Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف أجعلها تعرف أنني أريد الزواج منها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

جيمو تزوج عبر الانترنت
    سمعت انهم بعطو بهذه الايام عروض خاصه اي تزوج واحده وستتزوج الثانيه بالمجان

يا سلاااااااااااااااااااااام
      ابو لسته و الملكة بيقلولك عندهم الموضوع بكل بساطة لمّا تكون بدك تتزوج تروح لوالدتك وتقلها عاوز اتزوج , تقو تتزوج.
      على هذه الحالة انا المفروض اكون متزوج نصف بنات الكرة الارضية والنصف التاني بيستنى.
      طيب هذه كانت مزحة والآن شوية جد.........ز
      غيمو انا اقلك , أخي لاضير من ان تصارحها اذا كنت تعرفها مسبقا , يعني مثلا لو زميلة عمل او زميلة في الكلية , قلها ياأخي انا فلان وعاوز كذا وكذا وفي الحلال وبمايرضي الله ,
      المهم يا أخي لاتصدق لغة العيون , يعني لو سبلتلك فهذا لا يعني انها قبلت , صدق تصرفاتها فقط.
      صدقني ياغيمو الانثى وحتى لو كانت قمة الحياء والخجل فانها في موضوع القلب ومايريد فلن تكون خجولة ابدا.
      يعني لو لاقيت تصرفاتها بعد مصارحتك لها قد تغيرت ,فاعلم انه في هذا الزمان مافيش شئ اسمه تقل بنات او تقل شباب.
      لو لاقيت تصرفاتها تحتوي على معاني الترحيب و(الالف ويييييلكم) فهذه بشرة خير .
      ولو لاقيت تصرفاتها اصبحت مريبة , مثل ترتبك لمّا تشوفك او تتجنب مخاطبتك باسمك او ... او... فاعلم عزيزي انك اتزحلقت وهي مش مستعدة ترفعك من على الارض
      تمام ياغيمو
      هذا هو الرأي اذا اردت رأي حق
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

عماد قدم نصائح مفيدة لمن يريد الزواج. الأهم هو اختيار العائلة . لأن الزواج أساسا هو علاقة بين عائليتين و ليس بين شخصين فقط. اذا أعجبتك العائلة ابحث اذا كانت لديهم بنت تناسبك. يعني مثلا اعمل قائمة بأسماء العائلات الطيبة. ثم قائمة بالبنات اللس عندهم. و هكذا تكون عنك أهداف محددة.
        تكليف الأهل باختيار زوجة قد ينجح، و قد لا ينجح. لكن لا تلمهم على ما قد يحدث فيما بعد و تقول أنت من أسأتم الاختيار.

أما مسألة المجمعات التجارية فأنا أوافق على ما اقترحه عماد.
        3DReel2005

لاحول ولاقوة الا بالله
          يعني يا لازهر انا توقعت هذا الجواب يقوله واحد غيرك , لكن انت يا ابو المايا كلها , ماتوقعتها منك .
          يييييييييييييييييييييييييييييييييا ناااااااااااااااااااااااااااس
          غييييييييييييييموووووووووووووو في وادي وانتم في واد تاني.
          غيمو بيعرف واحدة وحاببها على مايبدو وعاوز يعرف اذا كانت هي ممكن تتقبله .
          هذه هي الحكاية وليس انه يريد ان يأخذ منكم نصائح حول الفتاة التي سيرتبط بها.
          واحد بيقله بنت عالم والتاني بيقله اخلاق والتالت مش عارف ايش.
          هو لايهمه هذا , مايهمه هو تلك التي , تلك التي يعرفها وعاوزها على كل عيوبها ومحاسنها.
          صح ياغيمو؟!
          your tsunami
          إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

عمر، أنا ما زلت ما هضمتش الاساليب العصرية للزواج. لذلك أعتبر نفسي على الموضة القديمة

طيب اذا كان هو تورط في الموضوع، فهذا شيء آخر. أنا كنت أظن أنه يريد أن يتسوق.. عفوا يختار فتاة من المجمع التجاري.
            المشكلة أن من وقع في هذه الورطة فمن الصعب أن تقنعه بتغيير رأيه-و ربما هذا شيء مستحيل.
            اذا أنت حددت هدفك و لا رجعة في هذا، فالأمر سهل جدا. استعمل الطرق النتحارية. قف أمامها و اخبرها أنك تريد الزواج منها. و انتهى الأمر، ماذا سيحدث؟ هل سيتضربك؟ ما أظن؟ هل سيضربك أهلها؟ و ماذا بعد؟ المهم أنك تكون انتهيت من الأمر و خلاص.
            نصيحتي لا تترك الأمر معلق لفترة طويلة. يعني أسبوع اسبوعين و انتقل الى الثانية ..
            3DReel2005

المشاركة الأصلية بواسطة lazzhar
              عمر، أنا ما زلت ما هضمتش الاساليب العصرية للزواج. لذلك أعتبر نفسي على الموضة القديمة

طيب اذا كان هو تورط في الموضوع، فهذا شيء آخر. أنا كنت أظن أنه يريد أن يتسوق.. عفوا يختار فتاة من المجمع التجاري.

نصيحتي لا تترك الأمر معلق لفترة طويلة. يعني أسبوع اسبوعين و انتقل الى الثانية ..
              الله يكرمك يا لازهر , ضحكتني والله شوية ضحكات مافيش بعد كده
              your tsunami

يا جماعة حتى الان انتم لم تقرؤوا الموضوع جيدا و جميع ردودكم ليست الردود التي يريدها جيموا.

