Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ديناصور مضيع :)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ديناصور مضيع :)

السلام عليكم

اذا كان لديك الماكس 3 شاهد الفلم القصير المسمى
    Confused4.avi
    موجود في الدليل التالي
    3dsmax\Animations

تخاريف الداونلود
    إذا كنت عن أن تحسن الصمت عاجزاً ***** فأنت عن الإبلاغ في القول أعجز
    يخـوض أناس فـي المـقال ليوجــزوا ***** وللصمت عن بعـض المقالات أوجز

وليش أنت مضيع الطريق مثله .. ولا إيه ؟؟؟
    الماكس ... خيالٌ أصبح حقيقة

هلا اخي الحبيب فارس

تقريبا نعم واعجبتني حركته كأنه قاعد يقول max4 من هنا او من هنا
      نفس اللي صاير معي

طلال اشلونك
        شفت اسمك حبيت اسلم فقط
        اخوك الصالح
        لاإله إلاالله محمدرسول الله

هلا بك اخي الحبيب الصالح
          الله يسلمك ويحفظك

رهييييييب جدا....شفته قبل فترة...تعابير الوجه مصممة بطريقة يبدو فيها هذا الشء فغلا ضايع....بس احلى لقطة مضحكة هى التى قبل النهاية بقليل...
            مشكور يا طلال...
            gulf99@hotmail.com

اخيرا واحد شاهد الفلم
              هل لاحظت اخي الحبيب
              برايي انه يضع يده على وجهه خجلان من ضياعه
              وفعلا تعابير الوجه جدا متقنه

جميل يا طلال ..
                هناك مشهد احب ان تراه إن لم تكن فعلت سابقاً ..
                المشهد يتم تناوله من حيث بناء شخصياته وبعض التقنيات المستخدمة فيه في ملف التعليمات المرفق مع MAX3 ..
                حجم الملف الأصلى 26 ميجا .. وقد قمت بضغطه مع الحفاظ على الجودة فوصل الحجم الى 2.2 ميجا بايت تقريباً ..
                http://www.maxforums.net/file/bugsnfrij.zip

الدعوة موجهة لك ولمن يرغب من الاخوة في مطالعة هذا الملف صنيعة الماكس 3 ، وهذه صورة من الملف حتى لا تضطر الى تنزيله إذا كنت قد شاهدته سابقاً .. ..

لأخذ فكرة عن البرنامج المستخدم في ضغط هذا الملف يمكن مراجعة الصفحة التالية ..
                http://www.maxforums.net/showthread.php?threadid=2125

تحياتي لكم جميعاً ..
                المنابر على twitter@ / facebook

أخوي طلال

ذبحني هالملف نزلته من وصلة ابو بدر أكثر من ثلاث مرات وفي الربعة تم نزوله بحفظ الله ورعايته ولكنه رفض يشتغل , أنا عارف انه مشهد حلو ولكن .....

واحد زهقه الميديا بلير
                  اللهم ارحم والديّ برحمتك التي وسعت كل شيء .

استاذي الحبيب مدهش هذا المشهد
                    ياشباب لا يفوتكم

اخي الحبيب عسيود عندي
                    7 Windows Media Player
                    وقد عمل الملف على افضل مايكون وقمت بانزاله مرة واحده
                    وش قصدك يوم تنزله اربع مرات تحسب انه راح يزيد

أستاذي ابوبدر العمل في قمة الروعة ..
                      يا ترى هل نصل إلى هذا المستوى ..
                      قولوا إن شاء الله

حبيبي طلال
                        ماسمعت عن العدوى الرقمية ؟ .

أبشرك نزلت الإصدارة السابعة وإشتغل . والحمد لله
                        اللهم ارحم والديّ برحمتك التي وسعت كل شيء .

مشهد آخر رائع....بعد ما انزلته اكتشفت انه موجود عندى بالقرص!! مو مشكلة..
                          بس حلوه الصفعة الساخنة الذى اكلها واحد منهم...
                          شكرا اخي ابو بدر...
                          gulf99@hotmail.com

إن شاء الله يافارس وبوجودك ووجود الاخوة الطيبين امثالك وبتوفيق الله قبل كل شي
                            سنصل إن شاء الله واكثر من ذلك
                            قبل اكثر من سنه بقليل لم اكن اعرف كيف اقوم بتركيب الماكس لوحدي فما بالك بتشغيله والعمل مع واجهته اللطيفة
                            وكان قبلها موجود لدي الاصدار 2 منه على قرص ولم اكن اعلم ماهيته وماذا يمكن ان اصنع به
                            وعندما وجدت الاستاذ الحبيب ابوبدر والاخوة الزملاء القدامى في منبرنا القديم في سحاب وبقيت معهم لفترة صغيره تعرفت خلالها على ذلك البرنامج المسمى الماكس ولهم الفضل بعد الله في اني اصبحت اتعامل مع البرنامج بكل يسر وسهولة
                            صحيح اني اتقدم ببطء وذلك راجع لضيق الوقت الذي اقضيه في العمل على البرنامج وللضرورة القصوى فيمكن يا اخي عندما اندمج
                            ان انسى حتى الاكل لذلك احاول الابتعاد قدر الامكان

