Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ايها الماكسي صوّرها وارتاح

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ايها الماكسي صوّرها وارتاح

هل اصابك اليأس من النمذجة ثلاثية الابعاد؟ هل تعبت ؟ هل انت مستعجل لعمل موضوع معين بسرعة

اذا ما إلك إلاّ ................... هالبرنامج :PHOTOMODELER

نعم ايها الماكسي تستطيع الآن تحويل الصور الفوتوغرافية االى 3D

كيف ؟

اليك الرابط:

http://www.photomodeler.com/app05.html

صوّر الشيء الذي تريد تصميمه من عدة زوايا ويستحسن بكاميرا ديجتال لسهولة نقل الصور الى الكمبيوتر ثم من خلال برنامج PHOTOMODELER تحول الصور الى جسم ثلاثي الابعاد
    بعدة فورمات وهوببببا هوب الى الحبيب ماكس ورندر يا الحبيب

كما توجد نسخة DEMO وايضا فيديو 4 ساعات لتمارين وشرح للبرنامج

وهنا تستطيع اذا كان عندك فلاش ان تشاهد بث فيديو حي لاستخدامات البرنامج:

http://www.photomodeler.com/tour01f.html

والباقي على الاخوة الفطاحل ان يبحثوا لنا عن البرنامج مع الكراك علشان نشوف شغلنا

واخص منهم يوسف وSubdevil يلا يا اخوان همتكم ولا تنسوا ان تسلموا لي على البطيخ الـ 3D
    التعديل الأخير تم بواسطة MAXPRO007; 05 / 07 / 2004, 04:37 AM.

اخى Maxpro007
    ايان كان هذا البرنامج فليس له اى اهمية
    يا اخى الحبيب الفكرة من برامج ال3d ليست انتاج صورة ثلاثية الابعاد
    وانما تكوين مشهد قابل للحركة لذلك تستخدم هذه البرامج فى السينما حيث اصبحت هذه البرامج جزء من السينما
    لايمكن الاستغناء عنها
    اذا فما اهمية صورة ثلاثية الابعاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!1
    ربما البرنامج جيد ولكنه لن يفيدنا بشىء سيضيع الوقت فقط ستكون هذه هى وظيفته
    على كل حال شكرا اخى
    Personal Website
    Twitter
    Youtube Channel

ماشاء الله
      على هالحال بنصمم العالم :d

اخي العزيز
        وحدة وحدة بليييييز - رجاء يا اخي العزيز عدم التسرع دائما والتروي في اصدار القرار
        هل زرت الموقع - هل قرأت ما يفعله البرنامج انه يفعل اكثر ما ذكرت انا - يعني يا اخي تريد ان تشطب جهود شركة بعمل هذا البرنامج الممتاز بجرة قلم - ثم تعال لنتحاور

1-من قال لك ان الفكرة من برامج الـ 3D هي تكوين مشهد متحرك؟؟؟؟؟؟
        المشهد المتحرك تستطيع ان تعمله بأي برنامج بريميير مرورا بآفتر افكت الى كومبصشن الخ الخ وحتى الفوتوشوب وحتى PAINTSHOP PRO الخ الخ
        الصحيح يا عزيزي برامج ال 3D هي لعمل لقطات فيها اجسام ثلاثية الابعاد وتحريك الكاميرا بين هذه الاجسام باستخدام البعد الثالث او مايعرف ب Z BUFFER الذي يعطينا الاحساس بالعمق مع امكانية اضافية مؤثرات ثنائية او ثلاثية الابعاد

2-مع احترامي لك انت تتكلم عن الآخرين مع انه لم يكن ولا عضو قد رد على الموضوع - الا تلاحظ في كل المواضيع ان الاعضاء يتكلمون عن صعوبة النمذجة MODELING

3- كيف سيضيع البرنامج الوقت وهو انتج لتسهيل النمذجة والتسريع في الانتاج؟

4-ثم تقول : "تستخدم هذه البرامج لتكوين مشهد ........ حيث اصبحت هذه البرامج جزء من السينما لا يمكن الاستغناء عنها" ..... طيب وماذا عن البرامج ثنائية الابعاد الا تستخدم في السينما مثل INCITE - SMOKE - FLAME - HENRY - وغيرهم

