Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شباب مشكلة في البريميير وكرت الماتروكس من لها ؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شباب مشكلة في البريميير وكرت الماتروكس من لها ؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أنا عندي كرت ماتركس 100
    اعمل على برنامج البريميير 6.5
    وأنا اقوم بإدخال مقاطع الفيديو للكمبيوتر عن طريق البريميير واقطع الفلم
    وذكل عن طريق مرة الفير وير وطريق الكيبل العريض ( Analog Input )

سمعت أن يقدر الواحد يسحب عمله وتسجيله على الكميرا عن طري الفيروير وانلوق
    بجودة جيدة ياليت يا أخواني تعلموني ما هي الإعدادات التي اجريها لكي يعرض عملي على شاشة الكميرا
    مع العلم إني استطيع مشاهدة عملي على شاشة التلفاز ثاني
    ما هو الأفضل عن طريق الفيروير أو الكيبل الأنلوق وسمعت أنه فيه شريط فيديو غير شريط السوني هو الأفضل لكن ما ادري ما هو اسمه
    ما فائدته وكم يباع وما هو شكله ؟

مـــــشـــــــــــــــــكلة ياليت تحلونها لي

أنا لم اعرض مقطع الفيديو اللي سحبه خارج البرنامج البريميير يكون كل شي تمام خاصة الصوت لكن إذا ادرجه في مشروع العمل بالبرنامج
    يكون هناك مشكلة وهو أن الصوت يكون مسرع علماً بأني حاولت تقليص السرعة عن طريق

بوضع المؤشر على قناة الصوت أو ملف الصوت بعد ادراجه في التايم لاين واقوم بإختيار من القائمة المنسدلة

الأمر ( سبيد speed ) وبما أن معدل النيو ريتي ( New Rate: ) هو 100% وضعته 70 % ومشي الحال المطلوب

ابي لما ادرج المقطع كامل في التايم لاين يكون الصوت عادي بدون ما أختار السبيد واغير بالقيمة كيف وفيه مشكلة أن الصوت يسبق الصورة كيف

احل هذي المشكلة

ثاني شي وهي مشكلة أنا عندي التصوير باللون الأخضر يعمني مو الألوان العادية للتصوير كيف الخلي المقاطع اللي سحبتها
    من الكميرا بالألوان العادي ما هو الفيلتر المناسب والقيم المناسبة لكي تكون ألوان المقطع عادي وواضحة
    وكيف اطبق هذا العمل على جميع المقاطع مرة واحدة بدون التكرار ؟

وشكراً لكم

يبدو ان هذا اليوم هو اليوم العالمي للبريمير

اتمنى ان استطيع حل مشكلة من هذه المشاكل شيء

شباب الرجاء المساعده لن آخذ الطريق
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    طائر يغرد في سماء الإبداع العربي

وين اللي يحلها

ورونا شطارتكم ياشباب

السلام عليكم ياشباب المنابر كيف حالكم جميعاً ...
        أخي الفاضل / عبدو التسجيل بالفاير وير افضل وأجود من الأنالوق .
        * دائماً في عمليات المونتاج احكم على عملك حسب ما يظهر لك على شاشة التلفزيون وليس على شاشة الكاميرا .
        *بالنسبة لشريط التسجيل حسب ما فهمت من كلامك أقول : أي شريط كاميرا ( ميني دي في ) يفي بالغرض مع أن سوني أشهرها .
        * بالنسبة لمشكلة الصوت عندك : تأكد أن تنسيق الصوت عند التسجيل هو نفسه في مشروعك على البريميير بمعنى أن التنسيق عند التسجيل ( كابتشر ) مثلاً 44 هيرتز يجب أن يكون التنسيق في مشروعك في البريميير 44هيرتز ولاشك كلما زادة قيمة التنسيق زادت الجودة ولكن لكي لايحدث تعارض في التنسيقات اجعل دائماً تنسيق ملفات الصوت 44هيرتز سواء في التسجيل أو التصدير أو المونتاج أوحتى في المونتاج الصوتي لمن يعمل في ذاك المجال .
        *بالنسبة للتصدير من الماتروكس ( الفاير وير ) إلى الكاميرا الديجيتال تأكد من تفعيل خاصية التصدير من الماتروكس عبر منفذ الفاير وير ( 1394E) وشبك الكيبل في الكاميرا الديجيتال وتأكد من تفعيل خيار التسجيل إلى الكاميرا DV -in .
        تحياتي للجميع ،،،

حبيبي اصيل ميديا مساء الخير

اخوي ياليت تشرح لي بالتفصيل يعني أنا خلصت من مشروعي بالبريميير وكانت ابعاد الصورة كما هو مختار على نظام PAL اللي هي الظاهر 720 في 576

والملاحظ اني لما اعرض العمل على التلفاز كأن الصورة غير واضحة ابي تكون الصورة واضحة زي الحلاة مافيها تقطيع ولا تعتيم بسيط مع إن الأفلام اعرضها بالكميرا واضحة
          وانا استخدم البريميير لإدخال الفليم للكمبيوتر سؤالي هو :

1- ياليت تشرح بالتفصيل ماهي الإعدادات التي اقوم بها لكي ادخل الفليم واضح كما في الكميرا ؟
          2- الشرح المفصل لطريقة تسجيل مشروعي بعد الإنتهاء على ( الميدي دي في ) ما هي الإعدادات للكميرا والبرنامج البريميير ؟
          3- أنت تقول والكل يقول أن منفذ الفيروير افضل بكثير من الأنلوق في الصفاوة صح يعيني عرضي على التلفاز عن طرق الأنلوق بيكون اقل دقة وصفاوة هل من الإعدادت للبرنامج وإلاهذا هو عرض البرنامج ؟

مع التنبية والملاحظة :

أنا جهازي :

السرعة 3000
          الرام : 520
          القرص ثلاث محركات واحد نظام FAT وال D نظام NTFS والإخير مخلية فاضي

ياليت تشرحون لي بالتفصيل طريقة سحب الفليم من الكمبيوتر على الكميرا بعد الإنتهاء وشكراً

يعمل...
          X