Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكل الراغبين بتعلم الانيميشن ورشة posing

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة أم مأمون مشاهدة المشاركة
    نصائحكم يا جماعة

أنا أسف لأني لست أعتبر الشخص المؤهل بالنسبة الكافية للنصيحة ولكني سأحاول وأستميحكم عذراً ان أخطأت..... الوضعية فعلاً ممتازة تعطي ايحائاً رائعاً وخصوصاً انها من غير رفرنس ولكن هناك بعض النقاط........ أولاً الشخصية الواقفة تشعر بأن الرجل الخلفية متمركزة فيعطي إيحائاً بأنها ستقع على الأمام أو انها تقف على رجل واحدة والشخصية الثانية احدى يديها تشعر وكأنها تأشر وهي بصراحة لم أفهمها و أيضاً وضعيته أنه يتركز على احدى ركبتيه تشعرك وكأنهما كانا يتسللان زحفاً ثم وقف أحدهما ليسكت الآخر واذا كان هذا معناك فقط وفقت في التنفيذ.... وهذا كل ما عندي ولا استميحكم عذراً اذا اخطأت لقلة خبرتي

وفعلا استأنست لما رأيت الشخصية التي أحضرتها لقت استحسان الجميع
      ربنا يجزيك خير أخي بصدق شديد منذ فترة أبحث عن شخصية أطبق عليها مشهد وكلما سألت أو بحثت عن الشخصية التى في مخيلتي أو أريدها لا أصل لشئ منذ أيام وجدت شخصية قريبة للتى أريدها بالريج الخاص بها... وربنا أكرمنا بمشاركتك هذه لنحصل على الشخصية الثانية فهذا فضل من الله والحمد لله أخي أن جعلك الله سببا في هذا فجزاكم الله خيرا

بالنسبة لبونواف ربنا يبارك فيه بصراحة يلبي كل شئ ما شاء الله عليه وبارك الله فيه وفي أمثاله بصراحة المنابر فيه نخبة نسأل الله أن يكرمها في الدنيا والآخرة لا أريد ذكر أحد لإنهم كثر نسأل الله القبول والتيسر وجزاكم الله خيرا جميعا

وبالتوفيق دوما
      الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة max model مشاهدة المشاركة
        أنا أسف لأني لست أعتبر الشخص المؤهل بالنسبة الكافية للنصيحة ولكني سأحاول وأستميحكم عذراً ان أخطأت..... الوضعية فعلاً ممتازة تعطي ايحائاً رائعاً وخصوصاً انها من غير رفرنس ولكن هناك بعض النقاط........ أولاً الشخصية الواقفة تشعر بأن الرجل الخلفية متمركزة فيعطي إيحائاً بأنها ستقع على الأمام أو انها تقف على رجل واحدة والشخصية الثانية احدى يديها تشعر وكأنها تأشر وهي بصراحة لم أفهمها و أيضاً وضعيته أنه يتركز على احدى ركبتيه تشعرك وكأنهما كانا يتسللان زحفاً ثم وقف أحدهما ليسكت الآخر واذا كان هذا معناك فقط وفقت في التنفيذ.... وهذا كل ما عندي ولا استميحكم عذراً اذا اخطأت لقلة خبرتي
        يا أخي كلنا غير مؤهلين بالدرجة الكافية لكن عم نتساعد لنتعلم أكتر ...والنقاط اللي ذكرتها مظبوطة وتحليل سليم
        القصد انه اللي عم يقدم النصيحة لما يقدم تبرير أو شرح يفسر سبب التعديل الطرف التاني رح يفهم ويستفيد ..وقد لا يفهم أو لا تصله الفكرة كما يجب وهنا يجب أن يطلب توضيح إلى أن يصل إلى قناعة
        شرحك واضح ومقنع الله يجزيك الخير....جاري التعديل . واللي عنده نصائح أخرى ما يبخل علينا رجاءً .
        عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ مِحْصَنٍ الْخَطْمِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ مُعَافًى فِي جَسَدِهِ عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا بِحَذَافِيرِهَا". أخرجه الترمذي و قال حديث حسن

