Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انشاء فريق [ليس شرط الاحتراف] Uneral Engine 4

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انشاء فريق [ليس شرط الاحتراف] Uneral Engine 4

اول موضوع ليا فالمنتدي الكبير الي استفدت منه كثيرا وشكرا لكل من شارك فيه ولكل الاداره

انا اسمي : محمود
    عمري : 19 سنه
    البلد : مصر
    __
    مهتم بالبرمجه ودرست برمجه ويب php و لدي خلفيه صغيره عن السي شارب
    __
    وبعد ما تعرفتم عليا نخش فالموضوع ....

الفكره موضحه فالعنوان انشاء فريق لصناعه العاب :
    ليس شرط الاحتراف . فا لم نخلق محترفين و مدربين علي كل شئ
    جتي لو قدرتك صغيره في الشئ معا الاصرار وحب الشئ . وعدم اليائس ستصل الي طريق النجاح والاحتراف
    __
    المطلوب :
    شخص مبرمج سي بلص بلص . حتي ولو مستواه متوسط ليس محترف .
    شخص يجيد . تصميم الخرائط
    شخص يجيد . عمل الحركه
    شخص يجيد . تصميم الكراكترات اي الشخصيات والديكوريشن و الاشياء هذه
    المحرك المستخدم : Uneral Engine 4
    __
    ياتي شخص يقول : تريد فريق حتي ولو ضعيف
    الاجابه :
    انا لا اهتم مدا احترافه بل الاساس ان الشخص هذا يتطلع للاحتراف من مستواه وعنده اصرار ويحب الشئ الذي يفعله
    __
    ياتي شخص اخر يقول : وكيف ستنشئون الالعاب بهذا الفريق
    الجابه :
    وهل شركات العاب قامت بصنع سلسله اسيسينز كريد او كال اوف ديوتي او العاب الجيل الجديد . في يوم واحد
    لا بل مع الوقت كان هناك تطور . و مع المواظبه احترف الشخص في مهنته التي احبها .
    لعبه ماريو .. لعبه كال اوف ديوتي جوستس
    شوف التطور الرهيب . هل حصل ذالك بين يوم او شهر او سنه ؟؟؟؟
    __
    الي هنا انتهي ونتناقش في باقي الموضوع
    وقبل كل ذالك الاساس هو ان يكون الشخص قادر علي تحمل المسؤليه وعنده النيه انو يشارك فعلا
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

السلام عليكم
    انا مصمم ^-^
    بس بسألك هل انت تستخدم برمجه ue4 او تعرف لها؟

انا اشتغلت علي Cryengine و Unity اكثر من الــ unreal لدي خبرات متعدده فيه لاكن الوحيده الناقصه البرمجه
      وايضا انا كنت تركته منذ فتره لانشاء مشروع علي اليونتي للهاتف
      واعتقد انه تغير الان في الاصدار الجديد لاكن انا عندي خبره سابقه فيه و باذن الله استطيع فهم الجديد
      والاصدار الجديد هو سبب عودتي له . لان الشركه بصراحه جعلت المحرك متطور جدا في اصداره الجديد واعجبني unreal 4.11

وانا من النوع الذي احب العمل الجماعي ..
        وافضل العمل كاخوه متعاونه كل شخص يكمل الثاني اكثر من العمل مع مجموعه محترفين

كيف اتواصل معك؟

لاامانع الانظمام ممكن تكون تجربه ممتعه شرط توفر شخص يعرف يستخدم المحرك ولو بمستوى متوسط كحد ادنى

خبرتي مصمم c4d لست محترف لاكني استطيع ان انتج مجسمات رائعه مثل i.imgur.com/e2ZJo1g.jpg

لست انا من صممها لاكني قادر على تطبيق نفس الفكره

بالاضافه لخبرتي في الاكساء

رائع اخي , مع الوقت ستتعلم الكثير , فانا لم ابداء افهم كل شئ بدئت بالتدريج

انا بدئت بتعلم c++ لـ للمحرك

لماذا تتعلم اللغه طالما انت مبتدئ تعلم البلوبرنت اعتقد حسب معلوماتي قادر ان يكون بديل بنسبه كبيره عن البرمجه

بدئت بتعلمها ليس اللغه نفسها اخي , فانا عندي خبره فالبرمجه
                    لاكن اقول اتعلم طرق التعامل مع المحرك باللغه المتغيرات و الدوال والكلاسات وغيره

جيد اذا هل مستواك يأهلك لعمل لعبه مثل لعبه بيع الليمون الشهيره التي تبدأ بكشك صغير وتتطور الى شركه عالميه

يعني نسوي لعبه تعتمد على البساطه + المتعه + الجرافيكس العالي وانا جاهز لعمل افضل الموديلات

لعبه بيع الليمون ؟؟
                        لا اعرفها !
                        هل يمكنك ارفاق صوره

لااقصد لعبه معينه لاكن الفكره الشهيره والي كانت رائجه قبل كم سنه بشكل كبير ونرى نفس الفكره اليوم بأشكال مختلفه مثل لعبه بيع الالعاب او لعبه اداره سجن الخ كلها تتلخص من البدء بأقل الامكانيات ومحاوله النجاح الخ

عموما الصورة للعبه قديمه لاكني اقصد نفس المبدا ولايجب ان يكون عن الليمون لاكن هذا النوع له صداه حاليا وسهل جدا على مطور بسيط

هدفي ليس هاكذا ابدا ,هدفي لعبه 3d و مثل العاب الجيل الجديد ليس شرط بنفس الدقه و الجرافيك والحركه
                            فهم يستعملون نظام التقاط الحركه , لاكن انا قصدي العاب قتال , العاب الشوتر fps , الخ
                            اتمنا تكون فهمت قصدي لاني مصري ولن استطيع التوضيح كثيرا باللغه الفصحه

اذا ومع الاسف انت ستفشل قبل ان تبدا لن تنافس في سوق الشوتر ولو سهرت اليالي لست انسان سلبي لاكن ان كنت تريد ان تنجح عليك بالعاب بسيطه في فكرتها وممتعه يكفيك ان العاب مثل ماينكرافت حققت المليارات رغم بساطتها

باختصار اول خطوه للنجاح معرفه امكانياتك وان كنت تظن انك قادر على عمل لعبه شوتر فربما تفعلها ولاكن لن يلتفت لها احد لان السوق مشبع بهذا النوع من الالعاب وليست مجرد العاب بل تحف فنيه تصنعها الشركات ومنافستهم او مجرد التفكير بذلك من اول خطوه هو انتحار لكل اجتهاداتك لتعلم البرمجه

يعمل...
                              X