Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البرنامج الأول على العالم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ضي العين
    maya3d انسجامك مع البرنامج وتجربتك غير محكمه ، بتشديد الكاف ، فهي تخصك ومن الخطا التعميم .. فقد يكون غيرك مرتاح مع برنامجه
    ضي العين ، انسجامي مع اي برنامج غير محكمة ? ولماذا تجربتي غير محكمة ، وكيف حكمت علي بذلك ؟؟ بتشديد الفاء ، ثم هذا رأيي وأنا لم أفرضه على أحد .

المشاركة الأصلية بواسطة abdullafx
    maya 3d

أنا ما قلت أن السينما فوردي أضعف .. ولكن كلمة الحق تقال .. مع إني من مستخدمي السينما فوردي .. إلا أن المايا عملاق بمعنى الكلمة.

والسينما فوردي أيضاً خطير وممتاز .. ومع علمي بأن مايا أقوى إلا أن السينما فوردي أسرع من المايا في عمل المودل وأسرع في الرندر وأسهل منه بكثير.
    abdullafx ، عندما تقول أن المايا أقوى ، فهذا معناه أن السينما فوردي أضعف !!! , وإذا سمحت قلي ما هو الموجود في المايا وغير موجود في السينما فوردي . وبسببه حكمت على ان المايا اقوى ؟؟؟

الماكس معقد وصعب ، وإذا أردت تعلم أي حركة أو موديل معين ، فعليك أن تقرأ 15 صفحة أو اكثر وتحفظها غيبا لتعلم هذا الشيء مهما كان تافها، تدوخ من كثرة المقابس ، بعض المقابس أكبر حجما واصعب من البرنامج نفسه !! إذا وضعت القليل من الـ Reflection والـ Reflaction ، يعني إذا عملت زجاج ، فالريندر سيصبح ميتا !!! ، عندما نرى اعمالا لمقبس الفيراي والبرازيل ، هي جميلة ، ولكن انظر الى وقت الريندر أقل شيء 1.5 ساعة !! هذا بالنسبة لصورة 800* 600 بيكسل ، ولو أكثر مصيبة ، الماكس يعلق بمعدل كل 5 دقائق ، وبين كل دقيقة ودقيقة في تعليقة !! "حلوة اجت على الوزن" ، انظر إلى الداينمك في الماكس وكيف هو مقرف ، انظر إلى ضعفه في الاختصارات ، انظر الى ضعفه في النيربس ، انظر الى ضعفه وصعوبته في التعامل مع الملابس ، وحتى اذا وضعت plugins ، فإنك سوف تدوخ وأنت تبحث عن مكان تثبيت الـ plugin .

المايا ، أصعب من الماكس ، إذا اردت تعلم أي شي فعليك قراءة 30 صفحة ، حتى يطلعو عينيك من راسك ، إذا عملت Booleon ثلاث او اربع مرات ، فإن الملف سيضرب ، إذا عملت Bevel مقبول ، أو وضعت 3 شعرات على الموديل ، او استخدمت بعض الدايناميك ، فإن الريندر سيموت !! الماتيريال فيه مقرف وصعب لأبعد الحدود ، التعامل مع الملابس فيه يجيب الصرع، بعلق ولكن اقل من الماكس ، نفس الماكس بالنسبة للـ Plugins ، كل أمر في البرنامج كأنه برنامج مستقل من كثرة خيارات هذا الامر ، وهذا لا يدل على قوة بل يعقد على الفاضي .

السينمافوردي ، إنترفيس روووعة ، أوامر سهلة وواضحة ، قوي في النيربس والبولي ، التعامل مع الملابس كأنك في نزهة ، ريندر طيارة ، عالم من الاختصارات ، إذا اردت تعلم اي شيء ، فإنك عادة تقرأ صفحة أو اثنتين على الاكثر ، الـ Plugins لها مكان محدد مثل الفوتوشوب ، اداة السكين رووعة ، والbevel فيه ناعم ، والبولين بياخذ العقل ، الماتيريال من اجمل ما يكون ، يستقبل ملفات ماكس ومايا ولايت ويف ، ويصدرها ، الداينمك في رائع جدا ، اعمل ما تريد من انعكاس وانكسار ، لا يؤثر على الريندر ، قوة الريندر تماثل قوة ريندر الفيراي ، وغيره الكثييير .