اخي اتذكر بدايتك معنا وانظر لنفسك اليوم ما شاء الله عليك
                            اعدك من اساتذتنا هنا في المنبر
                            ولازال مشروعك الناجح "حلق مع النسور" حاضر في ذهني بكل تفاصيله ولا استبعد ان اشاهد لك عمل مماثل إن لم يكن انجح واجزم انه افضل من سابقة خلال ايام بسيطة

اخي الحبيب عسيود كفانا الله وإياك شر كل عدوى
                            "وين القى تطعيم عنها"
                            سعيد لأجلك ان تمكنت من تشغيل فلم الاستاذ
                            ولكن اين تعليقك الم يعجبك ذلك المشهد الذي احد الابطال يقوم بتنظيف قدمه من الكولا

اخي الحبيب gulf999 بدوري اعجبني اللي منطلق بسرعة الصاروخ وهو متوجه للغداء
                            عليه حركه وهو يجري مايل على جنب

أخي الحبيب طلال ... كلامك مثل العسل .. ذكرتني بأيام زمان ..
                              هذه الأيام غالية جداً بالنسبة لي .. ليس لشيء سوى أنني تعرفت عليكم وأتمنى من الله أن يديم المحبة بين قلوبنا وأن لا يفرقنا أبداً وأتمنى من الله أن يجمع شملنا يوما ما إن لم يكن فوق الثرى فبجنة رب السماء .
                              أخي العزيز .. لم أكن راضياً عن النسور 2 وإن شاء الله يكون النسور 3 شيء آخر لا يقارن مع النسور 2 ..
                              يا أخي يجب عندما يعمل أحدنا عملاً أن يكون أفضل من سابقه وإلا لماذا نتعب ونتعلم .. فإن لم يكن كذلك فلماذا أقوم بالعمل أصلاً وهو لن يتفوق على سابقه .
                              أخي العزيز الآن ليس في جعبتي ما أقدمه ( يبدو أنك ظنيت أني بقدم حاجة عشان المسابقة ... (صح ولا خطأ ؟؟؟)) ولكني أفكر .. شوف أفكر في المشاركة بصورة .. بس طبعاً المرتبة الأخيرة لي فهو مكاني ( محجوز ) ..
                              أخي العزيز لولا مشاغل الحياة لعتكفت فوق الماكس ولكن هيهات العمل يناديني ويتطلب مني الكثير ...
                              أخي العزيز لقد أهملت في عملي في فترة الثلاثة الشهور الماضية .. ليس بسببكم طبعاً وإنما بسبب إنشغالي الزائد بالماكس..
                              أخي أنا في الأصل مبرمج و عملي يتطلب العمل على الـ Oracle ولي فترة لا بئس بها فيه ولكني كما أسلفت أهملته ولذلك قررت العودة وبقوة لأثبت وجودي فيجب على الفارس أن ينتصر في جميع الجهات لذلك أخي سأعدل بين الماكس وعملي ..
                              لذلك أتمنى أن لا يزعجكم غيابي أحياناً فسيكون بسبب العمل وأنتم طبعاً تحبون الخير لي

ولا أخفيك لقد كنت قررت اليوم بأن أفارق المنتدى ... ولكني تراجعت ...
                              السبب أخي أن العمل على الإنترنت يكلفني مبالغ باهضة خاصة ونحن نحاسب بالدقيقة هذا يهون نوعا ما .. ولكن تفاجىء بفاتورة تلفون الله لا يوريك .. يخليك تكره التلفون والإنترنت ولم أعد أدري ماذا أعمل .. كان قراري بقطع الإنترنت خصوصاً وهو الذي يرفع فاتورة التلفون ولكني عندما إستشرت أحد أصدقائي قال لي :
                              هل تستطيع ترك أصدقائك .. أجبني على هذا السؤال .. حتقطعه شهر .. شهرين .. وترجعله بعدين .. صح ولا مش صح ؟؟؟
                              أجبته بأني لا أستطيع ترككم أبداً .. وقلت له ماهو الحل إذاً ..
                              قال لي :
                              شوف لا تشتغل كثير ولا تقطعه ... خليك شويه شويه ...
                              حسناً .. إقتنعت بكلامه ...
                              لذلك أيضاً .. لن تكون مشاركتي بتلك الكثرة وقد تكون نادرة ( إرتاحو مني شويه ) ولكن أسأل الله أن أجد الحل الوافي والقريب إن شاء الله .

أخي طلال لا أدري لماذا أحدثك عن هذه المواضيع المملة ولكنني أحدث أخي فأرجو أن يتسع صدرك لكلامي ..
                              وقد يكون هذا ليس المكان المناسب لوضع هذا الكلام ولكني أحببت دردشتك معي فقلت نعملها قعده .

تحياتي ..

يعمل...
                              X