Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للمرة 2 تعريب ماكس6...دعوة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

جميل جداً اخى ابوحنظلة بارك الله فيك ولكن كيف اسعدك فى هذا الموضوع
    اللهم نسألك من خير ما سألك منه عبدك و نبيك و رسولك محمد صلى الله عليه و سلم

مع أني لا اؤيدها لأني أعرف انقليزي لكن فكرة أنك تغير اللغه من عربي لأنقليزي او العكس

جميله

قد تصلح لأخوي الصغير كماده تعليميه

اغلب الدروس الموجوده الان انجليزية فلو تم تعريب الواجهه او البرنامج فسيكون تطبيق الدروس والله اصب
        حتى لو توفرت الدروس بالعربية فان الدروس الانجليزية ستكون اشمل وانفع وافضل مليوووون مرة من الدروس العربية .....

من الاخر التعريب مش هايفدكو بحاجه بالعربي بتضيعو وقت وبتشغلو نفسكو بحاجات ملهاش داعي
        لا اله الا الله محمد رسول الله

فكره رائعه التعريب هيكون مفيد جداااااااااا با التوفيق لوكنت اقدر اساعدك ما كنتش اتأخر انا رأى انك تكمل الفكره والمشروع واللى يحب يشتغل على العربى يشتغل واللى يحب يشتغل على الانجليزى يشتغل ......
          اما بالنسبه للمقابس من الممكن تكون اسهل وعموما مش كل الناس بتستخدم المقابس خاصة المبتدئين اللى عايزين يفهموا البرنامج الاول......
          رجاء من الاعضاء الذين لم يرحبو با الفكره ان لم يشجعوا اويعاونوا فلا يحبطوا......
          بالتوفيق والى الامام تحياتى للجميع.........
          MAHMOUD.MAX

السلام عليكم
            يا أخوية شد حيلك والله يوفقك ....
            واي مساعدة احنا معاك ... ولا تنظر الى كلام متكلم ... لا يرجع عليك الا بالتحطيم ...
            شد حيلك والله ولي التوفيق ... شوف انت كم من واحد ما يعرف انجليزي وبيحفظ اماكن الاوامر بس....
            من اسباب تأخر بعض الشباب الجهل بمعاني المصطلحات .... انا اشتريت قاموس بالاشارة والكلمة اللي ما اعرفها ااشر عليها وتجي عربي ... لكن مو كلها تترجم ... ومرات كثيرة المعاني في ناحية ... والمطلوب في ناحية
            فتوكل على الله والله يوفقك ويسدد خطاك ...
            اي خدمة او مساعدة نقدر نقدمها ليك اقترحلنا هيا ....

وانا أأيد فكرتك 120%
            والشباب اللي يعرفوا انجليزي وما يأيدوا لانهم يعرفوا انجليزي اقلهم ما فكرتوا في اخوانكم اللي لغتهم الانجليزية ضعيفة
            ...
            والسلام عليكم ...
            .::سبحان الله وبحمده...سبـحان الله العظيم::.
            .:اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين:.

ولا يهمك اخي ابو حنظله
              المهم انا انزلت Restorator 2004 منذ 5 ايام ولم اتمكن من تعريبه به
              لقد فتحت الملف 3dsmax.exe اليس هذا صحيح؟؟
              وحاولت اعربه ولكن دون جدوى
              عالرغم انه بيوم بحفظ التغييرات لكن لا يظهرها في البرنامج
              لا اعرف السبب

أخوي لما شفت التحطيم من الأخوان أصريت أني أساعدك

لما أحمل البرنامج المعرب هل يكون هناك تغيير للأنقليزي يعني أقدر أغير ولالا :d

فيه نقطه ثانيه لو كنت متمكن بالماكس كان تعرف وش أسم الأداه هذي ومطلوبها فتسميها باللي تبي وإذا كانت خبرتك ضعيفة دور من المحترفين زي أخونا سوب ديفل

أتمنى أنك تنتهي من التعريب لأني بحاول أدخل أخوي الصغير بالبرنامج

اخي ابو حنظله

نحن معك ونؤيد ما تقوم به وأي مساعدة أنا مستعد وبيني وبينك البريد الخاص لأني لا أحب المسنجر

أخي إمضي قدماً ولا تلتفت إلى .......