اعذروني على الاطالة
    اخوكم : ابو رمزي
    Abu Ramzi

اسف يا شباب على التدخل .... maya3d اعتذر عن الخطأ الكلام كان موجها ل abdullafx ...

انت ارتحت مع المايا او السينما او غيره ... وغيرك مرتاح مع الماكس او اللايت ... كلمتنا عن تجربتك ..! مشكورا ولكن كلن منا له تجربته ليعرف قدر البرامج التي يعمل عليها( اعرف شباب يصممون الشخصية على الماكس كاملة بتفاصيلها مع المتيريال بساعتين ونصف ساعات ) فالمسألة مسألة تعود وانسجام ... لا استطيع ان افرضها على احد او ان احط من قدر برنامج لانك ستجد من هو مرتاح معه وجهات تشيد به وتحكم له ... وهذه تقنيات تباع وتشترى وتتطور كل يوم ينبغي ان تنظر لها بشمولية اذا اردت ... وان تتقن شيئ واحد خير من ان لا تتقن اي شيئ ....
      صرخة جديدة في عالم الثري دي ... برنامج واحد لا يكفي ..!!

باختصار
        3D Studio MAX
        مصنف High end 3D program
        ويحمل لقب
        The best selling 3D Software
        و الإمكانيات اللي فيه تشيب الرأس
        السينما برنامج جميل و ممتع آه و لكن في تصنيف المحترفين يأتي في ترتيب بعد الماكس
        و الترتيب هو
        SoftImage XSI
        MAYA
        3D Studio MAX
        Lightwave
        و بعد كدة
        السينما
        لكن يا شيخ طالما إنك مرتاح خش ع السينما و لا تتردد،و هو حيكون عندك أفضل من كل برنامج لأنك بتحبو
        ههههههههه

أخواني .. مومعنى لما أقول المايا قوي يعني السينما فوردي ضعيف !!

هذا مب كلام يا جماعة !! خلونا نبتعد عن هذه الطرق السطحية في التفكير.. مايا قوي إذا سينما ضعيف .. ماكس قوي إذا مايا ضعيف .. !! .. !!

أنا كما قلت سابقا كل البرامج قوية راجعوا اللي قلته، الماكس قوي ورهيب لكن يعيبه بطئه في الريدرو وكذلك سرعة الرندر، وطريقة العمل فيه أصعب .. أوكي انسجم معاه بس متى .. لما تعب وهلك وهو يقرأ الخطوات حتى يتم المشروع .. إضافة إلى ذلك يحتاج إلى كمبيوتر قوي وبمواصفات خاصة.!!

أوكي مقتنع مع الماكس .. أنا ما ألزمك إنك تتركه بس بدل ما دافع عنه بهذا الشكل وكأنه برنامج شركة العائلة .. استمر عليه وطلع شي يفيد الأمة الإسلامية .. وأنا باشجعك ولو لقيت أي معلومة مفيدة حول الماكس باقولك عنها .. بس ما توصل فينا أن ندافع عن هذه البرامج بهذا الشكل !!؟؟

أفا .. أفا ياشباب قاعدين نتهاوش على برامج صنعوها الأمريكان اللي كل يوم قاعدين يذبحون في المسلمين !!

بعدين إحنا لازم إنكون موضوعيين في الطرح .. مب كل يدافع عن برنامجه علشان هو يستخدمه .. بعدين حلو التنوع يا شباب .. أنا أشتغل سينما فوردي .. وإنت تشتغل ماكس وأخونا الثاني يشتغل مايا .. والآخر يشتغل سوفت امج (أنا بصراحة فرحت لما شفت أعضاء هنا يتكلمون عن السوفت إمج .. يعني البرنامج موجود عند العربان .. وأقول لأخوي max123 اللي قال (وعندكم فلم جورسك بارك وما فيه من روائع على السوفت ايمج الي يمكن يكون اقل برنامج من ناحيه التولز المتوفره بالمقارنه مع الماكس ومقابسه) أخوي إنت اشتغلت على السوفت امج وشفته علشان تقول عنه أقل من الماكس؟
          انت تعرف تاريخ السوفت امج ومستواه من الإصدار الأول له علشان تحكم عليه؟

