Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصيبة كارثة لا أعرف لاشيء يمكن له أن يوصف(الرجاء من كل الأخوة الدخول)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مصيبة كارثة لا أعرف لاشيء يمكن له أن يوصف(الرجاء من كل الأخوة الدخول)

السلام عليكم أخوتي: أنا أعمل على تحميل من الإنترنت منذ سنتين
    أنا بدأت أجمع ملفات الماكس و ملفات تعليمية أخرى من الإنترنت منذ سنة و نصف و في القسم الأخير بدأت أصنع ملفات تعليمية خاصة بي من ملفات فيديو إل ملفات Html و غيرها و قد حملت أكثر الملفات للماكس من مقابس و مصييرات و منها مايصل حجمه إلى 250 ميغابايت.....إلخ
    و في مثل هذا اليوم أردت أن أفرمت جهازي فأعددت العدة و سميت بإسم الله ووضعت قرص الويندوز لأكتشف أن به فيروساً و هذا الفيروس قضى على النورتون الذي عندي و عمل فرمتة أقراص كاملة و مسح جميع المعلومات التي هي على القرص الصلب و التي يصل حجمها إلى أكثر من 55 جيغابايت...
    لأريد أن أطيل عليكم فأنا لاأستطيع إلى أن أحمل عدداً بسيطاً من المقابس و المصييرات و التي حجمها صغير جداً لأن علي الدراسة فأنا في الصف الثالث الثانوي العلمي و لاأعرف ماذا أفعل؟؟؟؟!!
    لذا أرجو من الأعضاء مساعدتي و إذا أمكن من أحد الأعضاء إرسال قرص لي و يحتوي ماذكرت فليرسل لي رسالة خاصة يعلمني فيها عنه...
    و إنشاء الله أخوتي أنا سوف أسدد كل التكاليف مهما كانت و لو كان القرص سوف ينقل من أقصى الأرض إلى سوريا لذا الرجاء ساعدوني يا أخوتي بالله و إن شاء الله يسكنكم جنانه و يطعميكم من ثمارها....

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

معقولة عندك كل هل ملفات وما ناسخها على اقراص على العموم هناك برامج تعيد الملفات المحذوفة لكن لم اجربها ان شاء الله ينفع معاك
    انا مريت بنفس المرحلة من فترة بس اقل منك ملفات لذالك نسخت كل ملفاتي على اقراص
    ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    المستغنى عن الدنيا بالدنيا كمطفئ النار بالتبن .
    الدنيا كالماء المالح كلما إزددت منه شرباً إزددت عطشاَ .
    من سار على الدرب وصل
    ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

استخدم norton ghost لتعيد الملفات الممسوحة
      [ maya status : loaded successfully ]
      [ studio tools status : loaded partially ]
      [ help me : general questions about softimage xsi - click here ]
      [ help me (1) : general questions about image studio - click here ]
      [ help me (2) : general questions about studio tools - click here ]
      [ last updated : 8 - aug - 2004 ]

شكراً أخوتي لكن أنا لم أعمل نسخة غوست و لم أسخها على أقراص أيضاً و لكن كنت أبدأ و لكن الفيروس فاجأني...

اخي العزيز

لا داعي للخوف استخدم برنامج Final Recovery تستطيع ان تنزله من الانترنت وهو سهل الاستخدام يعني ما في داعي تسأل كيف تستعمله - استخدم القاموس اذا كنت ضعيف بالانجليزي واعتمد على نفسك وحاول ان لا تستخدم صيغ المبالغة في عرض مشكلتك دائما - هذه نصيحتي لك وارجو ان تتقبلها

أبداً أخي لم أبالغ أبداً لكن الجهاز عمل Fdisk و لاأعرف إذا كان حيرجع
            ملاحظــــــــــة:
            أنا لم أهول المصيبة بل بسطتها لأني أملك إني لم أقل أني أملك أكثر من 100 غيغابايت من المعلومات التي حذفت...

ان شاء الله تستطيع ارجاع كل ملفاتك حتى لو عملت fdisk اكثر من مرة - اقرا help البرنامج وستجد ما يسرك باذن الله وبالتوفيق - استخدم google للبحث عن البرنامج

آسف أخي لقد حملته و هو يعطيني الملفات المحذوفة لكن لا يستلاجعها...

يعمل...
                X