جيموا حتى الان لم يتعرف على فتاة، لذا اخي عمر طريقتك لا تنفع لان جيموا الكريم لم يتعرف حتى الان على فتاة الاحلام.

و هذا من خلال فهمي لما كتبه لنا الاخ جيمو:-
                نريد من أهل الخبره أن يخبروننا عن الطريقة النموذجية في التعرف على الفتاة ونجعلها تعرف أننا نريد الزواج منها .
                و emas كفى ووفى و اخبر جيموا بالطريقة المثالية في التعرف على افضل فتاة ممكن تكون زوجة المستقبل.

لكن المشكلة و الطامة الكبرى ان جيمو ديكتاتور لانه قال بعدها مباشرة:-
                أنا أريد أن أذهب الى المجمعات التجارية وأتعرف على أي فتاة وأريدها أن تعرف أنني أريد الزواج منها .
                يعني بكل بساطة جيمو لا يريد طريقة emas التي لا غبار عليها.. انما يريد الطريقة التي عليها الكثير من الغبار و هو الذهاب الى المجمعات التسوقية ليشتري زوجة المستقبل ام العيال.

و سؤال جيموا يقتصر على طريقة التعرف في المجمعات التجارية فقط. فهو لا يقول كيف اتعرف بصفة عامة.. بل يقول كيف اتعرف في نطاق التعرف في المجمعات التجارية. و هذا يظهر جليا عندما قال:-
                فماذا أفعل . هل أكتب ورقة عليها رقم هاتفي النقال وأخبرها أنني أريد الزواج أم ماذا. أنا جاهل في هذه الأمور فهل ممكن تدلوني على الطريقة النموذجية .
                إذن سؤال جيموا هو : كيف اتعرف على النساء في المجمعات التسوقية و اجعلهن يحسن انني اريد الزواج منهن.

اذا تعرفت على واحدة من المجمعات بهذه الطريقة التي تتصورها لن يكون اختيارك ناجحا.

انصحك بتطبيق ماقاله لك emas و ان تقلع عن فكرتك.
                [ maya status : loaded successfully ]
                [ studio tools status : loaded partially ]
                [ help me : general questions about softimage xsi - click here ]
                [ help me (1) : general questions about image studio - click here ]
                [ help me (2) : general questions about studio tools - click here ]
                [ last updated : 8 - aug - 2004 ]

تذكروا: جيمو يريد الزواج بدون مهر.

الوضع معقد اكثر

BIG

ههههههههههههههههههههههه بيج
                    (محمد رسول الله و الذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً سيماهم فى وجوههم من أثر السجود)
                    صدق الله العظيم

eech 55
                      وفيت وكفيت
                      emas
                      رأيك صحيح
                      ------------
                      كل يوم اتأكد أكثر انك يا جيمو
                      وللاسف شخص ضعيف
                      تتعرف علي الفتيات في المجمعات للزواج
                      يعني اي بنت في مجمع بتروح وتتزوجها
                      يعني انت فقط ستحكم علي المظهر الخارجي والشكل العام
                      وهل دا رأي انسان بيفكر أقصد مفكر
                      الله ميز الانسان بالتفكير
                      الله معك تعالي مصر وانا اجوزك
                      المجمعات مليانه وشيللك 4 .
                      بس ياريت انت تقدر
                      وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                      مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                      وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                      وآلمني وآلم كل حرٍ
                      سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

السلام عليكم ..

أنا شخصيا أرى أن فتاة الأحلام لابد أن تكون قد تعاملت معها ( بشكل محترم طبعا ) ، و من خلال هذا التعامل رأيت أنها هي الفتاة المناسبة و مال قلبك إليها .. ثم تطلب منها مقابلة والدها .. إلا إذا كلان جوابها بالرفض فتمتنع أنت عنها ..

أسلوب محترم ، و لا يلغي شخصيتك في اختيار زوجة المستقبل ..
                        Mr Professional

و القول السابق لا ينفي أنه في حال معرفتك لوالدها تتقدم إليه مباشرة ، إذا خفت مثلا أن صغر سنها و حياءها حائلان دون هذا الطلب ، و لا ينفي أيضا السؤال عنها و عن عائلتها عند الضرورة ، كأن يكونوا بعيدي المسكن أو ما شاكل ذلك .
                          Mr Professional

يا جيمو إسال نفسك لماذا تريد الزواج أصلا .... ؟؟؟؟؟

انصحك أن تقلع عن فكرة المجمعات التجارية واذهب لموقع انترنتي في هذا الموقع البنات يطلبون الزواج , وبالأخير سوف تشاهد فتاة الانترنت هل أعجبتك أم لا يعني زي فكرتك بالضبط , هذا الموقع : http://www.zawgaty.com/
                              دروس الـ After Effects
                              دروس الـ Premiere
                              دروس الـ Combustion 3
                              دروس تحرير الصوت
                              دروس الاديوس EDIUS

عابر
                                أنا الآن أتصفح الموقع الذي أعطيتني إياه وأتمنى أن لا يكون هناك مال يدفع . لإني دخلت من قبل موقع وكانت المشكلة أنني لا أستطيع أن أرسل إيميل للتي تريد الزواج إلا إذا دفعت مبلغ من المال .

شكرا .
                                The Unknown Person

يعمل...
                                X