Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برمجة لعبة مثل Gta . Max Payne ***اريد مساعدة********

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• برمجة لعبة مثل Gta . Max Payne ***اريد مساعدة********

السلام عليكم انا يا اخوتي المسلمين اريد كتاب يعلمني برمجة الالعاب بالتفصيل الممل جدا جدا جدا (يعلمني حتى اتمكن من برمجة لعبة مثل GTA - MAX PAYNE
    لو سمجتم ردوا على هذا الموضوع واعطوني الكتاب بسرع لو سمحتم
    هذا هو ايميلي على الماسنجر ارجو من مبرمجي الالعاب المحترفين ان يضيفوني عندهم hi_th2003@hotmail.com

أخي لن تجد كتاب بهذه المواصفات فالكتب كل منها يهتم باختصاص معين على كل لا تتعجل تريد تبرمج مثل max payne فوراً !!
    على كل جرب البحث في هذا الموقع :
    http://www.amazon.com
    إن الآخرين قد يتواجدون لمساعدتنا وتعليمنا وتوجيهنا ، ولكن الدرس الذي يجب أن نتعلمه متروك لنا .

طيب يا اخي ممكن تعطيني عدة كتب المهم انك تعطيني كتب او مواقع بالعربي بالعربي يا اخي كي اتعلم برمجة الالعاب حتى اتمكن من برمجة لعبة مثل gta_max payne
      في البداية اعطيني كتب كي ابرمج لعبة اقل من gta_max payne بقليل واعلى من لعبة mario بكثير

ارجوا من الجميع الرد على هذا الموضوع لانني متحمس جدا جدا جدا
      شكرا شكرا شكرا

همم كتب عربية قليلة جداً لكن إن كنت في الرياض فاذهب إلى مكتبة جرير ستجد هناك كتب عن برمجة c++.
        وثانياً أخي يستحين إنك تحسن لغتك الإنجليزية ثم تدخل هذا المجال .
        أو إذهب إلى الموقع الذي ذكرته وابحث بأحد العناوين التالية :
        3d game devolpment
        3d game creation
        all about 3d games
        3d game programming

تحياتي .
        أسد الله
        إن الآخرين قد يتواجدون لمساعدتنا وتعليمنا وتوجيهنا ، ولكن الدرس الذي يجب أن نتعلمه متروك لنا .

اسمع انا عندي الكتاب ( برمجة الابعاد الثنائية والثلاثية في الكمبيوتر ) ويوجد لدي بعض الاسئلة

1- هل هذا الكتاب يفيدني في برمجة الالعاب ؟؟؟ ما هي النسبة ؟؟؟
          2- هل يمكنني بعد الانتهاء من هذا الكتاب ان ابرمج لعبة كبيرة وممتازها؟؟؟
          3- هل يوجد افضل من هذا الكتاب؟؟
          4- هل لديك ايميل الماسنجر تبع صاحب الكتاب ؟؟؟ ما هو الايميل؟؟
          5- هل ساصبح محترف بعد قرات هذا الكتاب؟؟

6- يوجد لدي بعض الاخطاء في هذا الكتاب في امثلة المكتبة agdx حيث انني اواجة خطا في كتابة النوافذ win32 مع انني انسخها والصقها ولا اكتبها والخطا الذي يجي لي هو

Compiling...
          win32.cpp
          E:\Software\C++\Book\1\examples1\2\win32.cpp(0) : fatal error C1033: cannot open program database 'e:\software\c++\book\1\examples1\2\release\vc60.idb'
          Error executing cl.exe.

ارجو من كل واحد ايضا ان يوضح لي هذة المشاكل وان يجيبني على كل الاسئلة
          وشكرا شكرا شكرا شكرا
          التعديل الأخير تم بواسطة IWANTYOURH; 26 / 05 / 2004, 06:39 PM.

على كل بالنسبة للسؤال الثاني فبالتأكيد لا هذا الكتاب على حسب ما أعرف أنه مبدئي وقديم الإصدار جداً .

يعمل...
            X