Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماكس(الطريق الى العراق)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماكس(الطريق الى العراق)

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم اخوتي
    اخوتي اعرض عليكم هذا العمل الذي كان حقيقة المفروض ان يكون هدية لشخص عزيز ليقدمه كـ بوستر لمشروع, لكن للاسف هذا الشخص لم يعد موجود. هذاالعمل عمره اكتر من شهرين ولكني كنت دائما ارفض ان اعرضه لانه كان من المفروض ان يكون هدية ولكن الامر الان اختلف.
    الدبابة مصممة على المايا وكنت قد عرضتها منذ فترة , الاضاءة والاكساء على الماكس , تمثال الحرية المزعوم هو عبارة عن مكتبة جاهزة.
    بيسعدني اخوتي الاعزاء ان اسمع آرائكم , وصراحة كنت اود ان اشكركم كلكم , والله اشكركم من كل قلبي لاني في هذا المنتدى وجدت اخوة واصدقاء . تحياتي لكم من كل قلبي , وسامحوني على التقصير
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

تصميم جميل اخى omar
    عندى ملاحظتين
    الاضاءة تحتاج لتعديل
    وخاصة ان الوقت هو وقت الغيوم والاضاءة المستخدمة فى المشهد اضاءة شمسية
    وايضا بالنسبة لمنطقة شد التمثال (ربنا يحرقه)
    اخى من المستحيل ان يتم شد تمثال من الاسفل بل يكون الشهد من اعلى منطقة وذلك حتى يسهل شده
    حاول تجعل السلاسل عند قمة التمثال
    بالتوفيق اخى
    Personal Website
    Twitter
    Youtube Channel

تصميم جميل اخى omar
      عندى ملاحظتين
      الاضاءة تحتاج لتعديل
      وخاصة ان الوقت هو وقت الغيوم والاضاءة المستخدمة فى المشهد اضاءة شمسية
      وايضا بالنسبة لمنطقة شد التمثال (ربنا يحرقه)
      اخى من المستحيل ان يتم شد تمثال من الاسفل بل يكون الشد من اعلى منطقة وذلك حتى يسهل شده
      حاول تجعل السلاسل عند قمة التمثال
      بالتوفيق اخى
      Personal Website
      Twitter
      Youtube Channel

اخي تحياتي لك , انا بالنسبة للغيوم فصدقني هذا المشهد يمكن ان يحدث ,لان الوقت وقت غروب ,يعني الشمس يعني تكون قريبة او بمعنى اصح تكون قريبة من خط الافق , لذلك ممكن ان تظهر اشعة الشمس حتى لو كان في غيوم , والغيوم يعني ليست بهذه الكثافة .
        اما عن شد التمثال من الاعلى فانا اختلف معك لانك لو حتشده من الاعلى سيقع ,جرب على نموذج صغير , جرب ان تشد اي شئ بحبل من الاعلى وستجد انه سيقع واذا شددته من القاعدة فلن يقع.
        your tsunami
        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

تصميم ممتاز وفكرة جيدة ,

بس الأضاءة مش تمام , مظلمة كثير؟؟

بالتوفيق دائما

سلام

شكرا عزيزي , ولكن انا قصدت ان تكون الاضاءة مظلمة , اقرا العبارة بالانكليزية وحتعرف قصدي , يااخي اللصوص لا ياتون الا في الليل.
            your tsunami

اخى omar انا كنت اعتقد انك تريد ان تجعل التمثال يسقط
              ولكن من كلامك الاخير اتضح ان التمثال هو من يشد الدبابات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
              وعلى كل حال اخى فالتصميم جميل ومتعوب عليه
              بالتوفيق اخى
              Personal Website
              Twitter
              Youtube Channel

اخي لا لسه مافهمت الفكرة على مايبدو , يا اخي كيف التمثال يشد الدبابات؟
                الدبابات هي التي تسحب التمثال يا اخي
                your tsunami

السلام عليكم
                  التصميم غايه في الدقه والروعه
                  واعجبني كثيررااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
                  عالرغم هناك اشياء فيه غير واقعيه لكنه اعجبني كما هو
                  رائع رائع رائع

اظنك استخدمت مقبس دريم اسكيب للأضاءه والسحاب

هناك 3 تعديلات بعدهم يصير التصميم قمه في الروعه

التعديل الاول : خامه الرمال
                  التعديل الثاني : وضع سلسه في الاعلى حتى تتساوى قوى الجذب ( ليكون واقعي )
                  التعديل الثالث : تعديل الجنزير بحيث يظهر بشكل غير مستقيم (للواقعيه ايضا )