أنا أطلب من الأخوة اللي ما جرب إلا برنامج واحد أن لايتكلم ويتفلسف ويقول برنامجي أقوى .. عيب يعني لازم إحنا انكون موضوعيين في النقد انا ما أسمح لنفسي بإنتقاد أي برنامج آخر منافس لبرنامجي اللي استخدمه ولا أحكم عليه إلا بعد تجربتي له بشكل صحيح .. أو بقراءة اختبارات المجلات العالمية المرموقة .. وأنا لما تكلمت في البداية تكلمت بشكل موضوعي قلت أن الماكس قوي وهذه شهادتي وإدخل على المواقع الأجنبية لترى بنفسك مدى قوته، لكنه صعب .. صعب يا جماعة الخير ومعقد من ناحية الوصول إلى الأدوات .. واللي قال أعرف اشخاص رسموا شخصيات على الماكس في ساعتين يتفضل ويروينا هذه الأشخاص لنحكم مدى قوة المودل وجودته.

وبعدين مانسنى أن هناك الكثير من الأشخاص مايعرفون أي برنامج ثري دي يستخدم .. ويبحث في المنتديات ويرى هذه المهاترات أو موقع كل مدح في الماكس وهم عارفين قوته ومستواه ..هذا يقول أفضل من المايا .. السينما ضعيف .. السوفت امج روعة لكن مستوى أقل من الماكس .. ليش .. ليش انضيع الرجال ونعطي كلام خاطئ .. إي نعم كلام خاطئ !!

السوفت امج مستواه مش أقل من الماكس .. والمايا مستواه مش أقوى من السوفت امج .. والسينما فوردي مش أقوى من المايا .. (حطيتكم في دوامه .. كل منكم !!)

كل البرامج الآن بنفس المستوى المتقارب والفروقات بينهم يكون في الواجهة وطرق المودلينغ
          والتكسشر والوصول إلى أدوات التحكم والتعديل بالنسبة للمودل وغيره.

لكن كل واحد منهم يتميز بميزة معينة موجودة في الآخر لكنه أقوى منهم .. المايا يتميز ومشهور
          في صناعة المؤثرات والحركة الداينمك واداة البينت، والسوفت امج معروف بقوة صناعة المودل
          والسينما فوردي يتميز بمرونته وسهولته والماكس معروف بتعلقه وإطفاء الكمبيوتر من نصف العمل .. !! (بل قوية .. بس هذا رايي وقلته ويمكن يكون خطأ)

وأقول لأخوي العزيز maya3d
          إنت قلت:
          (وإذا سمحت قلي ما هو الموجود في المايا وغير موجود في السينما فوردي . وبسببه حكمت على ان المايا اقوى ؟؟؟)

مش أنا اللي حكمت على المايا بأنه أقوى من السينما فوردي .. شركات صناعة الأفلام
          المشهورة هي اللي حكمت يا خوي .. شوف كم فيلم استخدموا المايا
          وكم فيلم استخدموا السينما فوردي أو غيره ؟؟

وبعدين شوف كتيب التشغيل (كتيب ..!!) قصدي كتب التشغيل شوف كم صفحة ..!!
          شوف كم كتاب يجي مع البرنامج وعد صفحاتهم . !!
          هل تعتقد انهم كتبوا لك قصة ألف ليلة وليلة .. كثرة الصفحات والكتب اللي تجي مع البرنامج
          يبرهن لك مدى قوته يا خوي .. هم ما ألفوا قصص وحطوها بين الصفحات.. الصفحات بها أومر ومواضيع لو تدرسها كلها وتفرغ نفسك
          تماما لموضوع المايا .. ستنتج لنا فيلم يحكي قصة علاء الدين وباللغة العربية ومن أروع وأفضل
          الجرافيكس والتأثيرات المرئية.

أنا أتمنى أن لاتكون مثل الذين يستخدمون الماكس ويدافعون عنه بشكل شنه أخوهم !!
          وهم عارفين الحقيقة بس ما يبون ينصدمون لما يشوفون المبتدئين وعلى السينما فوردي
          وقاعدين يطلعون شغل وبسرعة.

كن موضوعي يا أخي .. أنا أخوك وأعمل على السينما فوردي ولن أغير برنامجي
          السينما فوردي أفضل برنامج ثري دي وأروعهم وأجودهم .. أوكي هذا رايي

بس لو جيت تقولي المايا مش قوي .. أو السينما فوردي أقوى منه أنا ماراح أوافقك
          أتريد أن تعرف الدليل أنظر لسعر السينما فوردي وسعر المايا
          أيعقل أن يكون السينما فوردي حوالي 3000 دولار والمايا حوالي 7000 دولار
          والسينما أقوى ؟؟

يعني اعتقد أن شركة المايا مش غبيه أو مغفلة أن تزيد سعر برنامجها من غير ماهي متأكدة
          وكل الناس عارفة بأنه قوي ويعتمد عليه .. أوكي أنت اشتغلت عليه وكان بطئ جداً ومعقد ..

