Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة صناعة فيلم 3d بسهولة وجودة عالية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حاضر أخي العزيز سأكمل الورشة ووفقكم الله

• بالنسبة للحزمة الخاصة بأيكلون كركتر
      CC Essential Complete bundle for Character Creator
      تجدها هنا مع آخر تحديث للبرنامج :
      تفضلوا

• بارك الله فيكم أخي أبو الحسن

سعدت جدا بعودتكم أخي

أتمني إن شاء الله نرى أول الدروس بعد العودة أخي

أرجو أن تضع لنا خطة الدروس الفترة القادمة بإذن الله

لإني في شوق للدرس الخاص بالسيارات والولد الذي يمشي وفي شوق للدرس الخاص بالرجل الذي يرتدي النظارة وتعابير وجه ما شاء الله متقنه...

هل سيكون هناك ما يخص المرفل أيضا خاص استكمال الدروس التى تحدثت عنها مع أخي ابومايا

وجزاكم الله خيرا
        الحمد لله

• إن شاء الله أخي :
          سأستخدم الأيكلون أيضًا في تحريك السيارة لأن ذلك أسهل - وهذا مناسب للورشة - وسيتم نقل حركتها الى البرامج الأخرى ولم يكن ذلك متاحاً قبل التحديث الأخير في الأيكلون ... وبالنسبة لتعابير الوجه ممكن نعمل لها درس خاص جدًا ونأتي على أغلب ما يخصها لأنها مهمة جدًا ...
          بالتوفيق ...
          وعلى حسب المذكور في بداية الورشة لم يبق لنا إلا التكلم عن برنامج endorphin وكيفية الاستفادة منه في الأنميشن مع الأيكلون ...
          ثم درس للتطبيق النهائي إن شاء الله ....
          ولو ظهر شيئا سأدرجه إن شاء الله
          بالتوفيق

• الله ينور عليك أخي أبو الحسن ممتاز ربنا يقدر لك الخير ويجعله في ميزان حسناتك أخي...

في انتظاركم أخي بإذن الله

بالنسبة لبرنامج endorphin مع علاقته بالانميشن مع الأيكلون أخي... هل برنامج حركة
            الحمد لله

• المشاركة الأصلية بواسطة adam-adam مشاهدة المشاركة

هل سيكون هناك ما يخص المرفل أيضا خاص استكمال الدروس التى تحدثت عنها مع أخي ابومايا

وجزاكم الله خيرا
              أي نعم سأكمل التصاميم العربية ، ( التصميم مع الشرح الخاص به ) وبهذه الطريقة سنتعلم معًا تقنيات تصميم الملابس وتحريكها كذلك

• فتح شهية للدروس القادمة
                على برنامج endorphin
                وهذه التطبيقات ليست من عملي - وحبذا لو وصلت لمستواها -

بالتوفيق

• الله الله الله....

يا رجل أين تخفي هذه الأشياء

بارك الله فيكم

هكذا شوقتنا للدروس أكثر يا رجل

شاركنا أول درس بارك الله فيكم

قد حملت على ما أظن هذا البرنامج أول الورشة لما بدأت أظن نزل اصدار جديد ابحث عنه إن شاء الله لأكون مستعد للتطبيق...

لا بد من تطبيق لهكذا أعمال أخي ابو الحسن ما شاء الله عليك أخي

أخي الكريم أريد منك طلب فضلا...

أن تتمهل في الشرح ولا تتعجل وتشرح لنا كل شئ واحده واحده ولا تنخشى الإطالة حتى لو وصل الدرس 3 ساعات لن نمل بإذن الله...

