Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التلفـــــــــ العربي ــــــــــــــــــــــاز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

والله انا متفق مع كل الكلام لكن في كان عندي سؤال ولازال , انا على ماسمعت ان الجميع لا يتقبل الكثير من البرامج , طيب مين هم اللي بيصوتوا مثلا في ستار اكادمي او السوبر ستار , مين هم الناس اللي بيساعدوا على انتشار مثل هذه البرامج.
    يعني ناس من المريخ مثلا
    لو كان الجميع عنده نفس التفكير اللي تقال في هذا الموضوع , حيكون قي سؤال مهم والله اتمنى الاقيله الاجابة.
    لو كان كل الناس عندهم اخلاق ومبادئ مثل الشباب اخواني في المنتدى (ونحن على فكرة كم لا يستهان به) لو كان الجميع هكذا , طيب مين هم اللي بيعيثوا في الارض فسادا , حتقولولي , هؤلاء لن تجدهم هنا , ستجدهم في مواقع أخرى ,وانا غير متفق مع هذا الرأي , لان المنتدى هنا المفروض انه مجتمع صغير مثل المجتمع الكبير , ولازم يكون فيه السئ والكويس , لكن انا ولله الحمد لم اصادف هنا بعد السئ , يعني لماذا الامر لا ينطبق على المجتمع الكبير؟
    مش عارف لو قدرت اوصل السؤال ؟ انا راسي بيوجعني واصلا لو حتسألوني انت ايش اللي كتبته قبل نصف دقيقة , حقولكن لا اذكر.
    تحياتي
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

كلام عماس صحيح واضح انه تعصب لذا سنسامحه علي الاطاله هذه المره
      -------------------------------------------------------------------------
      سأجيبك عن السؤال ياعمر
      المجتمع المنابري لا يختلف كثيرا عن المجتمع الكبير
      ولكنك لا تري مجتمع المنابر الا من خلال كلمات منمقه تسطرها كيبورد
      يعني هناك كثيرون ليسوا ملائكه ولكنهم يعيشون في مدينة الملائكه بشرط ان يلفظوا الفاظ الملائكه
      فالجميع يشاهد التلفزيون والمسلسلات والافلام المصريه ولكن اذا سألت سيقولون --- عيب وحرام ---
      للأسف هذه هي الحقيقه وبكل صراحه
      -أريد من كل شخص يرد -- بدون استفتاء - كيف يتعامل مع التلفاز وهل يشاهد الكليبات والافلام التافهه العاهره ام لا
      وارجو الصدق والصراحه وعدم ارتداء الاقنعه
      انا بحكم انني امتللك طبق استقبال ومستقبل - رسيفر - فانني اشاهد اغلب القنوات الفضائية افلام واغاني واخبار وحتي الاسلامي حسب الحاله النفسيه.
      ------------
      انا في انتظاركم ريما اكون مخطئ وان الاغلبيه فعلا كما يقول عمر ملائكه
      وسأكرر أرجو الاجاااااااااااااااااااااابه بمصداقيه .
      وما فتىءَ الزمان يدورحتى
      مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
      وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
      وآلمني وآلم كل حرٍ
      سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

انا ابدأ بنفسي , انا اشاهد كل شئ على النايل سات.
        وهذه هي الحقيقة , انا لست مدمن تلفاز واشاهد التلفزيون يجوز عشر ساعات اسبوعيا فقط , ولكني استمع مثلا الى ايهاب توفيق واشاهد مسلسل محمود ياسين (والله نسيت اسمه) هو خلص من زمان عرضه , واشاهد قناة اقرا.
        يعني في تنوع
        your tsunami
        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

اعذروا تعصبى لانى اعمل فى مجال قائم عليه الاعلام لذا اذا كنتم انتم متضايقيين كمشاهده اختياريه
          انا اشاهد غصب عنى ومحتك بهؤلاء الاقزام المسئولين عن الاعلام

وحتى تعمل فى هذا المجال اما ان تقول الحق مثلى ولا تعجبهم او تسايرهم وتصير مثلهم
          وفى كل الحالات تفقد متعه المشاهده لانك تشاهد كناقد وحكم على التقنيه والافكار

وترى ما لا تريده حتى تكون ملما بما يحدث ومقيما ومواكبا للانتاج العربى
          واذا اردت قيمه لنفسك وعمق تضطر الى مشاهده الافلام الغربيه
          او بالصدفه تجد قيمه فى انتاج اعلامى مصرى

انا اشاهد كل شىء طبعا ما عادا الافلام التى كان يشاهدها صديقك ياداون ماس اثناء استحمامك والوالد مسافر - - - - -

