Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بداية لعبة على unreal 4

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بداية لعبة على unreal 4

لعبة المقاتل بدأت بها من فترة وتوقفت السبب اكتساب مهارات اضافية مما دعاني الى تغيير القوائم واسلوب احتساب الاطلاقات والحياة والموت الخ الكثيرين ربما يسئلون لماذا ابدأ بلعبة ثم اتوقف ؟ الجواب وببساطة .. اكتساب مهارات اضافية ... المام بالانريل .. مواكبة كل جديد . https://www.youtube.com/watch?v=DPpwurjURXo

روووووووعة ايكلون طيب سؤال من اين احصل على هذه الاضافات هل هو موجود بالمكتبة ام لها اسم معين
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

اي اضافات ؟

اخوي واضح ان عندك امكانيات وفهم كبير للانريال ، لكن اذا كنت تعمل لوحدك لماذا لاتقوم بعمل شيئ ابسط من العاب التصويب
        لانها اعتقد تحتاج الى وقت طويل حتى تكون مرضية .

لماذا لاتقوم بعمل شيئ ابسط من العاب التصويب
          عندي العاب غير العاب التصويب

الان انا عندي امكانية بفضل الله ان اصنع لعبة و مستوى جيد
          يختلف كليا عن ما يمكن ان نشاهده هنا في القسم
          لكن للاسف لا توجد عندي ارادة قوية لاكمال اي لعبة
          لان اي لعبة بحاجة الى كتابة سيناريو واصوات ومخططات الخ
          وهذا يحتاج الى جهد لوجستي وبشري كبير .. وانا انتظر وجود تيم محترف اشترك معه
          لكن لن انزل الى مستوى العاب بسيطة لا غاية منها سوى القول اني عملت لعبة

المشكلة الفرق هذه الايام انها لاتقبل النقد + يتركو اللعبة في منتصف التطوير

اخشى انك ستنتظر للابد هههههههه

بالنسبة للالعاب البسيطة هناك عدة نواحي ، هل تقصد بسيطة من ناحية الجرافيك ؟ او من ناحية المحتوى او الاسلوب او القصة؟
            بالنسبة لي اهم شيئ تكون لعبة ممتعة بغض النظر عن بساطة اللعبة
            كال اوف ديوتي مثلا لعبة عملاقة من عدة نواحي ولكن لاتستهوي الكثيرين وانا منهم ، لانها لاتقدم اسلوب لعب جديد ممتع .
            لكن عندك rocket league لعبة متوسطة تم عملها بالانريال انجن ، فكرتها شبه جديدة لكن ممتعة جدا ، وحصلت على تقاييم ممتازة حتى اغلب الفيديو قيمرز على اليوتيوب عملو فيديوهات عنها .

اول مرة اسمع ب rocket league
              على اليوتيوب اغلب اللي يلعبوها ما يعرفون هل هم سجلوا الأهداف ام سجلت عليهم ههههه

عزيزي كول اوف ديوتي وغيرها هذه اعمال فنية وسياسة دول واموال توازي أفلام هوليود

بالمقابل المشاركة في مثل هذه الألعاب يعني التقاعد من اول لعبة

بالمناسبة اللعبة بسيطة ولا تحتاج الى جهد برمجي كبير

لكن المشكلة بالملتي بلير لم اجرب عمله لحد الان

المالتي بلاير طور تزيد اهميته مع مرور الايام وهو اضافة كبيرة لاي لعبة .

بالتوفيق لك في عمله ، الجميل في الموضوع انه تتوفر الكثير من الAPI والدوال الجاهزة في الانريال (حسب علمي) ، حيث لاحاجة لإدراك تفاصيل الsockets وبروتوكولات الشبكة منخفظة المستوى كما في السابق

احخي ايكلون ربما لم اوفق بختيار العباة المناسبة اقصد

الكونتنت اللي استخدمها من مصدات رصاص وشخصيات وايضا فرش بناء الارض ول اانت بنيتها بنفسك من الصفر

سؤالي لاني عرف انه هناك مشاريع انت تستطيع تضيفها للكونتنت ضيف لك فرش جدديه وتضيف لك خامات وتضيف لك موديلات بناء على نوع الكونتنت او المشروع

اتمنى سؤالي وصل
                    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

اخي iclone مشكلتك انك تبي فريق محترف .

اتمنى سؤالي وصل

وصل

هذه الادوات من مشروع مجاني موجود في اللانجر ( الماركت )
                        اسمه Military Pack Part 1

مشكلتك انك تبي فريق محترف
                          اكيد ... المطلوب عمل لعبة .. وليس معهد تدريس

لا تتصور اني ابخل بالمعلومة
                              بالعكس من سنوات وانا اضع الدروس وفي اكثر من برنامج

لكن وقت العمل يختلف .. لان الغاية تختلف ..
                              وهذا لا يعني ان لا يقبل من هو اقل مستوى اذا كان له رغبة ودافع حقيقي للاشتراك

يعمل...
                              X