Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نقاش:الدعاية عبارة عن كذب فماذا نفعل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    أخي انا معجب بالمسلسلات السورية و ارى انكم تفوقتم كثيرا على الإخوة بمصر سواء تصوير او مواضيع
    بالنسبة للقناة أرى انها ملخبطة و يستعملون كثيرا particule illusion لكن بكثرة مما يؤدي إلى فقدان الدوق

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

. في الحقيقه , لا أعلم هل هي مصادفة أم لا . لقد تغير الموضوع عن ما كنت أفكر فيه . على العموم . لا بأس . أعجبتني أن المذيعات لون أعينهم أزرق وتكون مصيبه عند عمل الكروما . من ناحية الإنتاج السوري من ناحية الأفلام أو الأنيماشن هو عندي الأفضل في العالم العربي . هل رأيتم كيف هو الإبداع في أفلام الكواسر والجوارح ( بغض النظر عن الأخطاء الفظيعة التي أرتكبت في القصه ) , أنا لم أشاهد هذه الأفلام ولكن مجرد مقاطع بسيطه أو ربما حلقة أو حلقتين لا أذكر .
      The Unknown Person

هاه عمر..؟ شو رأيك باللي سمعته..
        أنا اوافقك على كلامك وعلى المستوى إلي في مسلسل بقعة ضوء..ز لكنك كشخص ملم بهذه الأشياء تعرف انها سهلة التطبيق.. لكن بالنسبة للمتفرج العادي سيبهر إذا خطر في باله فقط انها مصنوعة بالكمبيوتر..
        في جميع الأحوال.. نقطة البداية من الصفر.. اليوم في مسلسل.. غدا في الأخبار بعدها في الإعلانات..
        اصبر..
        تحياتي لشعبنا الطيب وكل من مدحه وكل من يقرأ ردي هذا..
        أخي عمر.. بالنسبة للأعمال فإيميلي موجود واذا احببت ارسلت لك بعضها سواء روابط او ملفات.. لكني لن اضعها هنا لكي لا يتحول الموضوع عن مجراه
        هـــي الدنـــيا تـــقول بمـــلء فيها:
        حذار حذار من بطشي وفتكي
        فلا يــــــغــرركـــم مني ابتســـــام
        فقولي مضحك والفعل مبـكي
        نحن قوم احرار بقيودنا

المسلسلات السوريه كما قال الإخوه هي افضل كثيــراً عن المسلسلات والافلام المصريه
          ليس من حيث القصص او التمثيل او غيرها لكن من حيث التصوير والإخراج
          دائماً اجد اخطاء في المسلسلات المصريه ودائماً أجدهم لا يضحو بسياره او غيره من اجل الفيلم
          لكن المسلسلات السوريه مثل (قله ذوق وقله غلبه) و(بنات أكريكوز) لا يتم التصوير لا في الشقه
          فقط وذلك لصعوبه التصوير في الشوارع..
          الأعلانات لا تعليق..

الأفلام المصريه مثل (الرساله الى الوالي) وبشكل عام افلام عادل الإمام ومن حيث الأكشن
          اعتقد سوف ترى فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارق كبيــــــــــــــــــــــر في مقارنتها
          مع افلام الغربيه مثل الترمنيتور3 سباق الأليات (terminator3 tx) او المايتريكس !

رد على السريع لاني مضطر الآن لمغادرة المنزل,
            وانشاء الله اليوم مساء بيكون الرد اطول شوي.
            يا اخوان انا لم اتطرق الى موضوع المسلسلات نهائيا , انا تكلمت عن شئ آخر ولا ادري كيف تحول الموضوع الى المسلسلات.
            اما عن موضوع انتاج المسلسلات السورية فدائما يكون من دول الامارات العربية او من الشركات اياها (لا اريد ان اذكر كم يبلغ رأس مال الشركة اياها ومن هو صاحبها , ارجو ان تكونوا عرفتوا اي شركة اقصد), غير ان ماشاء الله نحن عندنا تقتل المواهب ينفى الاشخاص المبدعون , عندك المخرج نجدت انزور عمل الجوارح والكواسر ومش عارف ايش , (مع العلم انها ليست قمة الابداع ) , لكن كل المخرجين اصبحوا يريدون ان يقلدوه , فترى المخرج بيعمل شوية نار ودخان واقمشة متطايرة وبيجيب الممثلين وبيقعدهن في وسط هذا المزيج , حتى اصبح هناك مايسنى مدرسة نجدت انزور. وهنا هنا هنا اصبح اباد نجدت انزور ينغص على الكثيرين , والن على فكرة هو ليس مقيم في سوريا ولا يعمل مع اي شركة انتاج سورية والتلفزيون السوري هو آخر من يحصل على مسلسلاته , لماذا؟ لاننا نقتل المبدعين .
            your tsunami
            إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