كما ان هناك طلب لي بعد اذنك اخي عمر
                  وهو وصله لمجسم للتمثال

تقبل تحياتي

والله اخي العزيو تسلم على هذه النصائح , لكن انا والله ما استخدمت اي مقابس لاني ماعندي اي فكرة عن المقابس او تركيبها او استخدامها , ياريت حد يعطينا دروس في هكذا اشياء.
                    الاضاءة عبارة عن ثلاثة اومني ,
                    وتمثال الحرية المزعوم , حرسلك ياه على ايميلك, انشاء الله بكرة.
                    your tsunami

اخى omar77 من المستحيل ان يتحرك التمثال من مكانه بهذا الشكل
                      يا اخى طول عمرنا بنشوف فى الافلام بيكون ربط السلاسل فى قمة الشىء وبعد ذلك يتم السحب
                      حتى السقوط
                      واذا كانت فكرتك الا تجعل التمثال يسقط ولكنك تريد ان تحركه بواسطة الدبابات
                      فهذا مستحيل
                      وان كان من الممكن ان يتم سحب جسم بهذه الضخامة دون ان يسقط
                      كانت امريكا سحبت الاهرمات عندها ووضعتها بجانب هذا التمثال
                      اذا اردت ان تشد شىء من الاسفل يجب ان يكون وزن القوة اكبر مرتين من وزن الجسم
                      ومن المستحيل انه سيوجد يوما من الايام قوة شد اكبر من تمثال الحرية او اى تمثال ضخم مثل هذا التمثال
                      وجميع الكتب والنظريات تقول
                      كلما زاد ارتفاع ووزن الجسم كلما قل احتمال الشد
                      لذا من المستحيل عمليا ان يتم سحب جسم مثل تمثال الحرية
                      اسف اذا كنت قد اطلت عليك
                      بالتوفيق
                      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      Personal Website
                      Twitter
                      Youtube Channel

جميل خوى عمر
                        ارى ان الجنازير مفروض تكون فى الاعلى مثلما قال خوى سبديفيل وخوى رجل السماء

انا حقلك شئ , اولا المهم هو الفكرة وليس الحسابات الهندسية , تاني شئ التمثال اذا بتلاحظ موضوع على قاعدة لها عجلات , يعني ممكن انك تشده , انا حعطيك مثال واقعي انا عشته , انا في فترة من الفترات اشتغلت مع شركه دي اتش ال لشحن الطرود البريدية , وكان لازم نوضع الطرود على عربات , وهذه العربات عددها اقل شئ خمسة واكثر شئ اتناعشر , وعربات كبيرة , يعني تتسع لسبعة رجال , وهذه العربات لازم لمّا تمتلئ بالصناديق يأتي شخص ويأخذها , وصدقني عزيزي انني كنت اسحب الاتناعشر عربة وهي مليئة بيد واحدة , حقيقة التفسير العلمي الدقيق لهذا الشئ لا املكه , ولكن انا اللي وزني ستين كيلو كنت اسحب بيد واحدة اتناعشر عربة ممتلئة بالصناديق والطرود.
                          آآسف على الاطالة وشكرا على اهتمامك
                          واحد تاني كان بيقول وانا مالي , خلي يعمل اللي هو عايزه
                          شكرا والله
                          your tsunami

تصميم فعلا جميل وفكرته رائعه لكن حاول تهتم بالاضاءه اكثر واعطء زاويه احلى للكاميرا وايضا حاول تشوف ملاحضات الاخوه فوق ^^.
                            تحياتي..
                            VFX Artist & Houdini Student
                            https://vimeo.com/ahmedsaady

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              عاشت إيدك أخي الكريم عمر فكرة حلوة وتصير أحلى لو سويت ملاحظة الإخوة رجل السماء وسبديفل في أن تجعل منطقة الشد للتمثال من الأعلى بالمناسبة تأثير الفكرة يصير أعمق إذا سقط التمثال لأن معناه راح يصير إنه هم بنوا مفهومهم للحرية وهم الذين أسقطوه بأيديهم رغم مغالاتهم بأنهم يدافعون عنه أعتقد بهالشكل راح تنطي حقيقة وطبيعة التفكير الأمريكي عن الديمقراطية والحرية التي سحبوها للعراق وبارك الله بيك
                              اللهم إغفر لي ذنبي كله جُلّهُ ودقّه أوله وآخره سرّهُ وعَلانيَتَه
                              سجدَ وَجهي للذي خَلَقَه وشق سمعهُ وبصره فتباركَ اللهُ أحسنُ الخالقين

يعمل...
                              X