أنا باسألك سؤال: شنو مواصفات الجهاز اللي شغلت عليه المايا؟
          المايا إنت تعرف أول مانزل نزل على كمبيوترات السليكون جرافيكس
          وأنا شرحت من قبل ما هي هذه الكمبيوترات .. وإذا أردت أن تعمل
          على المايا في بيئة الويندوز ستحتاج إلى كمبيوتر بمواصفات ضخمة علشان
          تنتج .. مع أن نزول النسخة الخاصة ببيئة الماكنتوش وخاصة مع نجاح
          الأصدار 3.5.1 للماك وبدأت الشركات العملاقة اللي عندها كمبيوترات السلكون جرافيكس بدأت
          بالتحول لكمبيوترات الماكنتوش لماذا لأن أغلى كمبيوتر ماكنتوش وبمواصفات
          استطيح أن أطلق عليه لقب الوحش الصاروخ مع شاشة عالية الوضوح وكبيرة
          بذاكرة 4 غيغابايت بحدود 20000 أو 25000 ألف ريال .. والمايا يعمل
          عليه وآخر حلاوة .. وممكن لما تستخدم الكمبيوتر كم سنة تقدر تبيعه لأنك ستجد من
          يشتري الماك .. ولكن لن تجد من يشتري السلكون جرافيكس .. أنا أعرف شخص
          في بلادي لديه المايا الأصدار الأول وعلى كمبيوتر سلكون جرافيكس، ولكنه الآن يعمل
          على المايا الإصدار الخامس على ما أعتقد وعلى ويندوز .. وسألته عن السبب
          فقال لي كل سنتين أبيع جهازي وأشتري جهاز جديد .. لكن السلكون جرافيكس
          مركون في المخزن من زمان ولم أجد من يشتريه .. ولن يجد بعد !!

حتى الشركات اللي عندها المايا وعلى الويندوز بدأت جديا في الإنتقال الى الماكنتوش
          لأنه نظام قوي وبيئة محترمة ونظام ثابت يعتمد عليه مو مثل الويندوز اللي لوع جبدنا
          عسى ما تشغل لك كم برنامج وتحاول تعمل منيمايز للإطارات تلقى الإطار ينزل شوي شوي
          وتنطر لين ينزل ثم الإطار اللي يليه .. تقول شوي بيخرعك بمنظر مجهزه لك !!

لا يا خوي maya3d
          أنا وإنت فرحانين لأنا نستخدم السينما فوردي .. تعرف ليش لأنه برنامج خفيف سريع
          وشغله من أروع مايكون وكافي لنا مانبي أكثر من ذلك وكل المميزات الموجودة في البرامج
          الأخرى موجودة في السينما فوردي وبطريقة أسهل منهم.

أنا متأكد أن معظم اللي مستخدمي الماكس (أنا قلت معظم وليس الكل) ما استخدموا إلا جزء بسيط من البرنامج
          والدليل على ذلك مواقعنا العربية تزخر من تصاميمنا اللي من كثرها اتوزعوا على
          سريفرات أمريكا كلها !!

أنا لما أتهجم على الماكس مب كره مني بس أبي اللي ما يعرف ثري دي ويقرأ الموضوع
          يعرف أن هناك غير برنامج الماكس نقدر نعمل ونسوي فيه شغل ثري دي وأحلى من الماكس
          لو انك تعلمت الماكس وما قدرت اتكمل .. لا توقف يا خوي ثرى فيه برامج منافسة
          بس للأسف أخوانا في المنتدى متعصبين للماكس شوي .. بشكل قمت أفكر انهم ياخذون
          عمولة من شركة الماكس. !!

واذا ما لقيت الجواب عندنا في هذا المنتدى (وأنا أشك إنك تحصل على الجواب الشافي)
          إقرأ من عند من هم أخبر منا جميعا في هذا المجال وقصدي هنا المجلات الإنجليزية
          لاهم متعصبين لبرنامج معين ولهم متحيزين لجهة معينة
          وترى اختباراتهم موضوعية ويقولون لك المميزات والعيوب .

