Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بلجن yeti maya 2017

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بلجن yeti maya 2017

يا أخواني ياريت اللى يعرف طريقة تنصيب البلجن لمايا 2017 أو 2018 يقولي لاني بحثت كتير ولم أجد إلا شرح قديم ولم أستطع تطبيقه لان في أختلاف في الملفات وبقالي يومين ببحث ، أتمنى أي خ فاضل يقدر يفيدني

هذا الرابط قد يفيدك حتى يساعد الآخرين
    http://documentation.peregrinelabs.c...tallation.html
    الحمد لله

الاصدار الذي تعمل عليه رقمه كام ربما تكون بتعمل على اصدار قديم لإن المنتشر على النت رقمه 2.2.1
      والآن الاصدار 2.2.9
      الحمد لله

بارك الله فيك أخي أدم على تعبك معايا ، بس ياريت يكون في طريقة عربي لان الإنجليزي عندي مش أوي ،أو حد يشرحلى الخطوات ، وفعلا الإصدار اللي عندي 2.2.1 ودي صور ملفات.. البلجن غير الفيديوهات اللى على اليوتيوب لو كانت زيها كنت مشيت مع الخطوات

مرحبا أخي وبارك الله فيك
          هذا الاصدار يبدوا أنه لا يدعم العمل على مايا 2018 من خلال تعليقات الناس إنه به مشاكل وربما أحد الأخوة المحترفيين يفيدك بشئ جديد ويحل لك المشكلة بإذن الله ولو وصلت لحل ضعه هنا حتى يستفيد الجميع بإذن الله

حاول تحدث مايا إلى 2018 الاصدار الثاني منه (هناك تحديثين تم نزولهم) حدث مايا وجرب

حاول تجد اصدار أعلى هذا من خلال بحثي لك عن حل
          لكن لم اقوم بتثبته والعمل عليه من قبل بصراحة وربما معلوماتي عنه قليله جدا جدا
          الحمد لله

تابع الصور هنا وليس شرط القراءة ربما تحل لك المشكلة
            http://mattpaugam.com/renderingblog/...g-with-arnold/

وارجو المعذرة فعلا لم اعمل عليه من قبل ويحتاج أحد تعامل مع هذا البلجن ومن الخبراء في المنابر
            الحمد لله

للأسف قمت بتحملها واتباع الخطوات وظهرت مشكلة ولم يفتح على مايا 2018

كان بودي اسجلك فيديو لو نجحت الطريقة لكن قدر الله وما شاء فعل

إن شاء الله تصل لحل
              الحمد لله

بارك الله فيك أستاذ أدام مش عارف أشكرك إزاي على تعبك معايا .. أنا بقالي 3 أيام ببحث طول اليوم وتقريبا وطول الليل وبصراحة نال مني الإرهاق جدا ، كان بودي أني أعمل الشعر على زي برش لان نتائجه مُبهره نتائع عالمية بمعني الكلمة دون مبالغة بس المشكلة إن عدد البُلجن بيصل لملايين وده طبعا مينفعش يدخل في مُحركات ألعاب ولا يصلح أن يطلق عليه عمل إحترافي والبلجن ده كان مهم في الجانب ده ، والحمد لله على كل حال ، هحاول أبحث عن بديل أو طريقة تانية وربنا ييسر وياريت لو حد يعرف طريقة جيدة يقول ، وجزاك الله كل خير أخي أدم ربنا يحفظك اللهم امين

مرحبا أخي وبارك الله فيكم

الشكر موصول لكم ولكل الناس نحن نتعلم من بعض وكل موضوع يفتح فيه نقاش نتعلم منه فلولا طرحك للموضوع ربما لم اتعرف على البلاجن، فسبحان الله...

بالنسبة لعدد البلجن أظن في طريقة لتقلليها

انتظر الأخوة الأفاضل ابومايا صاحب العطاء الكبير والقلب الأبيض فغيابه بالنسبة للكثير شئ محزن لكل شكله انتشغل بالفيس عن المنابر وعمنا كبير القلب والمقام والعلم بونواف وباقي الشباب المحترميين لو نظروا للموضوع سوف تجد اجابتك. بإذن الله

ما أجمل الموضوعات التى تجعلنا نتعلم كل جديد بارك الله فيكم جميعا
                  الحمد لله

السلام عليكم اهلا استاذي ادم كيف حالك مشتاقين لكم جميعا
                    انا مشغول هالفترة بتطبيق عملته للجوال لمدينتنا اسم اتلطبيق سوق القريات تجده بسوق بلي او ابل ستور مشغول بمرحلة تسويق المرحلةا لقادمه

اخوي خالد راسلني فيس بوك وانا اضيفك لمجموعة واتس اب الشباب من مالنابر وغيرها بيفدونك باذن الله

اكتببفيس بوك ابومايا ثريدي

هذا رقمي
                    966535485058+
                    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

بارك الله لك أخي أدم ويسر لك كل خير ، ربي يعلم من تعليقاتك مع الإخوة لمست فيك أنك إنسان محترم وخدوم جدا، ربنا يجعلنا عون لكل إنسان ويُعلمنا بفضله كي نُعلم غيرنا بفضله سبحانه وتعالي وتحياتي لك ولأخونا أبو مايا وبونواف طبعا إخوة أفاضل بارك الله فيكم جميعا ورزقنا وإياكم الفردوس الأعلى اللهم امين

مرحبا بك أخي أبو مايا يُشرفني وجودك وردك ، بإذن الله هبعتلك على الفيس وهشوف موضوع الواتس لإني بصراحة عمري ما إستخدمته ههههههه عارف إنها حاجة غريبة بس هي دي الحقيقة ، بارك الله فيك أخي الحبيب

وعليكم السلام

ابو اليزيد - ابو اليزيد - ابو اليزيد

من غيرك ما بنعيش يا ابواليزيد

مشغول بقريتكم وتطبيق جوال (لقد تركت الجرافك وذهبت للبرمجة) كان الله في العون.

ستظل تتنقل بين التخصصات هكذا يا مدرسنا الكبير

وبارك الله أخي خالك... ادعو للجميع بظهر الغبيب وربنا يقدر الخير لنا جميعا

ولو تم حل المشكلة اخبرونا ليعرف الجميع بإذن الله
                          الحمد لله

السلام عليكم

لماذا yati ??

اكس جن المايا اقوى منه بكثير و اسرع و للرندر اجمل

انصحك بالاكس جن
                            حكمة هندية
                            من أراد النجاح في هذا العالم
                            عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
                            النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

وعليكم السلام أخي الحبيب سعيد جدا بردك على موضوعي وإنت من الناس إللى بعزهم وبحترمهم جدا وربي يعلم
                              الــ yeti الميزة اللى فيه إني بعمل الشعر على زي برش بالـ fiber mesh وبعدين هو بيحوله على مايا من curves إلى polygons وطبعا الفيبر ميش قوي جدا بيخرج المنتج النهائي ممتاز جدا وأسمع إن الشركات العالمية في الألعاب وغيرها بتستخدمه ، وعلى العموم لو فيه طريقة تانية تخليني أعمل الشعر على زي برش وبعدين أنقله لمايا ويبقى بنفس القوة يبقى خير مش شرط الـYeti المهم المنتج النهائي

وطبعا الإكس جن قوي بس بصراحة أنا شايف إن الفيبر ميش أقوي منه وبكثير وبسيط وسهل جدا بس المشكلة في عدد الـ polygons والمشكلة دي ليها حل فياريت لو حد من الإخوة يعرف حلها يشرحها في قناتك أخي أنا من مُتابعيها ، وجزاك الله كل خير

يعمل...
                              X