كل عام وانتم بخير
          تطبيقات رائعة .أود أن اشارككم.. ولكن حاليا مشغول بالعمل واحاول اكتساب خبرة في تحريك الشخصيات علي افتر افكت.
          لكني أردت مشاركتكم شئ بخصوص الـــposes
          بناء علي تطبيقاتي واطلاعي علي دروس وفيديوهات سابقا .. وجدت ان علي البوز ان يكون قويا وذلك بمراعاة عدة امور:
          1- منحني الحركة
          2- السيلويت
          3- المبالغة
          4- يكون مقروء وله قصة
          5- الوضعية تكون بشكل مريح بحيث لو قمت بتادية الحركة بنفسك لن تتعب من الاستمرار فيها.

في اي وقت اجد نفسي فيه متفرغا ساحاول إثراء الموضوع ببعض المعلومات التي قد تفيدكم
          بالتوفيق .

في اي وقت اجد نفسي فيه متفرغا ساحاول إثراء الموضوع ببعض المعلومات التي قد تفيدكم
            بارك الله فيكم أخي الكريم ونفع الله بكم في انتظاركم بإذن الله هل لك دروس أخي نستطيع التعلم منها جزاكم الله خيرا

تطبيقات رائعة .أود أن اشارككم.. ولكن حاليا مشغول بالعمل واحاول اكتساب خبرة في تحريك الشخصيات علي افتر افكت.
            أعانك الله أخي قريبا ألحق بك أخي الكريم لو عندك أي نصائح والدروس التى اعتمدت عليها أن تضعها لنا فجزاكم الله خيرا...
            الحمد لله

اهلا بالجميع ام مامون

قراءة رائعة للبوزات ماشاء الله تبارك الله

البوز الاخير انا طبقته على نفسي قبل ان اعمله
              :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

المشاركة الأصلية بواسطة adam-adam مشاهدة المشاركة
                عندك عنصرية يا بونواف

لماذا بترد على بومايا فقط رغم إني لي مشاركة بنفس المضمون

شكل أبومايا ماسك عليك أوراق مهمة بتجعلك تحقق كل طلباته وترد على كل مشاركته

ولا لإنه من أصاحب المناصب كونه مشرف عام ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أعانك الله.... سأظل وراك أنت وابومايا متتبع خطواتكم حتى النهاية لنرى ما هي قوة العلاقة بينكم لنفصل بينها ههههههههههه

يعني هو dear واحنا مش dear
                ههههههههه

الله يجزيك خير يا ادم

بس لاني اذا بالبيت ما يكون عندي كيبورد عربي .. علشان كذا ما اقدر اكتب كل شي

انت طلبت الشخصية و عملناه لك .. فين الشغل ... هههههههه
                حكمة هندية
                من أراد النجاح في هذا العالم
                عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
                النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

المشاركة الأصلية بواسطة أم مأمون مشاهدة المشاركة
                  يا أخي كلنا غير مؤهلين بالدرجة الكافية لكن عم نتساعد لنتعلم أكتر ...والنقاط اللي ذكرتها مظبوطة وتحليل سليم
                  القصد انه اللي عم يقدم النصيحة لما يقدم تبرير أو شرح يفسر سبب التعديل الطرف التاني رح يفهم ويستفيد ..وقد لا يفهم أو لا تصله الفكرة كما يجب وهنا يجب أن يطلب توضيح إلى أن يصل إلى قناعة
                  شرحك واضح ومقنع الله يجزيك الخير....جاري التعديل . واللي عنده نصائح أخرى ما يبخل علينا رجاءً .

تمام ام مأمون ..

كلنا غير مؤهلين بالنقد ..

لذلك لا فائدة من النقد ..

لازم يكون معانا واحد محترف بالانميشن .. و إلا لا فائدة من المحاولات ..
                  حكمة هندية

WWW.3AIN.TV

تعلم الوضعيات ضروري

و لكن لا يوجد آلية معينة و واضحه للورشة

قصدي .. حتى تعلم وضعيات الكرة ضروري ..

حتى المباديء ال12 ..

