Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا تكتب عليكم كذبة وأنتم لا تعلمون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لا تكتب عليكم كذبة وأنتم لا تعلمون

وجدت أطراف الحديث فيه هدوء مريع وأنا حسب ما رأيت المسلسل الكارتوني عدنان ولينا , قالوا إن العاصفة يأتي قبلها هدوء مريع . والى أن يأتينا أخونا بقصته وصلاة الجمعة و السجادة غدا قلت سأكتب هذا الموضوع .

إذا كنتم لا تريدون كتابة منطقتكم أو بلدكم في صفحاتكم الشخصية فأنا أنصح أن تتركوها فاضية بدلا من ذكر بلدة أو منطقة أخرى فتكتب عليكم كذبة وأنتم لا تعلمون .

شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

!!!!!!!!!!!

بس!
    هذا الموضوع؟!

اجل انا بعد شوي بكتب موضوع بس بغير العنوان شوي مراعاة للحقوق.. وباخليه (حتى لاتكتب عليكم كذبة وأنتم لاتعلمون)

وراح اغير بمضمون الموضوع وأخليه كالتالي

إذا كنتم لا تريدون كتابة تاريخ ميلادكم في صفحاتكم الشخصية فأنا أنصح أن تتركوها فاضية بدلا من ذكر تاريخ ميلاد آخر فتكتب عليكم كذبة وأنتم لا تعلمون .

سبحان الله!!
    يامشرفين غيروا اسم أطراف الحديث إلى :
    (مذكرات مستر جيمو)

{ ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون }

من مذكرات ( مستر عماد )

ياريت ايضا تضعوا الاسم الحقيقى

مش عارف ليه نغير ونستتر وراء اكاذيب من الاسماء والسن والبلد

وبعدين مفروض نصدق الذى تكتبوه اشمعنى ؟

لا ارى ان تجعل نفسك مجهولا له سببا الا انك ستكتب ما لا يشرفك او ما هو ممنوع
      والا لما الخوف ؟؟؟

طبعا هذا الكلام لكل الاعضاء ولا اقصد به احدا بعينه

طبعا ترك المكان فاضى احسن من الكذب والصدق فيه افضل من الكل

لكن شوفوا حل للاسماء مش معقول يبقى لى اسمين ويكون مزيف ولما ينقلب الحال اسجل نفسى بسم اخر وهكذا

اذا كان المنتدى للتعارف والصداقه

اى تعارف بين 45 لايىبتسسسسسسسس و العضو 4567 بتؤنؤىةسيؤش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومنهم من يسكن الهارد ديسك والاخر من مثلث برمودا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والسن ده هام جدا ياجماعه ومش عيب ان نذكره بالعكس هذا يجعل هناك تقدير للمكتوب

لانى لو شرحت لشاب 16 سنه ليس كمثل الشرح ل 30 سنه

ولو اغضبنى طريقه كتابه احد الاعضاء وعرفت انه كبير سنا او صغير سنا ساقدر سنه فى كتابته ولن اغضب الا مما يغضب فعلا

ولو كتبت البلد سيحدث ايضا تقدير لفهم طريقه كتابه العضو وتفهم حسب المجتمع هناك

كفايه اعتقد وضحت

شجاع
        هل معقولة سيتغير أسم أطراف الحديث الى الإسم الذي قلته أنت .

عماد
        أنا أستغرب من الإنسان الذي يضع أكثر من أسم مستعار . ما هي مشكلته يا ترى . تخيل يا عماد يا أخي , واحد يزعل منك لإنك أختلفت معه في موضوع ( وكأن الإتفاق معه فرض لا بد منه) , ثم يأتي بأسم آخر ويتكلم كلاما غير طيب عنك مدافعا عن الشخص الذي زعل الذي هو نفسه . يعني حاجه غريبة فعلا حتى إني لا أستطيع أن أتخيلها .
        The Unknown Person

لا داعى ان تحاول ان تتخيلها انها موجوده فعلا واستطيع كتابه اسماء العضو المستعاره كلها

الجوهر ليس فى الاسم ولكن ( نميزه من خطه فى الكتابه )

حسنا مهما كتب فسيبقى الوضع متخفي و غامض .. لا أدري لم يفعلون هكذا ؟

و كلام عماد صحيح ، حيث نستطيع تمييز هذا الشخص من كتاباته و أسلوبه فليكن حذراً ..

تحياتي
            اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها
            و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة
            .

الجنة لا خطر ( مثيل ) لها ، هي و رب الكعبة
            نور يتلألأ
            و ريحانة تهتز
            و قصر مشيد ...

