Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سوف أكون أفظل مصمم بالمملكة العربية السعودية ولـــــاكن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سوف أكون أفظل مصمم بالمملكة العربية السعودية ولـــــاكن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أنا بإذن الله طموحي بأن أكون أفظل مصمم وجد على منطقة الشرق الأوسط نعم الشرق الأوسط
    وأنا الآن أقوم بعمل تصاميم فوق سني العمري وأحاول أن أبتكر تصاميم و أفكار مميزة.

عمل على الماكس فأعجبني كثيراً أبدعت به فعلا وكانت نتائج العمل على المصير العادي
    سمعت بمصير البرايزل فأعجبتني نتائجه .

والآن أنا أعلم أن أكثركم خاصة حسام الدين أكثركم فعالية . حقاً أنا لا أشهر به ولكن هذه الحقيقة
    فأتمنى من أي شخص

أدخل البرايزل إلى جهازة وعمل به على لماكس 5 أن يقوم بكتابة طريقة تحميل و تركيبه أرجوووك أرجوك.

فقد تعبت والله تعبت وأنا أحاول بكم ساعتدموني بالوصلات فقط

أنا أيد تحقيق هدفي فمن يساعدني
    التعديل الأخير تم بواسطة ابوبدر; 17 / 06 / 2004, 07:57 AM.
    المهندس أحمد الرويثي
    _______(الرويثي للديكور و الإخراج المعماري )_______

هناك العديد من المواضيع التي تتحدث عن تثبيت البرازيل وستجدها باستخدام البحث في الموقع..

ابو محمد
      بصراحه و انا فى غاية الاسف .. لم يعجبنى طرقة كلامك فلا داعى للغرور فالعلم لله و يعطية لمن يشاء و يسلبه ممن يشاء فاستعن بالله و قل ساكون مصمم ااذا شاء الله .....
      (محمد رسول الله و الذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً سيماهم فى وجوههم من أثر السجود)
      صدق الله العظيم

طموحك جميل وانا ادعمك وسوف اساعدك بما تحتاج ولكن لتكون محترف في ثردي ماكس واكرر ثــــري دي مــــــــاكس لا بد ان تتمكن من هذه النقاط بالعمل في الثر دي ليس صور فقط ................
        1. التعرف على انواع الحركة .
        2. التعرف على التأثيرات الجانبية للاشكال خلال الحركة. مثل الريح . والجاذبية . الاجسام السائلة .......
        3. التمكن الكامل من التايم ترك time track .
        4. معرفة تطبيق الخراط بشكل صحيح بدون الاستعانه بالمصيرات التي تودي هذا الغرض.
        5. الاستفادة إلى الحد الاقصى من ازرار التعديل mech , smooth.............
        6. معرفة طبية حركة الاشياء من حيث تأثرها عند التصادم او عن الانكسار او عند الانفجار .......
        7. ..........................................
        واتمنى من الاعضاء التعليق على ما قلت وان كان عندهم اضافة على كلامي يضيفوا.

أخي ابو محمد :: الاحترافية بعد اخراج الصور بالصورة الكاملة الدقيقة 100% واقعية ... وعند تحريك الكامرا لا تظهر عيوب في الصورة هذه هي قمة الاحتراف ....
        لا تنساني بالدعاء الله يجزاك ووالديك الخير

تحياتي .... وإلى الإمام

السلام عليكم
          طموحك جميل ولكن حاول ان تتواضع لانه من تواضع لله رفعه واذا مشيت بهذا التفكير اعلم انك لن تصل الى شيء ...
          استعن بالله وليكن طموحك هو الوصول لمستوى عال ... واحتراف واتقان ... ولا تقتل موهبة التعلم التي فيك بقول ( وأنا الآن أقوم بعمل تصاميم فوق سني العمري وأحاول أن أبتكر تصاميم و أفكار مميزة )
          حاول وسنتعاون وليس هناك داعي لان تميز نفسك عن الاخرين لفظا ... حاول ان تعمل بجد وتظهر مستوى عال وفي نفسك يجب ان تقول قوله تعالى : ( وما أوتيتم من العلم الا قليلا ) و ( وفوق كل ذي علم عليم )
          توكل على الله وعالج المشاكل ... وننتظر تعديل للموضوع ...
          البرازيل موجود في كل مكان اعمل بحث على البرازيل في المنتدى وراح تلاقي كل شي تبغاه ...
          واذا انت في جدة ممكن اعطيلك هوا يدا بيد ... بس عدل الموضوع اول ....
          والله ولي التوفيق أخوك البوف
          .::سبحان الله وبحمده...سبـحان الله العظيم::.
          .:اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين:.

المشاركة الأصلية بواسطة aziz0max
            أخي ابو محمد :: الاحترافية بعد اخراج الصور بالصورة الكاملة الدقيقة 100% واقعية ...
            الواقعية قمة الإحتراف لمصممى الديكور ومهندسى الديكور
            اما بالنسبة لمصممى الجرافيك بشكل اوسع والانيمشن وغيره - فإن الواقعية تكون احيانا جزء
            يجب التعامل معه - وليس بالضرورة ان كل الاعمال تكون جزء لما تراه العين فى الطبيعية

افتح موقع اكبر شركة جرافيك فى العالم - والت ديزنى - وتفرج على بعض اعمالهم

تحياتى
            -------
            most of us will never do great things
            but we can do small things in a great way
            -------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :: عند كتابتي للموضوع كنت في غاية السرعة والعجلة لسبب ما ولكن ليعرف الجميع :
              أني ذكرت ربي عنة ذد كتابتي و استعنت به وخطئي هو عدم كتاب ذالك
              ثانياً / أنا الآن لا أقوم بتمييز نفسي . لا والله هدفي هو حل مشكلتي لكي أصل إلى ما وصلتم به إن شاء الله
              ثالثاً / أنت الآن قمتم بعتابي لا بـإعلاء طموحي للأسف إلا قليل .

ولكن يعطيكم ألف عافية وهذا إن دل , دل على اهتمامكم بشرائع الله عز وجل و أنا اشجعكم.
              المهندس أحمد الرويثي
              _______(الرويثي للديكور و الإخراج المعماري )_______

الطموح لوحداها الاتكفي !!!!!
                مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
                ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

يعمل...
                X