Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أول عمل لي ( ما بين التشجيع والإحباط )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أول عمل لي ( ما بين التشجيع والإحباط )

السلام عليكم

طبعاً العمل بسيط جداً جداً بالمقارنه مع أعمالكم

وهو عبارة عن خلفية لسطح المكتب خاصة بموقع رياضي , صممتها بواسطة CINEMA 4D 8.5

تعليقاتكم مرحب بها

جمال المبدع فهذا العمل ممتاز ... واعجبني

اسألة التمنى الاجابة عليها ؟

1- هل تحس ان واجهة البرنامج سهلة وبسيط التعرف عليها مقارنة بالماكس ؟

2- هل تركيب الخامة للعناصر يكون معقد او انه عبارة عن خامات جاهزة مثل برنامج برايس ... اعني بسؤالي هل هي خامة مثبته بالبرنامج او انك تصنع الخامة ودرجة لمعانها ونوع الاكساء و..... ألخ مثل الماكس ؟

3- بالنسبة للعشب اللي في الصورة هل هي خامة مثل الماكس يتم صناعتها يدوياً او انها مثل برنامج المايا تكون مثل الفرشات مجرد ان تمر بالفرشات على المكان ويتكون العشب ؟

4- هل الاضاءة في سنيما 4 يتكون من انواع مختلفة او ان الاضاءة ثابته او عبارة عن عناصر يتم زرعاها لتكون هي في نفس الوقت مصدر الاضاءة ؟

5- بالنسبة للكورة الموجودة في الصورة هل نموذج من داخل البرنامج او انت قمت بصنعها ؟

6- بالنسبة للكتابة هل جربة ان تدخل نصوص عربية وهل يقبل ملفات ai اي خطوط يتم اكساءها لتكون عنصر ثلاثي ابعاد ؟
    لا تنساني بالدعاء الله يجزاك ووالديك الخير

تحياتي .... وإلى الإمام

ماشاء الله اخى
      العمل جميل
      بس لى سؤال بعد اذنك
      ممكن اعرف ازاى عملت العشب
      تحياتى
      ان الله اذا غضب على قوم منحهم كثرة الجدال وقلة العمل

ساب نفسه لحد ماضاع وياريته فاق ليليه من الاوهام

الأخ aziz0max

شكراً على ردك و بالنسبة لاسئلتك ...

1- هل تحس ان واجهة البرنامج سهلة وبسيط التعرف عليها مقارنة بالماكس ؟

صراحه انا تعجبني واجهة السينما أكثر من الماكس لأن معضم الأوامر لها صوره خاصه به تساعدك على تذكرها و فهمها حتى لو ما عرفت معناها و بعدين انت ممكن تغير واجهة البرنامج بلمسه وحده على حسب الشغل الي تسويه يعني مثال لو كنت تصمم شكل معين تختار واجهة التصميم و الي فيها كل ادوات التصميم و لم تنتهي و تريد تحرك الشكل تغير على واجهة الحركه و فيها كل ادوات الحركه. واجهة الماكس بالنسبه لي ( كابينة طائرة بوينج 777 ) .

2- هل تركيب الخامة للعناصر يكون معقد او انه عبارة عن خامات جاهزة مثل برنامج برايس ... اعني بسؤالي هل هي خامة مثبته بالبرنامج او انك تصنع الخامة ودرجة لمعانها ونوع الاكساء و..... ألخ مثل الماكس ؟

الخامات ما بتتعب معاها لانها متوفره بكثره و مجانيه بنفس الوقت و تعطيك نتائج رهيبة و لكن اذا تريد تصنع خاماتك الخاصه لازم تشتغل عليها شوي و تضبطها نفس ما انت تريد .

3- بالنسبة للعشب اللي في الصورة هل هي خامة مثل الماكس يتم صناعتها يدوياً او انها مثل برنامج المايا تكون مثل الفرشات مجرد ان تمر بالفرشات على المكان ويتكون العشب ؟

لا أنا في البداية عمل شكل مسطح ( الارضية ) و بعدين إستخدمت برنامج إضافي للسينما إسمه Hairdept و بعد ما عمل لي الحشيش ضفت عليه خامه بلون الحشيش موجوده جاهزه مع برنامج السينما .

4- هل الاضاءة في سنيما 4 يتكون من انواع مختلفة او ان الاضاءة ثابته او عبارة عن عناصر يتم زرعاها لتكون هي في نفس الوقت مصدر الاضاءة ؟
        الإضائه في السينما نفس أنواع الإضائه في الماكس و انا استخدمت في هذا التصميم إضائة الشمس , و الفرق بينها و بين الإضاءات العاديه إن إضائة الشمس تخلي مصدر الإضائه و كانها صادره من الشمس نفسها يعني لو إستخدمت الإضائه الساعه 12 الظهر بتكون الإضائه ساقطه من الأعلى و قوية و لو استخدمتها الساعه 5 العصر بتكون مائله و خفيفه و طبعا البرنامج يعتمد على توقيت الموجود في الكمبيوتر عندك و انا استخدمتها في هذا التصميم الساعه 10 الصبح .

5- بالنسبة للكورة الموجودة في الصورة هل نموذج من داخل البرنامج او انت قمت بصنعها ؟

الكره خذتها من موقع فيه موديلات جاهزه

6- بالنسبة للكتابة هل جربة ان تدخل نصوص عربية وهل يقبل ملفات ai اي خطوط يتم اكساءها لتكون عنصر ثلاثي ابعاد ؟

ممكن تكتب بالعربي و لكن بواسطة برنامج الرسام و السينما يقبل ملفات ai ويحولها إلى path و بعدين انت تحولها لشكل ثلاثي الابعاد .

و شكرا على وقت

الأخ خالد امين
        شكرا على مشاركتك و الرد على سؤالك فوق

يعمل...
        X