Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب معلم فى برنامج SketchUp للاهميـــــــــــه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب معلم فى برنامج SketchUp للاهميـــــــــــه

اخواني انا اعمل على الاسكتش اب وتعلمت ولله الحمد ولى اعمال ولكن اصل احياً الى نقاط اعجز فيها واريد ان اكمل فيه واعرف ان امكانياته كبيرة واطلب المساعدة اي شخص يمكن ان يعطيني دورة بسيطة و كل شى بحقة مستعد حق التعب ادفعه اريد ان اتعلم بعض الاسس والخفايا فى البرنامج او من يعرف اي معهد او معلم اريد ان يراسلني ولكم مني خاص الشكر والتقدير

اخوكم يوسف
    ebda1@hotmail.com

أنصحك باليوتيوب
    فهوا يحمل الكثير من الدروس
    ضد الإنقلاب
    اللهم أحفظ مصر و أهلها

وعليكم السلام.
      اخي انا عندي خبرة كبيرة في السكتش اب و بفضل الله توصلت الى نتائج قوية و تصاميم احترافية بحيث استطعت تصميم سيارات احترافية في السكتش اب و لكن لم استطع تقديم اي درس في السكتش اب ولكن ان شاء الله في المستقبل, حالياً انصحك باليوتيوب و بتحصل العديد من الدروس و ربما البحث عن ادوات في البرنامج مثل محرك الفيزياء او الادوات المختصة بالفيزياء و تعطي نفسك فكرة اكبر عن استخدامها سيوسع معرفتك في البرنامج, هناك العديد من الادوات فالسكتش اب يعتمد عليها و تستطيع رؤيتها من موقع الشركة نفسة.

في الاخير احب اشاركك تصاميمي التي عملتها في السكش اب من فترة طويلة من هنا:

اي استفسار او سؤال انا موجود ان شاء الله في المنتدى .
      مدونتي Home OF Games تهتم بتطوير الألعاب
      قناتي
      YouTube

لو كان Internet Explorer شجاعاً لطلب منك ان يكون متصفحك الشخصي, فعليك ان تكون شجاعاً كفاية لتقوم بكل خطوة صعبة
      .

يعمل...
      X