5- الغريب انني اجد تناقضا عجيبا حين تقول :الفكرة من برامج ال3d ليست انتاج صورة ثلاثية الابعاد
        ثم تقول : اذا فما اهمية صورة ثلاثية الابعاد؟

واقول لك :اذا لم تكن الفكرة هي لتصميم اجسام ثلاثية الابعاد اذا لماذا يضعون فيها هذه الامكانيات ؟
        كان باستطاعتهم عمل برامج ثنائية الابعاد فقط

6- ادعوك لزيارة الموقع لمعرفة مميزات البرنامج الذي يستخدم في تطبيقات كثيرة

وشكرا على تفاعلك مع الموضوع

ايه الحلاوه دي
          برنامج جميل جدا

ربنا يبارك فيك
          فعلا برنامج يستحق ان ينزله كل شخص يعمل على الماكس
          حتى يوفر له جهده في النمذجه

انا انصح كل الناس بيه
          شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
          مش عارف اشكرك ازاي
          التعديل الأخير تم بواسطة subdevil; 06 / 07 / 2004, 08:51 AM.

ماشاء الله على البرنامج ممتاز افضل استخدام له هو لمصممي الاعاب اعرض موضوعك هناك و شوف كيف ....
            * سبحان الله وبحمده * سبحان الله العظيم *

اهلا اخي Subdevil

والله لقد حيرتني يا اخي، اولا تشكرني على جهودي ثم تقول ان جهودي هذه ستضيع كل جهود المشتركين!!!! منتهى التناقض - اسمح لي - ثم يا اخي متى كان اي برنامج يضيع جهود المستخدم له؟!!!

يا اخي الكثيرين ومنهم انت شخصيا تضعون روابط لبرامج ومقابس - اذا حتى انت والآخرين تضيعون جهود المشتركين.خصوصا ان كل المقابس والبرامج هي لتسهيل عمل النماذج والتصاميم .

وهنا اسألك اين المتعة في العمل حين تضع مقبسا يسهل عمل رأس او مخلوق جاهز او يعمل نار او انفجار؟

ألم تضع انت موضوع يحمل عنوان " هنا تحميل اقوى موديلز في العالم الجزء الاول والثاني" ؟؟!!!!
              انت اذا ضيعت ( حسب مفهومك) ضيعت علي وعلى كل المشتركين متعة نمذجة هذه الموديلز لانك اعطيتنا اياها جاهزة - صح والا لأ؟؟

وغير ذلك الكثير من روابط المقابس التي تضيع متعة النمذجة في الماكس كما قلت انت في ردك :

"النمذجه عنصر اساسي ومهم في الماكس" و "النمذجه هي متعه الماكس يا اخي" وايضا الاخطر :

"اين المتعه في الماكس اذا اعتمدنا على موديلنج سهل؟؟؟"

اذا لماذا وضعت روابط الموديلز الجاهزة يا صديقي؟

برنامج راااااائع
                مشكووووووووووووووووووووووووووور جدا
                جعله الله في ميزان حسناتك

تقبل تحياتي
                التعديل الأخير تم بواسطة subdevil; 06 / 07 / 2004, 08:50 AM.

الظاهر اننا لن نتفق يا عزيزي
                  المبدأ - اين المبدأ في عدم الاعتماد على ما هو جاهز وذلك للتمتع في التصميم - سواء في برنامج او مقبس - المبدأ هو المهم - حسب مفهومك في عدم الاعتماد على اي شيء جاهز
                  ثم من قال لك ان البرنامج ليس له نهاية يا عزيزي اي برنامج لا بد ان يكون له حدود وليس مفتوووووووووح كما قلت يعني لا تستطيع ان تعمل به كل شيء واي شيء
                  الغريب انه حينما وضع الآخرون روابط لمثل هذه المقابس مثل Head Designer - Facegen - Creature Creator - وغيرهم لم يقل لهم احد ولا حتى انت ان جهودهم ستضيع جهود المشتركين
                  عجبي