نعم اشاهد الكليبات كلها بل اتابعها واتابع اى شىء معروض ومتاح ومهتم جدا بالمشاهده

واحاول متابعه البرامج الاخرى والاخباريه وقت الازمات فقط لان بدون ازمه الاخبار هى هى مكتوبه من سنه 1952 الاصلاح الاقتصادى - استقبل السيد فلان السيد فلان طب وانا مالى ؟ - محادثات ومؤتمرات للتصوير وتنتهى بالبوفيه المفتوح ويومين فى شرم الشيخ على نفقتنا

انا احب المشاهده جدا واقارن طول الوقت بين المنتج المحلى والعالمى واتعجب طول الوقت من اننا دعاه الفكر والقيم

وبصراحه رغم العرى الذى تصفوه فى الافلام الغربيه لكن القيمه الانسانيه والفكره للفيلم اعمق واقوى بكثير من اى فيلم عربى مستور( نوعا ) مع اننا ننافسهم حاليا فى العرى

هو انت مفكر كل واحد ذكر ايه او حديث او اعترض على امر يعني هوماشي على السراط المستقيم

متأكد يا عماس انك لا تشاهد افلام صديقي؟ لابد ان تقارن التقنيات وجودة الصوت في كل شئ .ههههههه
              -----------------------------
              صحيح يا اخ يوسف عندما ينتقد شخص شئ لا اعتبره يمشي علي الصراط / بالصاد/ المستقيم ولكن عندما اجده دائما ينتقد ماهو خاطئ فهذا يعني انه ملتزم ولكن في الحقيقه هي مجرد كلمات .
              عندك مثال اخينا الثائرالذي يتحدث عن المقاطعه وفلسطين وا وا وهو في الحقيقه يجهل قواعد الكتابه باللغه العربيه
              فأي ثورة وأي كلمات
              صدقني يا يوسف ضباب الوهم حلق فوق غمام المنتدي والجميع يتحدث كملاك ويقول حرام وحلال وهذا بسبب الاداره المحترمه التي لا تسمح بأي خروج. فالجميع اسهل له يأكل عيش بالمنتدي ويقول ان الاعلام حرام وهو في الحقيقه يمسك الريموت كنترول ويشاهد ما لذ وطاب
              حال العرب هو هو تجد كل شخص امام الناس طاهر وهو مع نفسه أعوذ بالله
              لماذا لانعترف بأخطائنا حتي نواجهها.
              من ردك يا اخ يوسف افهم انك مشاهد جيد للتليفزيون.
              المهم اننا نلوم الاعلام علي اخفاء الحقائق ونقول ان التلفزيون حرام وستار أكاديمي حرام رغم ان اغلب من رفض البرنامج وشتم فيه امام الناس هم من صوتوا للمطرب الفائز.
              يا اخوه اذا اشتريت سلعه رديئه فلا تلوم من صنعها ومن وزعها ومن باعها والاولي الا تنتقدها لانك اشتريتها وانت تعلم حقيقتها....
              وما فتىءَ الزمان يدورحتى
              مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ

وقد عاشو أئمته سنينَ
              وآلمني وآلم كل حرٍ

فعلا نقطه مهمه جدا تم تناولها في الموضوع ده وهو ان الانسان احيانا يمشي عكس ما يعتقد انه صحيح ولا وكمان ما هو يحاربه ؟

مثلا الاخ داون ماس يعترض علي فيلم اللمبي ورغم ذلك شاهده (انا ايضا شاهدته)

انا عن نفسي اشاهد التلفزيون لكن ليس بقدر ضخم يعني احيانا بعض المسلسلات الاجنبيه الهزليه او افلام اجنبي لكن ليس بشكل دائم يعني ممكن يكون ساعه في اليوم هذا طبعا اذا لم يكن هناك مباراه كره قدم

لكن مصيبه الاعلام العربي عموما عدم الدراسه وعدم التخصص(هذه مصيبه معظم حياتنا ) يعني انا كرهت الفضائيه المصريه كل شويه مذيع اسمه سامر بيطلع في كل البرامج في الرياضه و الكمبيوتر والمنوعات والسياسه والعلوم نفسي يسيب برنامج و ميدخلش فيه؟؟
                هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

ها يا حسام داونسماس, ياحبيبي انت , مش عاجبك اللمبي , طيب على العموم في (عوكل) لو انت عاوز , ابقى شوفه.
                  انا والله اللمبي ماشفته , لكن عوكل لازم اشوفه وخاصة انه نفس الممثل.
                  your tsunami

