شكرا لكلماتك - بالنسبة للعمل فهو ببوكس - ثم اكملت من خلال بلو بينت لشخصية حقيقية .
    واكملت التصميم من خلال الطرق المعروفة Editpoly وهكذا الي الاكساء - بالنسبة للسماعات والطاقية - فالفكرة جائتني من عدم جعل العمل مكرر وعادي - بالنسبة للطاقية هي عبارة عن نسخة من جزء الرأس العلوي مع اضافة بعض البروز Extroud
    اما السماعة - لاني اكره تصميم الاذن فقد اخترت السماعة لاختباء هذا الجزء الذي لا احبه .

شكرا لك اخي max ghost - اما عن الصورة فهي ليست صورتي -

صديقي downs_mass شكرا لمرورك الرائع - وشكرا لمشاعرك اتجاهي - وارجو ان تكون بخير وبصحة جيدة - وارجو ان تسلم كثيرا علي خوليو
    احب ان اطمئنك اني بخير - لقد بعض الاعمال جعلتني مشغول جدا في الفترة السابقة وبشدة .
    عاشق ماكس GamSoft الإمبراطور - شكرا علي كلماتكم الطيبة - بالنسبة لي فانا لازلت مبتدأ جدا في هذا البحر الواسع

Ahmed_3d صديقي - ارجو ان تكون بخير - لقد اشتقت جدا للحديث معك علي المسانجر - بالنسبة لسؤالك فاعتقد ان ما قلته صحيح 100% - حتي اني كنت اريد تسمية الموضوع - تحدي UVWmapinig

Rayman max3li شكرا لكملامكما الرائع

DarkLight شكرا لك لمرورك - بالسنة لل bumb اعتقد انني ساحاول تخفيفه

الاخ محمد القزة - شكرا في البداية لمرورك وعلي هذا الشرح الرائع و الرائع جدا .

بالنسبة للنقطة الاولي اعتقد انك محق تماما - لكن ما عقد الامور هو كثرة الخطوط وكثرة النقاط التي جعلتي استصعب تصحيح تلك الاخطاء - واعتقد ان الحل الصحيح لتلك المشكلة هي ان يكون الموديل نظيف
    Clear Model - ولا اريد ان اضايقك بسؤالي عن ما هي الطريق الصحيحة ليصبح الموديل نظيفا ,.؟

اما عن اللمعة فهي حقيقة تحتاج الي تخفيف - لكني حاولت الحصولة علي شكل الجلد الحقيقي بتلك اللمعة الرائعة التي تنعكس عند جلد الانسان - لكني لم احسن المحاولة .

اما الموديل فقد حكمت بالبلوبينت - وايضا في نهاية عملي بدأت استعجل الامور - وهو ما جعل العمل في اخره سيئ نوعا من ناحية النسبة للانف وشكل الفم ...

مرة اخري اشكرك علي مرورك الطيب - وعلي الشرح الرائع . واني انتظر الرد بالنسبة لموضوع الموديل النظيف
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

السلام عليكم

أخي محمد طبعا هناك طريقة مناسبة وسهلة لجعل المجسم نظيف وهي بجعل جميع مسطحاته من النوع الرباعي يعني حاول أن لا تجعل في المجسم مسطحات من النوع الخماسي أو الثلاثي فقط الرباعي ولكن يمكنك أستخدام المسطحات الثلاثية للمناطق المخفية أو المناطق البعيدة عن الكاميرا
      ومرة ثانية تصميم حلو .....
      بس بدي أسألك أخي محمد انت مسجل بموقع الفاين أرت ......؟؟؟؟

http://m-kezze.abobadr.net
      محمد قزه \ سورية
      إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله

http://www.facebook.com/kazzeh.3D

شكرا لك اخي محمد ..

==

هي عبارة عن نسخة من جزء الرأس العلوي
        ==

دائمااااً أرى المصممين يعملون هذه الحركة بالـ Poly وقد رأيتها مرارااً بتصميم السيارات ..

وعجزت اعرف للطريقة ممكن تشرح لي لو سمممحت ..
        My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

ماشاء الله ابداع
          ربنا يوفقك يا محمد يارب
          تحياتى
          وما فتىءَ الزمان يدورحتى
          مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
          وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
          وآلمني وآلم كل حرٍ
          سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

لمساتك فنية ماشاء الله
            تحياتى لك
            ان الله اذا غضب على قوم منحهم كثرة الجدال وقلة العمل

ساب نفسه لحد ماضاع وياريته فاق ليليه من الاوهام

اخي محمد القزة - شكرا لردك الكريم - بالفعل قمت بعمل بعض الدراسات علي بعض النماذج التي صممت بواسطة ناس احترافيين فوجدت ان اكثر من 90 % للشكر يحتوي علي مجسمات مضلعة وليس ثلاثية او خماسية - وقد قرات مقال في سي جي تولك بخصوص هذا الموضوع(الموديل النظيف ) يقول فيه للحصول علي قوة في النمذجة عليك ان تتعلم طوبغرافية الجسم بشكل بلان - في البداية لم افهم هذه العبارة لكن بالبحث فهمت انه يقصد الاشكال الرباعية والمسطحات - اما عن اشتراكي في موقع ارت فاين - فاني لست بمشترك
              لكن اذا تذكر موضوع الذي وضعت عن وجوه ذات دقة عالية وهو عن طريق الاخ محمد حيدر .
              لقد استخدمت تلك الصور التي كانت في ذلك الموضوع

مرحبا بك اخي ؟المجهول؟ مرة اخري بالنسبة لسؤالك عن الطريقة فهي سهلة جدا - بعد تصميم المجسم فقط اختار poly الذي تحتاجه ثم اعمل Deatach ولا تنسي ان تكون نسخة عن الاصلي وليست فصل للاصلي .
              ثم اعمل Extrud بشكل الذي تريد ومع استخدام Smooth . تحصل علي النتيجة .

صديقي downs_mass شكرا لكلماتك الرائعة للمرة الثانية ..

صديقي خالد امين - كيف حالك وشكرا لمرورك الجميل .
              لا إله إلا الله محمد رسول الله

يعمل...
              X