انا الذى دخلت فى المسلسلات اسف

لكنها متميزه فى سوريا لذا وجب على الاشاره لها وعموما العمل الفنى يشمل الاعلان والمسلسلات والافلام وكل ما يعرض حتى نشره الاخبار التى فيها كذب الاعلانات

وكل شىء فيه كذب اكيد احنا عارفين لما يكذبون وان اختلفت الاسباب

لكن مبدأ الا كذب ايضا فى بعض البلاد ايضا يشمل كل الفنون

الكاذب = الانسان الطبيعى عندنا
              الصادق = التراث الانسانى عندنا

ولا يمكن ان يتفشى كذب ولو فى دعايه لشعب لا يحب الكذب

اخي الباشمهندس عماد :استطيع التقاط الارسال السورى على ال Vhf1 حيث عندى اريال طوله 10 امتار وعرضه 5 متر
                دوار ومجهز بمكبر للاشارات قوى جدا منذ عام 1979
                والله ياعم انت يتخاف منك , طوله 10 امتار ومن عام 1979, نحن وقتها كنا لا نعرف ماهو الـ الاريال.
                هههههه
                اخي سوارد انا في حديثي لم اهاجم الشعب السوري , فانت تقول تحياتك لكل من مدح شعبنا وكأنني شتمت الشعب , هو كل الشعب بقوا مصممين؟
                كنت عاوز اكتب حاجات اكتر لكن نسيت والله كنت عايز اقول ايش,
                فرصة سعيدة
                your tsunami
                إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

اه لو شفت الدش ما كنت تخرج من تحت الفراش حتى لا اراك

شئ آخر لم انتبه له , كلامك صحيح مليون بالمئة اخي عماد , كنت قد عشت فنرة في المانيا وكنت دائما اتابع الاعلانات هناك لا نها راااااااائعة , وهنا في سوريا عندما اذكر افكار هذه الاعلانات وكم هي جميلة الاحظ دائما ان الناس لا يفهموها , يعني لازم تشرحها لهم حتى يفهموها.
                    وعلى ذكر اعلانات السيارات , رأيت هذا الاعلان وهو الماني , شاب في اول العمر يجلس في غرفته الصغيرة يذاكر على ضوء مصباح الشارع المتقطع ( يعني المصباح تابع لاحد المحلات وهو يعمل بدارة متقطعة , بيطفي دقيقة وبيشعل دقيقة) , والشاب يذاكر دقيقة ويتنظر دقيقة حتى يضئ المصباح من جديد , وهنا تتحرك الكاميرا بكل خفة لتخرج من نافذة الغرفة وتنزل الى الشارع امام المنزل لنرى ان سيارة الماركة الفلانية واقفة امام المنزل ,
                    لا احد يقول لي اشرح...........
                    your tsunami

الاريال طوله عشرة امتار وعرضه خمسة , يبقى الدش لازم حسب نظرية التناسب الطردي يكون اقل شئ مئة متر (اقصد طبعا نصف قطر وليس المحيط)
                      ههههههههه
                      your tsunami

لا طبعا الذى توصفه هو طبق ( دش ) الشوربه التى ابدا بها طعامى

ههههههههههههههههه والله العظيم ضحكتني من قلبي مع العلم انني اليوم الصبح كنت أخذت قرار ان لا اضحك ابدا
                          your tsunami

اضافة لمن يهمه الامر ,مؤلف مسلسل الجوارح والكواسر والخ..... هذه السلسلة كان استاذي في المرحلة الابتدائية وحقيقة لم الاحظ في يوم من الايام انه موهوب من ناحية الكتابة او ربما كنت صغير على فهم هذه الاشياء , لكن الغريب كيف تحول فجأة من استاذ للمرحلة الابتدائية الى مؤلف مخضرم ,
                            مع كل الاحترام لمن علمني حرفا
                            your tsunami

عفوا ,في اخطاء في الكتابة , باختصار استاذي هو المؤلف , بس خلاص.......
                              your tsunami

سهله جدا استمد اسم المسلسل من خبرته فى تعليمكم

يعمل...
                                X