إخواني وأخواتي الكرام
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              أنا معكم تماما في كل ماتقولونه ولكن هناك أصحاب نفوس مريضة 00000 من المتفق عليه أن الإنترنت كوسيلة اتصال من المفروض أن تكون وسيلة ايجابية ولكن لكل شيء وجد حتى ولو كان المراد منه ايجابي وخير أن يظهر من يجعله بالشيء السلبي فهذه هي الحياه وهناك من يستغل سواء للخير أو للشر وجزاكم الله كل خير
              www.2d4u.com
              فريق افتر افكت العربي
              اثبت للأخرين إننا قادرين أن نطيح بأي يد تكتب كلمة إساءة من فضلك صوت معنا لإغلاق غرفة بالبالتوك تهاجم الرسول صلى الله عليه وسلم
              http://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html

شارك معنا أخي الكريم في تنشيط المنبر الأدبي

بس بقول للجميع هنا شئ مهو قد يكون خارج الموضوع
                مثلث الموت يعني
                (الانبار)
                وبس.
                VFX Artist & Houdini Student
                https://vimeo.com/ahmedsaady

بسم الله

لا أرى حرجاً في عرض من اين انا

انا كاتب اليمن الحضاره صنعاء الثقافة

فقط
                  Step By Step
                  You can get your futuer

ممم

فعلا شئ غريب

لماذا يقوم البعض بكتابه البلد "كوكب المريخ أو زحل" ربما هو لا يكذب!! فأثناء سيرك في الشارع ستجد أن العديدين قد أتو من عوالم أخرى..
                    لكن كان بودي أن أسأله : هل يمكن اجراء سباقات الرالي أو الفروسيه على الحلقات الموجوده حول زحل؟؟

عندما تكتب في اسمك Gemologist فهل نعتبرك قد كذبت وأنت لا تدري أيضا؟؟ هل حقا أسماك والدك بهذا الاسم؟؟ أم أنه اسم الدلع؟؟ أعتقد أن الأولى بأن يكون اسم الدلع جيمو
                    "تعال يا جيمو.. روح يا جيمو.."
                    التعديل الأخير تم بواسطة حسام الدين; 29 / 05 / 2004, 02:37 PM.

حسام , يا عزيزي .
                      لا يمكن أن نسجل في المنابر من غير إسم . ولكن المنطقة ليس هناك داع أن يكتب فيها العضو ويمكنه أن يتركها فاضية . يعني العضو يمكن أن يشترك في المنتدى من غير ما يكتب المنطقة . وأما الأسم فهذا معروف إنه أسم مستعار والكل يعرف ذلك . وهناك من يريد أن يكتب أسمه الحقيقي فلا بأس . ولكن المنطقة هي أصلا ليست واجبه لتسجيلك في المنابر فلماذا تذكرها وتذكر منطقة غير منطقتك , إذا فالأفضل تركها فاضية . يعني تخيلوا واحد من الخليج لم يركب طيارة في حياته ويكتب المنطقة أمريكا. يا جماعه ولماذا . هل هو فخر للعضو أن يكون قد سافر الى أمريكا .

ومن ناحية الإسم أنا أفضل أن يكتب الأعضاء أسم يدل على حاجه هي فيهم ولا يأتون بأسم من مكان بعيد لا علاقة لهم به مجرد سمعوه في فلم أمريكي . أنا مثلا جيمولوجيست ( عالم الأحجار الكريمة أو خبير الأحجار الكريمة ) , هذا الإسم لم ءأتي به من مكان بعيد عن مجالي . أنا فعلا أفهم في الأحجار الكريمة وشبه الكريمه وتصنيف الألماس ( بالرغم إني لم أمارس هذه الأشياء من فترة طويلة ونسيت الكثير من مهارتي ) . وفي نفس الوقت كان يمكن أن يكون أسمي ( شارب الشاي الكبير ) لإني أحب شرب الشاي .
                      The Unknown Person

هل يوجد اسم Colalogist?
                        على فكره انا خبير كولا

اجمل شىء لو قابلت جيمو فى الحقيقه او ابو الطيب او - - - - -- - - - -

وتعارفنا لن نعرف انهم من نعرفهم من المنابر وممكن جدا نضرب بعض فى الحقيقه ونرجع المنزل
                          نتراسل فى البريد والمنابر ونحكى همومنا عن الناس الشرسين الذين نقابلهم فى حياتنا

ويقول لى معلش يا اخى تحمل ده انسان همجى واقوله وانت تحمل ايضا ده انسان غبى وانت مفكر

أبو الطيب
                            كيف تحولت الى Colalogist . أنا أصبحت Gemologist لإني دارس ال
                            Gemology and Diamond Grading , فهل أنت درست الكولا حتى تصبح Colalogist . وهل هناك من درس الشاي حتى أصبح Tealogist أي عالم شاي لإن الشاي Tea والعلم logy فتكون Tealogy علم الشاي وأما عالِم الشاي فيسمى Tealogist .
                            The Unknown Person

صحيح لو تقابلنا في الطبيعة لا نعرف بعضنا بعضا . والمصيبة الأكبر الذي عنده أكثر من أسم مستعار. تراه يسأل سؤالا ثم يجيب على نفسه بإسمه المستعار الآخر . يا جماعة كفاية . صدقوني أنا أضحك ولا أستوعب في نفس الوقت الذي يحدث.
                              أنا أعرف أن هناك ناس محرومين من التسلية في صغرهم وهم ربما معظم الناس ولكن هذا لا يعني أنه يأتي في المنابر ويفعل هذه الأمور الذي قد يظنها هو تسلية .

يعني تخيلوا يا جماعه جيمو يكون عنده أسمان واحد جيمو والثاني نيمو . جيمو يسأل سؤالا : ما هو أحسن أنواع الشاي فيجيب نيمو على السؤال ويقول أحسن أنواع الشاي هو الشاي السيريلانكي .

يا جماعه صدقوني أنا أكتب هذا الكلام وأنا أضحك لإن الذي يحدث حاجه غير منطقية .
                              The Unknown Person

يعمل...
                              X