Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Baking texture in blender

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Baking texture in blender

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دة درس جديد عملته عن ال bake texture اللي موجودة في البلندر ودي مفيدة جدا للناس اللي مهتمة بالالعاب ونفسها تطلع شغل جامد بالخامات https://www.youtube.com/watch?v=eLAVsMhItUM اتمني ان الدرس يعجبكم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

شكرا للدرس وجاري المتابعة والمشاهدة
    ربنا يوفقك

مشكور أخي عل الدرس القيم والمفيد
      بس أرى أن الدروس كثيره في قناتك و المشاركين في قناتك قلائل جدا ..وأيضا المشاهدات قليله
      اذا بدك مشاهدات أكثر ومشتركين كثر بالألاف .
      كل عمل تقوم به قم بعرضه في مواقع الثري دي ومواقع الرسم من الفنانين وقم بوضع رابط قناتك في كل عمل
      وأن شاء الله بتستفيد أكثر .
      انا أرى ان دروسك مره مفيده لهذا تستاهل كل خير
      ومشكور

بارك الله فيك
        الدرس جيد وراح يستفيد منو الكثير
        اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم

مشالله ابدعت بهذا الدرس
          كانت الليله سهرتي علا هذا الدرس تعلمت اشياء جديده
          في السابق كنت اضع مجسمين لاستخراج النورمال ماب لكن الدرس فتح لي مجال جديد بيفيدني جداا في العمل
          فقط اختلف معاك باني بدل عمل مارك سيم للمجسم واستخرج اليوفي ماب ...اضغط علا سمارت يوفي ماب نفس النتيجه
          جزاك الله خير ومتابعين جديدك وتحياتي لك
          لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
          اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
          وتفتك باعدائك اعداء الدين

المشاركة الأصلية بواسطة أبو احمد مشاهدة المشاركة
            شكرا للدرس وجاري المتابعة والمشاهدة
            ربنا يوفقك
            الشكر لله يا أبو احمد وان شاء الله تستفاد من الدرس

المشاركة الأصلية بواسطة nawaf-blender مشاهدة المشاركة
            مشكور أخي عل الدرس القيم والمفيد
            بس أرى أن الدروس كثيره في قناتك و المشاركين في قناتك قلائل جدا ..وأيضا المشاهدات قليله
            اذا بدك مشاهدات أكثر ومشتركين كثر بالألاف .
            كل عمل تقوم به قم بعرضه في مواقع الثري دي ومواقع الرسم من الفنانين وقم بوضع رابط قناتك في كل عمل
            وأن شاء الله بتستفيد أكثر .
            انا أرى ان دروسك مره مفيده لهذا تستاهل كل خير
            ومشكور
            ربنا يخاليك حبيبي نواف عندك حق عدد المشاهدين قليل لاني مبحطش الدروس غير في منتدي او اتنين بس في الاغلب منتدي واحد لان الوقت ضيق جدا ويا دوب باعمل الدرس وباحط الرابط بتاعه مفيش وقت اني انشرة علي النت

المشاركة الأصلية بواسطة يوغرطا مشاهدة المشاركة
            بارك الله فيك
            الدرس جيد وراح يستفيد منو الكثير
            شكرا اخي يوغرطا اتمني ان الأعضاء يستفادوا منه

المشاركة الأصلية بواسطة المناهل مشاهدة المشاركة
            مشالله ابدعت بهذا الدرس
            كانت الليله سهرتي علا هذا الدرس تعلمت اشياء جديده
            في السابق كنت اضع مجسمين لاستخراج النورمال ماب لكن الدرس فتح لي مجال جديد بيفيدني جداا في العمل
            فقط اختلف معاك باني بدل عمل مارك سيم للمجسم واستخرج اليوفي ماب ...اضغط علا سمارت يوفي ماب نفس النتيجه
            جزاك الله خير ومتابعين جديدك وتحياتي لك
            منور يا المناهل والحمد لله انك استفدت من الدرس
            يعجبني فيك بصراحة انك بتشوف الدرس واتحط المشكلة والحل بتعها وتشكر علي النقطة دي

انت عندك حق في اللي قلته بس انا استخدمت المارك سييم علشان عاوز الناس تتعود عليه بصراحة طريقة المارك سيم دي رائعة بس عاوزة تركيز لانها بتنفع المجسمات المعقدة قوي بس انت عندك حق الطريقة اللي انت قولت عليها كانت هتسهل علي الناس في الدرس ان شاء الله انتبه لحاجات زي كدة في الدروس القادمة
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
            وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

بارك الله في محمد وشكراً لك
              اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

يعمل...
              X