Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Im Sorry

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Im Sorry

السلام عليكم عمل انيمشن قصير ارجو ان ينال اعجابكم

Character modeled in ZBrush rigged Animated and Renderd in 3ds max composition in After Effects By Alan Loustan

https://www.youtube.com/watch?v=MbFky0_m0pA
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة AlanLostan; 12 / 08 / 2016, 03:50 AM.

رائع أخي يسر الله لك

دائما استغرب من شئ أخي لماذا كل الصوتيات والمزامنة بتكون بالإنجليزي هل لإن محتوى الكورس الذي يتم تدريسه بيكون إنجليزي.

السؤال الثاني بالنسبة للريج تمام هل الحركة اعتمدت على حركات جاهزة أم قمت بتطبيق على درس أو كورس حصلت عليه أم كل شئ في المشهد من عملك

أعطنا تفاصيل وجزاكم الله خيرا
    الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة adam-adam مشاهدة المشاركة
      رائع أخي يسر الله لك

دائما استغرب من شئ أخي لماذا كل الصوتيات والمزامنة بتكون بالإنجليزي هل لإن محتوى الكورس الذي يتم تدريسه بيكون إنجليزي.

السؤال الثاني بالنسبة للريج تمام هل الحركة اعتمدت على حركات جاهزة أم قمت بتطبيق على درس أو كورس حصلت عليه أم كل شئ في المشهد من عملك

أعطنا تفاصيل وجزاكم الله خيرا
      اهلا فيك صديقي الكريم والله هوه بل النسبه للسؤال الاول انا وقت اعمل مقطع بل الفري تايم تبعي متل هاد العمل اذا ماكان شغل اعلاني لحدا فدائما بفضل يكون بل اللغه الانكليزيه لانو متل مابتعرف اغلب الشركات لي رح تطلب منك عمل رح يكون بل اللغه الاجنبيه فأنا واظن غيري لي بيشتغل شوريل بيحاول يكون أنكليزي اكتر من عربي
      وبل النسبه لسؤالك التاني صديقي هلا هاد العمل هوه مقطع لاظهار الخبره بل التحريك فما اعتمدت صراحه على درس وانما قمت بتمثيل المقطع مع الكلام وخليت الشخصيه تتحرك متل المقطع لي انا مثلتو لحتى تعطي شي يكون قريب للواقع قدر الامكان بتمنى كون ساعدتك كفايه واذا في شي كمان اسئله فينك تتفضل تسال ايمت مابتريد

ممتاز أخي وضحت وجهة نظرك أخي (فعلا كلامك صحيح) السوق المستهدف يحتاج ذلك وفقك الله...

الحركة ممتاز وفق ما ذكرته من خطوات أخي

اسئل الله أن يوفقك وفي انتظار القادم بإذن الله
        الحمد لله

الشكر لك صديقي

يعمل...
          X