مب اخوانا اللي ما قالوا ولا عيب واحد في الماكس .. وكأنه البرنامج الأوحد اللي صنعو فيه
          أفلام هوليوود وفوكس وأفلام حرب النجوم .. هو يمكن سوا بالماكس المقدمة والنهاية
          بس ما اعتقد اكثر. !!

واخوي maya3d
          خلهم على الماكس وخلنا احنا على السنيما فوردي .. كم واحد فيهم ماكس
          أو كم واحد عربي يستخدم الماكس .. مليون ! .. أكثر ..!!

أوكي .. كم واحد منهم طلع شغل محترم؟ كم نسبتهم؟

وكم واحد يشتغل السينما فوردي من العرب؟
          خمسمئة ؟؟ أقل
          أوكي كم واحد منهم قدر يطلع شغل؟

هنا نعلم يا أخي بأننا أنا وأنت مميزين
          Cinema 4D R9 = 100 3D MAX

وانا اسمي الماكس بصراحه

0D ٍStudio Min

وبس ودمتم ..

الله ييعني على اخوان الماكس .. شان ما يطقوني بس !! !
          التعديل الأخير تم بواسطة abdullafx; 04 / 06 / 2005, 10:52 AM.

..........................................................
          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العطيم

وبعدين أنا خاطري أعرف .. ليش اللي يستخدمون الماكس متعصبين له لهذه الدرجة .. ماهو السبب ياترى؟

ليش لما يشوفون ناس يتكلمون عن المايا أو السينما فوردي أو السوفت إمج يقومون ويشتطون لا ماكس أفضل وأقوى وأسرع واستخدامه بين الناس أكثر يعني منتشر أكثر و وووو!!

طيب إيش اللي زعلك ؟ ياخي هذه برامج موجوده سواء رضيت أم لم ترضى !!
            وخصوصاً إذا كان من ضمن الحضور شخص مايعرف ثري دي ويريد أن يدخل في هذا المجال !!

وأنا أعتقد إن اللي سوي شذي مايعرف حتى أن يتقن الماكس ..

أعرف شخص حريف بالماكس ويعمل عليه بمؤسسته ولكن يعترف بمشاكله ويعترف بأنه ليس الوحيد الذي يجب أن يعتمد عليه !

تحلى بالشجاعة يأخي وقل رأيك به وبصراحة .. هل أنت راضي عن الماكس كل الرضا؟
            إذا جوابك نعم .. فهنيئ لك أكمل المشوار والله الموفق.

إذا جاوبك لا، لادافع عنه وتتمسك فيه وتهاجم الآخريين اللي يريدون أن ينتقلوا الى السينما فوردي
            أو المايا.

واعتقد إن اللي يهاجم البرامج الأخرى مب مقتنع ببرنامجه .. ولأنه ما عنده وقت أو ماحصل اللي يعلمه على البرامج الأخرى .. ويمكن ليقينه أن اللي سيتعلم على البرامج الأخرى سيتعلم وبسرعة
            وسينتج بسرعة ..

لأنه يعلم كم عانى مع الماكس ومع مشاكله.

معليش يسمحو لي مستخدمين الماكس .. على الكلام اللي قلته ..

لكني لم أرضى أن أرى شبابنا وهم كل واحد يقول معلومة وهو مو متأكد منها .. وثانياً لأنصف البرامج الأخرى التي ظلمت من غير حق ..

الحمد لله أن منتدانا هذا مش مترجم للغة الإنجليزية .. ولا شان انفضحنا.

الله يحفظكم

ما بالكم تتخاصمون
                الموضوع وما فيه هو ان الواحد ينام على الجنب اللي يريحه

اوافقك اخ يوسف ... والكلام الكثير في هذا الموضوع اصلا ماله اي داعي
                  صرخة جديدة في عالم الثري دي ... برنامج واحد لا يكفي ..!!

العرب هما العرب
                    ربنا يهدينا جميعا
                    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                    Ahmed Abd Elnaby
                    CG artist - compositor
                    0162963777 2+

نرجوا ان ينتهي هذا النقاش العقيم.او ان يغلق الموضوع بصفة نهائية
                      www.eyoussef.cjb.net

هلا والله بابونواس ..

أنا فكرت بترحب فيني كعضو جديد .. مو غضبان وتطالبني بإغلاق الموضوع ..