سوف تنفع بهذا العمل الكثير وسوف يستفيد منه القادمون في المستقبل القريب فالمبتدئين قد إزداد عددهم وسوف تنال الدعوات الصالحات

والشباب اللي يعرفوا انجليزي وما يأيدوا لانهم يعرفوا انجليزي اقلهم ما فكرتوا في اخوانكم اللي لغتهم الانجليزية ضعيفة
                  أخوك الحسني

بالنسبه للأخوة اللي يريدون التعاون أرسل لي على البريد تعريب القوائم
                    مثل file والبنود اللي تحتها Edite وبنودها .....الخ وخلال يومين على الأكثر
                    راح أرفع تعريب القوائم على النت , وهذا بصفة مبدئية وخطوة خطوة يتعرب كل البرنامج
                    ان شاء الله ,,,,,, مسيرة الالف ميل تبدأ بخطوة ,,,,
                    وبعد الانتهاء من تعريب كل أجزاء البرنامج راح اجمعها كلها في سيت أب واحد ويدعم
                    اللغتين الانجليزية والعربية يعني بأمكانك التنقل بين اللغتين بكل سهولة
                    ملاحظة :... بامكانك أن تتعلم بالواجهة الانجليزية ,, ولكنك لن تبدع الا بالعربية لانها لغتك

بريدي mas25700@hotmail.com
                    بالنسبة للاخ SuBdEviL تعريب القوائم والبرنامج كله ليس من 3dsmax.exe
                    انما من ملفات أخرى وكمثال نعرب القوائم من DefaultUI.mnu على المسار C:\3DSMAX6\UI
                    افتحة بالمفكرة وعدل ما بين الاقواس فقط ولاتعدل اي شيء غيرها
                    التعديل الأخير تم بواسطة ابوحنظلة; 20 / 05 / 2004, 01:42 PM.

تسلك يا ايو حنظله

لقد خدعتنا تلك الشركه الملعونه

وضعت لنا القوائم وكل شيء في 3dsmax.exe لكي تخدعنا
                      ولا الـشياطين
                      ذكاء

لكن ابو حنظله طلع اذكى منهم

بالتوفيق ياابو حنظله

أبوحنظله بشرنا

وإذا تبي أي مساعده أنا معاك

لكن مارديت على سؤالي للحين تقدر تغيره لأنقليزي لأني ولله الحمد اعرف انقليزي لكن أبيه عربي

الى الاخ ابو عبد الملك راح انزل قريب -بمساعدتكم - تعريب قوائم الماكس
                            وهي موجودة في الملف DefaultUI.mnu في البرنامج فتسوي لها نسخ
                            وتحفظها اللي بالنسخة الانجليزية_ في المستندات مثلاَ _ وتستبدلها بملف DefaultUI.mnu اللي
                            بالعربي واذا جيت ترجع البرنامج انجليزي ارجع للملف DefaultUI.mnu اللي
                            انت حفظته في المستندات اول وحول البرنامج للغة الانجليزية .
                            وهذا حل مؤقت طبعاَ الى ان يتم تعريب البرنامج كاملاً ان شاء الله راح نسوي
                            سيت أب باللغتين تحول الماكس الى اي اللغتين تريد.. ولكن الى الان نحن ندور في حلقة مفرغة
                            نتفق على المشروع وما سوينا شيء نبغى نسرع في المشروع و ان شاء الله
                            شهر واحد - اذا تعاون الاخوان - ويكون التعريب على النت .
                            وعلى فكرة ترى البرنامج سهل جداَ جداَ ولكن الصعوبة في انجليزيته وراح تجرب كلامي
                            بعد ما يتعرب . تذكروا كلامي....

افكارك رائعه الى الامام ويا ريت الموضوع يتثبت ويكون التشجيع والاهتمام من الموقع اكتر بموضوع زى ده....
                              تحياتى للجميع.....
                              MAHMOUD.MAX

انا ايد هذا الراي وان شاء الله بالتوفيق
                                وننتظر برنامج ماكس معرب
                                وتحياتي لك
                                لا اله الا هو الحي القيوم

يعمل...
                                X