نحن بحاجة لمشرف متمكن بالتحريك علشان يوجهنا ..
                    حكمة هندية

WWW.3AIN.TV

• هذا انميشن للاستاذ عمر قنديل

حاولت اطبقه

https://www.youtube.com/watch?v=4vVybm2dBvM
                      حكمة هندية

WWW.3AIN.TV

• بس لاني اذا بالبيت ما يكون عندي كيبورد عربي .. علشان كذا ما اقدر اكتب كل شي
                        يارب يبارك فيك ويجزيك خير أخي الحبيب بونواف فقط نمذح معكم ونسأل الله القبول وأن يديم المحبة والخير

مشرف كيف ذلك يا بونواف أنت استاذ في الحركات والتحريك ما شاء الله عليك

لما انتم متحاجين مشرف أما انا احتاج من؟ دكتور في التحريك

الله يعنكم

انت طلبت الشخصية و عملناه لك .. فين الشغل ... هههههههه
                        بصراحة أخي لم استمع لأي دروس من التحريك حتى الآن فكما ذكرت أننا ما زلت في المودلنج والإكساء وقمت بتطبيق بعض دروس المحاكاة في دورة الأستاذ طنطاوي ودروس التحريك للحركات الجاهزة كانت هذه تجربة أولى...
                        https://www.youtube.com/watch?v=A8gO8B-71IE

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=236540

وأردت الشخصية لإني أعمل على مشهد الخاص بورشة السدير أريد أن استخدمها فيه

وبصراحة لا أفقه شئ في موضوع البوزات هذا حتى الآن...

إن شاء الله سأبدأ دروس التحريك الخاصة بورشة السدير وورشتك الخاصة بالتحريك وورشة قنديل قريبا بإذن الله

ومن بعدها اشارك بإذن الله....

لكن ما فهمته منكم حتى الآن أن الموضوع يحتاج أمور كثيرة ودروس كثيرة فنتمنا أن نجدها باللغة العربية من أخوانا في المنابر

سعدت جدا بإن الأخ الكريم عمرو قنديل سيقوم بعمل دروس تحريك قريبة خاصة المشهد الرائع بالأعلى

جزاكم الله خيرا
                        الحمد لله

• المشاركة الأصلية بواسطة بونواف مشاهدة المشاركة
                          تعلم الوضعيات ضروري

و لكن لا يوجد آلية معينة و واضحه للورشة

قصدي .. حتى تعلم وضعيات الكرة ضروري ..

حتى المباديء ال12 ..

والله ياريت يكون في مشرف متمكن يوجهنا ... بس مو معك بأنه مافي فائدة نستمر ..تكرار المحاولات لوحده مع تجنب الاخطاء كل مرة قدر الامكان كفيل برفع المستوى
                          الشباب اللي عم يشاركوا أعتقد مطلعين على المبادئ ال12 وتمرينات الكرة وممكن نسألهم أو نعمل تصويت
                          بالنهاية الهدف من الورشة الفائدة للمتابعين
                          عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ مِحْصَنٍ الْخَطْمِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ مُعَافًى فِي جَسَدِهِ عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا بِحَذَافِيرِهَا". أخرجه الترمذي و قال حديث حسن

• هاد المقطع شغلي بإشراف الاستاذ مؤمن العطار

• https://www.youtube.com/watch?v=-BAHqcdv6JU
                              حكمة هندية

WWW.3AIN.TV

• المشاركة الأصلية بواسطة بونواف مشاهدة المشاركة
                                ما شاء الله رائع هذا الأنميشن ولكن الحركة حادة نوعا ما.... يجب أن تهتم بكرفات الحركة لتجعلها أكثر سلاسة وليونة وأيضاً هناك ملاحظة أنه عندما تتوقف الشخصية في منتصف الحركة أو أخرها يجب أن لا يتوقف كل شيء بل يجب أن يكون هناك حركة وضع بسيطة حيث مثلاً تتحرك يداه بشكل خفيف وينخفض بشكل طفيف حتى تبدو الحركة أكثر واقعية وفزيائية

يعمل...
                                X