Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال هام للاخوان .. ارجوا الاجابه ؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال هام للاخوان .. ارجوا الاجابه ؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله

اخواني انا استخدم برنامج بريمر6 برو ... لكن عندي مشكله التصدير للفيديو واعاني منها ...

ابشرحها لكم واتمنى انكم تفهمون

انا لااريد التصدير لملف فيديو ... مثل ماانتم عارفين راح ياخذ حجم كبير كبير كبير جدا.. خصوصا ان امتداده أي في أي...

الان البريمر يعرض شاشتان... شاشه عرض للملف الذي ستقوم بتنيزله على الشريط الذي بالاسفل...

وشاشه اخرى للعرض النهائي ... ((بعد الروندر ))

اللي اريده انا ...

كيف اجعل العرض يكون مباشر من البريمر الى شاشه التلفزيون ... من غير تصدير لملف فيديو... يعني روندر ثم عرض وراح يطلع بشاشة التلفاز العرض الاخير ...(( مع الفلاتر والتاثيرات وغيرها ))

اتمنى يااخوان الاجاابه لاني محتاج الطريقه هذي جدددا

والله يجعلكم ذخر لنا ... وجزااكم الله خير

اخي العزيز طريقتك يجب ان يكون عندك كرت فيديو اولا ومن مخرج الكرت الى التلفزيون او الى جهاز فيديو ان
    اردت التسجيل وكل ماعليك ان تضغط مفتاح المسافه على الكيبورد المفتاح الكبير في وسط الكيبورد من
    الاسفل
    وان ظهر لديك ان هناك صور لم تظر وتحتاج رند
    اضغط مفتاح enter على الكيبورد وسيعطيك رساله يطاب حفظ الملف - احفظ الملف واتركه ليكمل عمليه
    برفيو وبعد ان ينتهي يصبح الملف جاهز للعرض
    مره ثانيه اضغط مفتاح المسافه وهو مفتاح ايقاف وتشغيل للفيديو الذي امامك
    حاول في بداية التايم لاين ان تترك مسافة صغيره قبل الفيدو فارغة كي لايصبح عندك ومضة في الصوره
    لان الصوره ستعمل مثل قفز عن بدية تشغيلك
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    طائر يغرد في سماء الإبداع العربي

اخوي شوباصي كلمات الدنيا تعجز عن شكرك ..... لكن الى الان لم تفهمني

الكرت متوفر لكن المشكله اني اذا سحبته آوت الى الفيديو او التلفزيون راح يطلعلي واجهة برنامج البريمر (( مع مؤشر الماوس والواجهه بكاملها )) .. انا اريد ان اجعل العرض فقط اللي يخرج من البرنامج وليس الواجهه باكملها

وماقصرت على ردك السريع .. وارجوا الافااده

أخي العزيز أبو وضاح

تمعن جيدا في شرح الأخ العزيز شوباصي تجده لا يخرج أبدا عما طلبت
        فهو يقصد :
        عندما تعمل على واجهة البريميير والفلم مع مؤثراته في التايم لاين وتكون موصل سلك الصوت والصورة AV من - مخرج كرت الفديو وليس مخرج الفديو من كرت الشاشة !! - إلى - مدخل الصوت والصورة في التلفزيون .
        فإنك ستشاهد الفلم يملأ شاشة التلفزيون وليس واجهة برنامج الريميير على حد قولك
        المشكله اني اذا سحبته آوت الى الفيديو او التلفزيون راح يطلعلي واجهة برنامج البريمر (( مع مؤشر الماوس والواجهه بكاملها ))
        وأنا أعمل بهذه الطريقة :
        أشغل الفلم الموجود على التايم لاين في البريميير مع مؤثراته وبدون أن أحفظه على جهازي أشاهد الصورة على شاشة التلفزيون وفي نفس الوقت أستطيع أن اسجل الفلم بشكل مباشر على الفديو كاسيت .
        وإن أردت الاستغناء عن كرت الفديو ولديك كرت فاير واير مع كاميرة فديو فيها فتحة DV فإليك هذه الطريقة تجدها على شكل صورة هنـــا
        مع تمنياتي لك بالتوفيق .
        ------------------------------------------------------
        شرح بالفيديو : إدراج مجموعة من اللقطات داخل شاشة واحدة Edius4
        شرح بالفيديو لطريقة عمل الشريط الإخباري بواسطة TitleDesigner داخل Premiere pro1.5
        مدخل إلى عالم الإيديــ EDIUS pro ـــوس ! شرح بالصور المتحركة والثابتة - يوجد ملف لتحميل الشرح الدرس1 في الصفحة 2
        عن طريق فلتر Region في الإيديوس تظهر وتوضح وتخفي ما تريد في المشهد - شرح بالفديو .

مشكور على تفااعلك اخوي

لكن الكرت اللي موجود عندي من نوع ati all in wander
          ولايوجد فيه الا منفذ خروج واحد فقط ... .. ياليت توضح اكثر

...........
          وهل الفاير وير كارد يلبي الحاجه اللي انا ابغاها ؟؟؟

اخوي سامي مااقصرت لكن ارجوك تفهم قصدي

الى الان المشكله اني اسحبه ((( من فيديو أوت وليس اوت كرت الشاشه))) الى الفيديو لكن يطلعي واجهة البرنامج كاااامله ... يعني لازم اصدر العمل الى احد برامج التشغيل مثل ام بي جي واسويله
            (full screen))

صراحه ماراح انسالك وقفتك معي

الله يجعلك ذخر لنا

للرفع؟؟؟؟!!!!

أخي ابو وضاح
                بصراحة شئ غريب من هذا الكرت ، وأنا استخدمت كرت الفديو Ati ولكن كان موديل أقدم مما عندك ولم تواجهني إطلاقا مثل مشكلتك !
                فالحل في اعتقادي أن تتفحص الاعدادات الخاصة بالكرت فلعله يكون هناك أحد الخيارات المفعلة التي من شأنها أن تظهر لك الصورة على هذه الهيئة .
                وأتمنى أن يرد عليك من الأخوة هنا من يستخدم هذا النوع من الكروت ليتم المقارنة بينكما في إعدادات البرنامج ، أو أن تكون قد مرت عليه مثل هذه المشكلة فيعطيك الحل الأكيد بإذن الله .
                تحياتي ، مع تمنياتي لك بالتوفيق .
                ------------------------------------------------------
                شرح بالفيديو : إدراج مجموعة من اللقطات داخل شاشة واحدة Edius4
                شرح بالفيديو لطريقة عمل الشريط الإخباري بواسطة TitleDesigner داخل Premiere pro1.5
                مدخل إلى عالم الإيديــ EDIUS pro ـــوس ! شرح بالصور المتحركة والثابتة - يوجد ملف لتحميل الشرح الدرس1 في الصفحة 2
                عن طريق فلتر Region في الإيديوس تظهر وتوضح وتخفي ما تريد في المشهد - شرح بالفديو .

يعمل...
                X