Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا صطبت المايا وقاعد اتفرج عليه !!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بصراحه يجماعه انا شايف ان المايا كويس فى حاجه واحده عجبانى جدا وهى Pintfx بس أرجع واقول الماكس للأبد ......... وانا واثق ان الماكس هينفرد قريب جدا جدا
    سلام
    والله الى بيقول ان بيتسلى على الماكس تسليه أو المايا تسليه لهو نافع لا كده ولا كده
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    Ahmed Abd Elnaby
    CG artist - compositor
    0162963777 2+

انا عن نفسي المايا مستهويني اوي وانا عارف انه صعب بس انا حاسس ان شاء الله اني هاعمل حاجات جامدة بيه بس مشكلتي الاساسية أن منبر المايا خنيء جداا مش زي منبر الماكس خالص بالله عليكم لو حد يعرف منتدي للمايا اعضاءه يكون نشيطين يقولهولي والنبي

لقد عقد قران بين الماكس والمايا ...وبعد 9 أشهر كاملة ...أنجبت المايا فتاة جميلة ورشيقة ورقيقة تشبه أمها مايا وأبوها ماكس فأخذت من صفات هذا ومن صفات تلك ...حتى صارت ماكس 7.5 .................
        فعلا أنصحكم به وإصدارات الماكس الذي تأتي بعد هذا الإصدار هو من سلالة الماكس والمايا .....
        عرقين قويين اتحدا والنتيجة الماكس 7.5....................................
        أخوكم صلاح الدين
        ----
        يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
        maxcona4@gmail.com

اخي لمبوني .........................إذا كنت تعظم النبي حق تعظيمه فلا تحلف به ....
          قال ابن مسعود رضي الله عنه لإن أحلف بالله كاذبا أحب إلي من أحلف بغيره صادقا ....
          أي لو اضطررت إلى أن أحلف بالله كاذبا لحلفت فهو أهون من أن أحلف بغير الله صادقا ...
          وأيضا حديث الطفيل أخي عائشة لأمها ..أنه رأى رؤيا منامية ..ملخص ما فيها ...أن أهل اليهود والنصارى اتهموه بأنه يحلف بنبيهم ..فأخبر الطفيل الرسول صلى الله عليه وسلم بما رآى في منامه فقام فصعد النبر وقال لا تقولوا ومحمد ولكن قولوا ورب محمد ....
          هداك الله إلى الحق .....
          ----
          يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
          maxcona4@gmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة WALEEDSS
            الجاهز
            الماتريال مايا اقوى ولكن اصعب بكثير من ماكس
            عجيب الكلام دا يا وليد ..

لم أجد من قبل مقارنه الماتريال في برامج الثري دي !
            liquid-effects
            Modeling and Texturing Glass
            Modeling a Flat Screen Monitor
            -------------------------------

يمكنك أن تقوم أنت بهذه المقارنة إذا قارنت خامات مايا ومنتال راي في مايا 6.5 وستعلم أن هناك فرق...
              لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

لم أذكر المصيرات ..

اذا قارنا من ناحية المصيرات .. فالمنتال راي وخاماته في ماكس

وأكيد تعرف brazil r\s مع ماكس
                liquid-effects
                Modeling and Texturing Glass
                Modeling a Flat Screen Monitor
                -------------------------------

في مايا 6.5 تم دمج بعض الخامات الجديدة لتعمل في أحسن أحوالها مع منتال راي وعند تجربتي لكل منها وجدت أن خيارات خامات منتال راي سريعة واضحة وسهلة على خلاف مايا التي يمكنك العمل لساعات في صنع شبكات لخامات أو ربما خامة واحدة.
                  لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

يا اخوان .... أين الاعمال ..... اين اعمالكم سواء على الماكس او المايا .... انا في الحقيقة لا ادري ان كان هذا منتدى جرافيكس 3d ام منتدى لكثر الكلام الفاضي والجدل اللامتناهي ......
                    المستخدم هوا اساس كل شيء انت اساس كل شيء... بالنهاية الاعمال تنجز على اي برنامج.....
                    مع احترامي للجميع .... فقد شاهدت أعمال على برنامج blender و zbrush جميلة جدا وخرافية ....
                    هل اقول ان البلندر اقوى من المايا او من الماكس .....؟؟؟ ام ان المستخدم هوا الذي عنده القدرة على الانجاز.
                    التعديل الأخير تم بواسطة 3d light; 19 / 05 / 2005, 09:16 PM.

يعمل...
                    X