Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دروس جيم ميكر باللغة العربية GameMaker من تقديمي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دروس جيم ميكر باللغة العربية GameMaker من تقديمي

الاعضاء والزوار الكرام اسعد الله اوقاتكم بك خير ومحبة اقدم لكم مجموعة من الدروس في برنامج الجيم ميكر GameMaker من تقديمي الشخصي وحسب خبرتي المتواضعة في هذا البرنامج .. وإن شاء الله ما دام في العمر بقية سأواصل في تقديم الدروس ..
    بالاضافة إلى دروس برمجة تطبيقات الاندرويد على برنامج Baisc4android.. على الرابط التالي متمنيا ان تستفيدوا منها وفي انتظار ملاحظاتكم
    https://goo.gl/vOszvQ
    تحياتي لكم
    .. سبحان الله وبحمده سبحان الله والله اكبر ..

جزاك الله خير والفروفايل غني بالدروس وجاري المشاهد
    لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
    اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
    وتفتك باعدائك اعداء الدين

تسلم ايدك اخي العزيز جاري المشاهدة ولو سمحت انا عندي سوال ارغب بتعلم الملتي بلير اونلاين فهل هو ناجح بحسب رايك بالكيم ميكر وما هي الدروس التي تنصحني بها في هذا المجال؟

مرحبا isamsaleem
        نعم الجيم ميكر يتم تطويره بشكل كبير وخاصة خلال الفترة الحالية .. وأكيد يمكنك عمل لعبة اون لاين من خلال الجيم ميكر ولكن تتطلب أكواد وبرمجة خاصة ..
        ولحد ما تصل إلى برمجة العاب اون لاين يجب عليك اولا التمكن بشكل جيد في البرمجة بالاضافة إلى استخدام البرنامج بشكل جيد حتى تستطيع التغلب على المشاكل التي ستظهر لك من خلال البرمجة ..ايضا يجب الالمام ومعرفة نظام قواعد البيانات على الانترنت ..

انا لم اجرب عمل لعبة اون لاين لحد الان .. وإن شاء الله مستقبلا سأقوم بعمل درس لذلك ..

مجهود تشكر عليه أخ سالم بس عندي إستفسار ...

شو الفرق بين الجيم ميكر و Construct 2

و أيهم أفضل من تجربتك ...

مرحبا اخي سايزو وجميع الاعضاء

من خلال تجربة البرنامجين كل برنامج له مميزات وعيوب ولكن افضلها لدي من واقع التجربة الجيم ميكر ..
            الكونستركت يعتمد على برامج أخرى في تسطيب حزم الاندرويد اما الجيم ميكر يعتمد على الاكستنشن المرفق والمبرمج خصيصا مع البرنامج وخياراته سهله وبسيطة ..لغة برنامج الكونستركت هي HTML5 ولغة الجيم ميكر هي لغة خاصة به GML وهي قريبة من لغة PHP وسهلة التعلم
            في النهاية معظم برنامج الالعاب لها مميزات وعيوب ولكن ايهما تفضل ان تواصل فيه هنا يعتمد عليك في مهارتك في استخدامها .. ويفضل ان تحدد برنامج واحد وتبدع فيه ..
            الآن انا مستقر على برنامج الجيم ميكر لأنه وجدت فيه كل ما اريده وله تطوير مستمر ودروس كثيرة جدا في اليوتيوب

لعبة عملتها على برنامج الكونستركت
            برمجة وتصميم
            http://3ddesign-llc.com/oig/

لعبة على الجيم ميكر
            برمجة وتصميم
            https://goo.gl/wgmG3h

تحياتي للجميع

شكرا اخي
              ? =BLENDER + 3DS MAX
              ----------------------------------------------------------------------------
              facebook

يعمل...
              X