انا اسف على المداخله وبالرغم من انى مبتدء فى ماكس الا انى عايز أقول ان المقابس خاصة مقابس النمذجه هى فعلا تضيع مجهود الاعضاء وكل من يستخدمها ويكفى انك لا تستطيع وانت تستخدم مقبس الوجوه على سبيل المثال ..لا تستطيع ان تقول ان هذا عملك وان قلت عملى فانت تكذب لا اقصدك طبعا اقصد من يتعامل مع مثل هذه المقابس وكذلك من يستخدم مقابس للسيارات كيف يقول هذا عملى ..........
                    واخر شىء هو التخيل والتذوق لما تصنعه او تصممه .. كيف يأتى هذا البرنامج بالتخيل وانت تقول صور الذى تريده
                    ثم ادخله فى البرنامج وحوله الى ثلاثى الابعاد..
                    اعذرنى اخى لا اريد ان اضايقك ......
                    تحياتى للجميع...
                    MAHMOUD.MAX

كنت اقول رأيي
                      لكني عرفت ماذا تريد
                      راجع كل ردودي
                      مشكووووووووووووووووووووووووووور

تصدق يا اخي Maxpro
                        اقسم بالله كنت احترمك دائما

واحترمك في الردود

وكنت كل ما افعله هو ابداء رأي

لكن بالصدفه قرأت هذه الكلمه التي انت كتبتها ولم اكن ااخذ بالي منها
                        واخص منهم يوسف وSubdevil يلا يا اخوان همتكم ولا تنسوا ان تسلموا لي على البطيخ
                        بعدها اظن ان هذا الاحترام زال

شكرا لك

انا لله وانا اليه راجعون
                          اولا : انا لا استجدي الثناء والشكر من الآخرين يا اخي -ولم يكن ضروري ان تغير ردودك وبالتالي يضيع من يقرأ الموضوع لاحقا حيث سيرى ردودي لا تنطبق مع ردودك
                          ثانيا : بالرغم من ان ما قلته يا عزيزي subdevil جرحني لكني سأتصرف معك على اساس انك لم تفهم ما معنى العبارة : "سلم لي على البطيخ" ,وهذا ليس ضعف مني حيث انه باستطاعتي ان اكون قاسيا جدا في الرد عليك ولكن كما قلت انا اعذرك لانك لم تفهم معنى العبارة

يا اخوان هذه العبارة القصد منها المزاح ولا تعني شيئا غير ذلك وحتى في بعض الافلام المصرية قد استخدمت ولكن هكذا : "سلم لي على البيتنجان"
                          هل فهمت يا اخي subdevil
                          ثم لا تقطع الكلام وتركز على جزء منه فقط انا قلت:

والباقي على الاخوة الفطاحل ان يبحثوا لنا عن البرنامج مع الكراك علشان نشوف شغلنا

واخص منهم يوسف وSubdevil يلا يا اخوان همتكم ولا تنسوا ان تسلموا لي على البطيخ الـ 3D

وهذا لمعرفتي بأنكما انت ويوسف شاطرين في البحث عن البرامج والكراكات وهذا ليس مذمة لكم - ياناس يا عرب انا بتكلم عربي

وهذا اسلوب تشجيع مع مزاح - هل فهمت الآن ؟

واتوقع ان تعتذر لي عما قلته لانني اعرف ان اخلاقك عالية

استهدو بالله انا لحد الان ما دخلت على موضوع الا ووجدت مناك اختلاف في الرأي
                            خلو روحكم رياضية
                            وليتقبل كل واحد راي الاخر بدون زعل
                            كيف يكون المنابر عأله واحدة متماسكة بهذه الطريقة
                            ارجو ان تراجعو كلامكم
                            وسلامي للجميع
                            ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
                            المستغنى عن الدنيا بالدنيا كمطفئ النار بالتبن .
                            الدنيا كالماء المالح كلما إزددت منه شرباً إزددت عطشاَ .
                            من سار على الدرب وصل
                            ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Maxpro007
                              صراحة برنامج جميل
                              ولكن سأدعو لك بالتوفيق حقيقة لما اجرب البرنامج بالفعل وليس بالكلام
                              وجزاك الله كل الخير واستمر دائما للامام
                              تحياتى الخالصة لك Maxpro007
                              -------
                              most of us will never do great things
                              but we can do small things in a great way
                              -------

يعمل...
                              X