Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Quixel SUITE اصدار جديد وتجربة جديدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Quixel SUITE اصدار جديد وتجربة جديدة

السلام عليكم إخواني الكرم وحياكم الله جميعا وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

هل أحد استخدمه وما رأيكم فيه...
    دhttp://quixel.se/

http://quixel.se/
    الحمد لله

عليكم السلام اهلا اخي ادم

من الناس اللي بيعرفون البرنامج هذا محمد مايا مشرف قسم المايا واظظن انه جربه او شي من هذا القبيل

خلينا ننتظره وننتظر مارأيه واكيد باقي الشباب
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

ما جربته
      لكن اعرف انه راائع في خامات pbr اعتقد انه مختص بها
      my page
      Deviant Art
      My Blog
      Twitter
      Tsَu

مشكور اخي ادهم ركز عاي برنامج تحبه المهم ان لا تكثر التنقل بين البرامج بالتوفيق
        click here

حياك الله وبارك الله فيكم أخي أبو مايا
          وجدت هذا البرنامج أثناء بحثي فوضعته عسى أن يكون له فائدة... لا أعرف عنه شئ بصراحة.

أخي النمر بارك الله فيكم أخي وجزاكم الله خيرا أعجبني جدا المخرج النهائي للبرنامج ولا أعرف عنه شئ وضعته عسى أن يفيد أحد أو نستفيد منه.

أخي محمد بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا ونفع الله بكم (بالنسبة للتنقل) لا أنتقل للبرامج أخي فقط ما اجده أثناء بحثه أضعه للفائدة.

كل تركيز الآن على مايا + أيكلون وفي المستقبل بإذن الله اسعى ليكون المايا كل شئ إن استطعت لكن الأيكلون يسهل لي الحركة وكل شئ ولا يحتاج مجهود بصراحة لا أعلم كثيرا عن الحركة في المايا وهل في فيها (اضافات) لعمل الحركة بسهولة مثل الأيكلون أم لا... (مثل شخص يمشي - شخص يتكلم - شخص يجلس - شخص يفتح الباب _ اضع صوت على شخصية والبرنامج يقوم بعمل الحركة لها أي تركيب الصوت على الشخصية - وهكذا... )
          الآن في مرحلة المودلنج على مايا والاكساء ولم أخرج منه إلى حين بإذن الله.

وطبعا أي نصيحة تفيدنا من الجميع فجزاكم الله خيرا
          وبالتوفيق دوما
          الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة deepmeem مشاهدة المشاركة
            مشكور اخي ادهم ركز عاي برنامج تحبه المهم ان لا تكثر التنقل بين البرامج بالتوفيق
            البرنامج برنامج اكساء مش برنامج تصميم وهو اضافه لاي برنامج تصميم
            my page
            Deviant Art
            My Blog
            Twitter
            Tsَu

إخواني الكرام .. انا لم اتعامل مع quixel
              البلجن ثقيل جدا جدا على جهازي

قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
              نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
              إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
              في صدور الناس"
              وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
              اضغط على الرابط ولن تندم

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

http://The Best Site - I Recommend To Visit It

My Channel On Youtube :

http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

أخي الحبيب محمد قمت بتجربته على فوتوشوب وكان يعمل بشكل جيد والله أعلم
                الحمد لله

المكشلة عندي أخي الحبيب محمد في فهم آلية عمله وكيف يمكن ربط ما يخرج منه بالمايا وهذه المشكلة تواجهني بشكل كبير في المايا كيف اربط ما يخرج من البرامج الخاصة بالإكساء بكل (المابات التى تقوم هذه البرامج بعملها بالمجسم على مايا) ولو أحد يستطيع ممكن اوضح الأمر بشكل كامل يعني مثلا عندنا المابات التى تخرج متعددة جدا جدا جدا ممكن تصل إلى 7 صور فكيف اربط هذه الصور بالمايا بعد خروجها من برامج الإكساء واضعها في مكانها الصحيح على المجسم وهكذا
                  هذه المشكلة التى تواجهني الآن واجهتد في الوصول لشئ فيه
                  ونأمل أن يساعدنا من يستطيع
                  وبالتوفيق لنا جميعا
                  الحمد لله

أخي الكريم أي برنامج إكساء فيه خاصية تصدير المابات ..
                    فقط عليك أن تعرف الطريقة ..
                    على كل ما البرنامج الذي تستخدمه في الإكساء ..؟؟

قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
                    نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
                    إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
                    في صدور الناس"
                    وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
                    اضغط على الرابط ولن تندم

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

http://The Best Site - I Recommend To Visit It

My Channel On Youtube :

http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

الله يحفظكم أخي الحبيب محمد

أخي مشكلة ليست في صناعة المابات مشكلتي الكبرى هي كيف انقل هذه المابات إلى المايا واربطها بالمجسم

بصراحة أخي اعمل على أكثر من برنامج في الإكساء لإن في مرحلة التعليم بعد تجاوز تطبيقات الأخوة الخاصة بالفوتوشوب على سبيل المثال قمت بتطيق درس على للتلوين على ... الـ Substance Painter 2
                      لإن الأخ بومايا له درس فيه وهو الدرس الوحيد العربي.... في الإكساء والتلوين حتى الان

على سبيل المثال Substance Painter 2

عندما أقوم بعمل الإكساء عليه وأقوم بتصدير الـ texture لأضعها على المايا لا اعرف كيف أربطها لإن الصور المستخرجة بتكون كثيرة جدا...
                      على سبيل المثال...
                      صورة اسمها high
                      صورة اسمها Normla
                      صورة اسمها Rouphness
                      وهكذا