على العموم أعرف عنك إنك فنان في السينما فوردي والمايا .. بس ماقدرت أشوف تصاميمك للأسف.

اخي abdullafx

لا تفهمني خطا. و كل ما في الامر ان امثال هذه المواضيع لا تفيد الا في نشر الضغينة بين الاعضاء و نقاشات فارغة.
                          وكاننا نتحدث عن افضل فريق كروي .
                          و اهلا باخي الكريم .
                          اعانك الله
                          www.eyoussef.cjb.net

أنا ارحب في الاخ abdullafx

صراحه كنت مستمتع بكل ردوده المنطقيه و معلوماته الوفيره و الناتجه من تجربه شخصيه و لذلك انا ادعمه .

يا جماعه الموضوع من بدايته و حتى هذه الكلمات مجرد موضوع عادي و هادف و لكن هناك بعض الحالات الشاذه من المتعصبين للماكس الي ما يريدون يقتنعون بان الماكس فيه عيوب و ان له منافسين هم الي يحاولون يسون مشاكل من لا شيء .. فنرجوا منهم الهدوء و النقاش بعقلانيه .

انا ذكرت في رد سابق بان هناك مجله عالميه متخصص في الثريدي رشحت السينما كأفضل برنامج ثريدي و كان هذا الخبر عباره عن رد على كل من شكك في كلامي في بداية الموضوع و لكن للأسف أشاهد ردود آخرى تصنف البرامج على ( كيفها ) و من دون أي شيء يدل على المعايير التي تم تصنيف البرامج لها و يحاولون خداعنا بكلمة المحترفين !!! من هم المحترفين و من صنفهم كمحترفين ؟ نحن نريد شي نشوفه بعينا .

اذا بنتكلم بواقعيه لازم نعترف بان السينما اسهل بكثير من الماكس و هذا الشيء لا خلاف عليه سوى عند فئة المتعصبين للماكس , و السهوله مطلوبه و بالذات في مجال الثريدي , طيب هل هي سهوله من دون نتائج جيده ؟ طبعا لا فالنتائج في السينما نفس الماكس و ربما أفضل .

حتى لو القينا نظره على البرامج او ( المقابس ) الخاصه بكل برنامج سنرى تفوق واضح لبرامج السينما و الشي المضحك بان الماكس يستخدم برامج من انتاج شركة السينما و اكبر مثال برنامج ( البدي بينت ) .

المهم لن اخوض في الموضوع أكثر من ذلك لن الكلام لن يغير شيء فالعرب من صفاتهم التعصب القبلي و كل واحد متعصب للبرنامج الذي يفضله .

و كم انا حزين على الشباب الي يضيعون نصف عمرهم لتعلم درسين في الماكس

و بالنسبه لشباب السينما احب ابارك لهم ولو انها متاخره على النسخه الجديده 64 bit

goood talk with u guys ....i realy like it ....plz Allow me to take a part in this beneficial talk ...

for me ... i work in media and im training my self in the SOFTIMAGE XSI 4.2 ...and i realy realy loved it and i feel that this superior software is what i need ... many have recommended MAYA and C4D for me ... but i feel that my hands and mind r familliar with the XSI .... so the whole idea is what do u feel that suits uand everyone has a different opinion ... and nowadays its hard to tell what is best of those magnificent softwares beacause its all depends on the artist that uses them .,... this was told to me by a real proffetional artist ...

for me... and its my opinion ....XSI is what i need and its best for me... this software is superior and u can do what ever what u can do with it ,, not njust design organic models with it ....so .. good luck and i hope that u find what u wanna learn and know in my thread
                              SWORDFISH

انا برايي انة السينما فور دي افضل من المايا والماكس وزي ما قال اخو ظيباني انو السينما فور دي فية شركات افلام تصمم افلامها بالبرنامج اما الثري دي ماكس جميل وحلو لاكن هو الاكثر شعبية لانة اول برنامج ابعاد ثلاثية على ما اعتقد لذلك البرنامج مشتهر اكثر من السينما فور دي وكذالك المايا ولكن السينما برنامج عملاق وجديد واخذ جميع مميزات الثري دي والمايا ولذلك ستصل النتيجة الى الثري دي ماكي + المايا = سينما فور دي

تحياتي اخوكم الصغير mrcinema

الاسم: عبداللة

يعمل...
                                X