بصراحه اللمبى تعلمت منه كثيرا

فى يوم كنت حزينا جدا ( كالعاده ) لدرجه ان زميل يحاول ان يكون صديق دعانى الى الخروج وعزمنى على سينما شعبيه لا تقول لى سماعات ولا شاشه

السماعه هورن مثل الذى فى المدارس والشاشه هى حائط المبنى مدهون ابيض والمحاره 100%
                    كلها هضاب وسهول

ولما كانت حالتى النفسيه منهاره وافقت لان ليس عندى طاقه للرفض وقلت اجرب

وكان فيلم اللمبى 2 ( اللى بالى بالك )

وجدت ان 90% من الحوار لم افهمه صوت ردىء والعبارات حتى لو الصوت جيد غير مفهومه

فتحولت مشاهدتى للناس

وجدتهم جميعهم سعداء جدا ويضحكون بشده لدرجه اننى ضحكت معهم والجمله التى لم افهمها اضحكتنى بالعدوى

ووجدت اننى الوحيد الحزين والامور ابسط بكثير مما اتصور وانا الذى اعقد كل شىء

وتوصلت الى حكمه قالتها لى زوجتى :

السعاده لا تاتى اليك بل انت الذى تحملها فى داخلك ومش مهم ما الذى يحدث حولك

بصراحه هذا القول لم يحسن حالتى بل جعلنى اشعر انه ليس لى امل فى السعاده بعد ما كنت اعتقد انها فى يوم ستتحقق

== اذا المستوى الهابط هذه عباره قالها قليل من الفاهمين ولكن تناولها كل الناس ليظهروا كانهم فاهمين فقط
                    لكن كلهم يتابعوا الهايف والهابط وسعداء به ولكن عند سؤالهم يلبسوا حله المثقفين ويجيبوا فن هابط

نحن بلاد موضه الكلمات
                    اى

ان كل عده اشهر تصبح هناك كلمه او عباره هى السائده فى الصحف والاحاديث التليفزيونيه
                    وعليها تدور كل اسئله الضيوف

وعلشان اذكركم ساذكر بعض هذه الكلمات لتعرفوا مدى قصور الفكر والاعلام :

مجابهه : كلمه ترددت ثم استفحلت

خصخصه :

عشوائى :

فن هابط :

انا شايف دمعه : ياترى دمعه حزن ام الم ؟ فى كل القاءات توهم المذيعه الضيف انه حساس ويبكى

النجم : اطلقت على اى واحد

الخبير : كل الناس

الاصلاح : مفهوم طبعا

اتعلمت كومبيوتر : كل الذى يلعب جيمز او يدخل اى سيت من اياهم من الضيوف

الاتصالات :

وهكذا

الاخ حسام ماهر
                      اعتقد انك ما زكرت الا العيوب فقط و لم تذكر المحاسن او المميزات .
                      و كل شيئ به ما يشينه و ما يزينه
                      فاعلم اخى الحبي ان التلفاز الذى تعيب فيه يعتبر ايضا من وسيلة من وسائل الدعوة اللى الله
                      و اعتذار للاخوة الاعضاء فلم اقرا كل التعليقات لانى فى عجله من امرى
                      و الحمد لله فى بدء و مختمم
                      (محمد رسول الله و الذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً سيماهم فى وجوههم من أثر السجود)
                      صدق الله العظيم