وإن شاء الله في المرحلة القادمة إذا فهمت بشكل سليم وصحيح ربما انتقل لبرنامج أخرى إن كانت نصيحة المحترفين ذلك

مشكلتي الكبرى هي الإكساء (الاحترافي) وليس وضع خامات سهلة أو عمل uv ونقله من المايا للفوتوشوب والعكس... فحتى اليوم لا استطيع فهم آلية عمل الإكساء بشكل احترافي كتخصص دقيق ومهم وكيف افهم المابات بشكل سليم وصحيح فالبرامج التى تصنع لك المبابات كثيرة وأصبح صناعات المابات سهل لكن ما الفرق بينهم وكيف يتم وضعهم في المايا كل واحدة منهم في مكانها السليم هذا ما ابحث عنه منذ فترة كبيرة ومازلت ابحث عن آلية للفهم السليم...

نفسي أفهم الإكساء وافهم الإكساء بمعناه الشامل وليس مجرد ما يتم تناوله من التلوين على فوتوشوب أريد أقوم بعمل إكساء بشكل احترافي وأفهم بشكل سليم وكيف انقل الخامات من البرامج المختلفة واضعها على مايا لتظهر بنفس الشكل الذي تبدو عليه في برامج الإكساء المختلفة وبنفس الجودة...

هذه هي المشكلة أخي الحبيب....

على سبيل المثال... قمت أمس بعمل غرفه بسيطة لمجرد التلوين على برنامج Substance Painter 2 وقمت بالإكساء فعلا ثم قمت بتصدير الخامات فقام البرنامج بتصدير ما يقرب من 7 صور لكني فشلت في وضعهم على مايا لأخراج بنفس النتيجة.... فكيف أفهم الخامات وكيف أربطها بشكل سليم وكيف أفهم الفرق بين كل المسميات المختلفة؟ هذا هو التحدي الذي يواجهني...

مازلت أبحث منذ ما يزيد عن شهر وبحاول أجد درس عربي يفهمنا عسى أن أصل بإذن الله

يعني مثلا كان هناك ورشة خاصة بنقل المشهد من مايا إلى إنريل هذه المحاضرات كانت باللغة الإنجليزية قمت بالتطبيق مثل المحاضرات وخرجت بنفس النتيجة...

لكني لم أفهم شئ من الذي طبقته إلى بعد شرح الأخ الحبيب أحمد لنا هذه الورشة باللغة العربية فأصبحت أطبق بفهم وليس مجرد تطبيق بدون فهم

هذا هو التحدي الذي يواجهي الآن فرغم كثرة المحاضرات التى استمعت لها باللغة العربية فقد فتحت لي هذه التساؤلات بعد ان اجابات عن اسئلة وفتحت اسئلة أخرى.

طبعا أخي اتحدث بدون ترتيب لكن لو اردت أن اكتب بشكل دقيق أفعل بإذن الله

اسئل الله أخي ان أكون استطعت أن أوصل لكم ما اريد كل ما اريد أفهم الإكساء وآلية عمله وآلية الربط بشكل سليم والفرق بين مسميات الإكساء المختلفة التى ذكرت بعضها لكم أخي... لإن الإكساء هذه ليس أمر سهل فأجد الكثير يمر عليه مرور الكرام هكذا... هذا الإكساء اعتبره من أخطر الأمور في الثري دي ولا يقل أهمية عن التحريك الذي يهتم به الكثير أجد فيه شئ يجذبني لفهم آلية عمله وتطبيقه بشكل سليم....

والحمد لله رب العالمين....
                      وجزاكم الله خيرا
                      الحمد لله

سامحني أخي الحبيب محمد

أعلم أنني ممل في عملية الأسئلة وطرحها لكني بحاول أفهم قدر المستطاع

الآن أعكف على جميع الدروس المتوفرة باللغة العربية من أول دروسك حتى أخر دروس تم طرحها لنا باللغة العربية بحاول قدر المستطاع أن أفهم من خلالها الآن انا استمع لدروس الأخ الحبيب عمر قنديل وسوف أعيد سماع دروس الأخ محمد طنطاوي ودروس بونواف ودروسك الخاصة بالإكساء ودروس السدير ياسين مرة أخرى لربما يكون هناك أشياء ذكروها تخص ما أقول... سأقوم بالاستماع خلال هذا الأسبوع بإذن الله بالتزامن مع تطبيق ورشة السينما على إنريل...

إن شاء الله أصل لأي شئ في محاولة جديدة للبحث عن إيجابة لكل الأسئلة التى تخص الإكساء بإذن الله

إن شاء الله أخي أخبركم بما توصلت إليه بعد بذل كل الجهد المطلوب في ذلك من خلال الدروس المتاحة لنا حتى الآن...

وجزاكم الله خيرا
                        الحمد لله

أخي هذا درس لكم من الدروس التى أقصدها
                          https://www.youtube.com/watch?v=zOY_nfM4Ofg&t=1015s

اعكف الآن للاستماع لكل الدروس والتطبيق بحيث أجد اجابة هناك دروس كثيرة استمعت لها ولم أصل لشئ لكن استمر في السماع عسى أن تكون متوفر بإذن الله
                          الحمد لله

substance painter and designer افضل
                            Game Designer

المشاركة الأصلية بواسطة معمر . مشاهدة المشاركة
                              substance painter and designer افضل
                              بالنسبة لي ايضا
                              اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم
                              ورشة تجارب
                              My Facebook

يعمل...
                              X