الاخ معتز
                        من قال يا اخوه انني اعترض علي اللمبي
                        انا شكيت في نفسي وقرات ردودي تاني انا كنت اتكلم عن احد اعضاء المنابر لا داعي لذكره
                        للعلم فيلم ((( اللي بالك بالك ))) من ربع ساعه فقط انتهيت من مشاهدته للمره العاشره - صدقوني - الفيلم يتكلم عن اهم شئ انا مهتم به وهو حقوق الانساان ( الذي اصبح يعامل كالحيوان )
                        كما ان الشخصيه نفضح الواقع الفعلي والبدل الافرنجي التي تخفي حقد وتحكم ودكتاتوريه
                        فكيف اشتم هذه الشخصيه وقد تمنيت ان تكتمل الي عشرة افلام .
                        صدقوني الشعب المصري اغلبه لمبي يعني انا لمبي وعماس لمبي ومعتز لمبي وعمر عوكل ههههههه
                        -------------------------------------
                        انا كنت اتحدث عن ان الجميع سيقول التلفزيون حرام وفسق وهو في نفس الوقت يمسك بيده الريموت كنترول
                        انا لا امدح في التلفزيون ولكني احب الصراحه فللعلم انا اخسر الناس بسرعه هذا لاني دائما ارتكب جرم اسمه الصراحه
                        --------------------------------------------------
                        عماس ::: والله انتا حاسس بجد بحال البلد ودمك محروق زيي
                        لكن اكتسبنا والحمد لله قدره علي اللامبالاه والتحمل وتصديق الاخبار مع العلم انها كذابه
                        لقد اصبحت لدينا قدرات خاصه واصبحنا مفتحين ( شكلا فقط )
                        لا تبحثوا عن السعاده في هذا البلد او غيره من الجيران ولكن ............................. .
                        المهم وللجميع صدقوني انا كنت اشاهد امس مباراة مصر وكوت ديفوار واعجبت بالاخراج الرائع
                        لاني شاهدت وبدقه كل البنات في المدرجات واحيانا كان المخرج بالمستطيل الاخضر
                        كنت فرح لان المحرج مضطر للاخراج ولانه يعلم ان هذه ليست كره قدم ففضل الحسناوات بالمدرجات
                        -------------
                        كل شئ اصبح فاشل حتي ان الفشل مل مننا ويريد ان يغير جو لبلد اخر ولكننا نحن مصريين علي منحه الجنسيه الاجباريه
                        -------------------------------
                        ارجع الي اللمبي واتمني ان يعطوا لامثال اللمبي فرصه من ابناء الشعب الفقراء الذين يلوموهم بالتحول للجريمه رغم انهم لم يتركوا لهم فرصه عمل او تعليم جيد
                        اما سارقي البنوك فهم الان علي شاطئ في فرنسا ( لا اعلم اسماء شواطئ ) او هنا او هناك... ولاحول ولا قوة الابالله
                        وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                        مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ

وقد عاشو أئمته سنينَ
                        وآلمني وآلم كل حرٍ

لا لا عمر عوكل ولازم كمان عماس يكون عوكل , آسف اخي عماس ولكن لتتوافق احرف العين مع بعضها.
                          حسام مين الشخص اللي في المنابر اللي كنت بتتكلم عنه ومش عاوز تذكر اسمه , يكونش انا؟؟؟؟؟
                          ههههههههههههههههه هعهع
                          your tsunami

بالتأكيد ليس انت لا تقلق اذا اردت اخبرك في رساله خاصه ولكن ليس هذا هو موضوعنا نحن هنا نتكلم عت الاعلام والتلفزيون اعطوني ارائكم في كل مايتعلق بالموضوع ولنستفيد.
                            وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                            مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ

وقد عاشو أئمته سنينَ
                            وآلمني وآلم كل حرٍ

ايه ياعم حسام انت مش شايف الضحكات والقهقهات اللي تحت كلامي , مالك اخذتها بجد ,
                              على العموم انا والله ماعندي آراء اكثر لاني اصلا قلت كل مالدي , اتمنى حد يقول رآي جديد
                              your tsunami

انا طبعا اشاهد التلفاز لكن ليس بالقدر الكبير

انت ذكرت نقطه مهمه الناس بالمنتدى تقول ما يتوجب عليهم قوله لانهم بالمنتدى هذا ولا يقولون ما يفعلون
                                والكثير من الاخوه يكذبون حتى على بعضهم بالماسنجر
                                وهذه مشكله
                                انا عن نفسي كنت ادخن الارجيله وكنت مدمن ارجيله بحيث كنت ادخن 6 ساعات يوميا وكثير من الاخوه الذين اكلمهم على الماسنجر يعرفون ذلك وانا كنت اعرف انها حرم او مكروه اوطبعا انها مضره وحاولت تكرارا ومرارا تركها لم افلح الا ان شاء الله والحمد لله قبل اسبوعان او اقل تركت الارجيله من دون رجعه
                                الان ياتي واحد ويقول ويفتح موضوع عن التدخين
                                الكل يوافق على انه مضر وتفاصيل يمكن امريكا بنفسها ما تقدر تجمعها
                                ولكن بنفس الوقت تلاقيه من مدمنين الدخان
                                ومره اخرى انا لست ملاكا لكن هل جميعنا نصارح بعض ليس الجميع هل نحن نقول ما نفعل نلتزم بما نقول طبعا لا او ليس الجميع لسبب واحد لو اننا نقول ما نفعل لكانت الامه الاسلاميه بالف خير لاننا نحن الذين باتلمنتدى عددنا لوحده ليس بالهين واللامر الاخحر لا يعقل ان الجميع بهذا المنتدى هم من افضل خلق البشر بالتربيه والدين

لو اننا نصارح بعضنا لكنا بحال افضل

يعمل...
                                X