يعني لا تقول هذه النطقة ليست مهمة بل اشرح أخي

ما هذه الحركات الرائعة والمميزة.... في انتظاركم أخي

متى يكون أول درس خاصة ما يخص هذا البرنامج endorphin

يسر الله لكم أخي وفي انتظاركم بإذن الله

أي نعم سأكمل التصاميم العربية ، ( التصميم مع الشرح الخاص به ) وبهذه الطريقة سنتعلم معًا تقنيات تصميم الملابس وتحريكها كذلك
                  بإذن الله ننتظركم نرجو أن تشرح لنا ما تستطيع بحيث نلم بالأمر بشكل جيد بإذن الله

أهم شئ أخي تأكد من جودة الصوت بارك الله فيكم قبل التسجيل وأهم شئ ايضا ارفع لنا الفيديوهات ككل مرة hd 1024 أو أعلى حتى نرى بشكل جيد...

وجزاكم الله خيرا
                  الحمد لله

• يا ابو الحسن لابد تسوى لنا مواعيد للدروس

لإني أعلم الدنيا ومشاغلها يعني اعطنا في الأسبوع درسين مثلا واليوم الخميس وغدا الجمعة

امزح معك أخي أهم شئ لاتنسنا سجل لنا الدروس متى تيسر ذلك بإذن الله لكن لا تتنسنا بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا

في نقطة أخرى أخي أبو الحسن....

هناك في الورشة الدرس الخاص بحركة السيارات التى قلت ستقوم بعمله أهم شئ أخي أن تقوم فيه بكل شئ يعني تشرح لنا كل مراحل العمل على أيكلون وغيره وأهم شئ التصدير تشرح لنا كل خطواته وكيف يمكن ضبط الاضاءاة والإكساء في السينما لإن هذه النقطة مهمة وأهم شئ عندما تشرح على السينما أخي اشرح على مهل لإن المعلومات في السينما بسيطة جدا جدا فكأنك وأنت تشرح تشرح لأقل من مبتدئين في السينما بحيث نفهم الخطوات وما نقوم به.

وأهم شئ عملية الريندر اشرحها لنا كيف تتم على سينما خطوة خطوة لحين إخراج المشهد بشكل نهائي كفيديو...

نعتذر أخي على كثرة ما نطلبه لكن بحيث نطبق بشكل جيد بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا

ولا تنسنا بأول الدروس متى يكون إن شاء الله وخاصة الدروس الخاصة بي endorphin نريدها من البداية للإحتراف
                    الحمد لله

• أين العسل... يا ابو الحسن
                      الحمد لله

• هل سينتحر أبو الحسن بعد مهارتي في برنامج endorphin

بما إن ابو الحسن تأخر علينا في بداية الكورس

قمت بتثبت البرنامج endorphin

وطبعا فتحت البرنامج ولم أفهم منه شئ

لكن خرجت بهذه المحاكاة...

البرنامج شكله إمكانيته قوية بصراحة لم افهمه بشكل جيد ولا أعلم آلية عمله حتى الآن

هذه صورة البرنامج بعد التثبت

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Untitled.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	42.5 كيلوبايت 
الهوية:	3290914

وهذا هو المشهد

https://www.youtube.com/watch?v=95c9...ature=youtu.be

بصراحة لم أفعل شئ كما تعلم أخي أبو الحسن لكن بعد ما قمت بمشاهدة ما قمت بوضعه من فيديوهات شجعني البرنامج شكله مميز وفيه إمكانيات كثيرة (لذلك أخي نحن بحاجة إلى شرح لهذا البرنامج بشكل مميز ككل مرة أخي الحبيب.... ومدى الاستفادة التى سنحصل عليه منها) بارك الله فيكم

أخي أبو مايا لا أعلم إن كان له تجارب مع هذا البرنامج أم لا. وكذلك باقي الأخوة الأكارم في المنابر...
                        الحمد لله

• معلش يا أخي آسف على التأخير
                          كل ما أنوي على شيء يأتيني ما يعطلني !
                          بعد كدة مش هقول على حاجة إلا لما أكون فاضي خالص - وده مبيحصلش
                          إن شاء الله قبل العيد أكون خلصت شرح ما أعلم في هذا البرنامج وكيفية ربطه بالأيكلون وبالتالي مع أي برنامج تاني
                          فلا تزعل من أخيك
                          بس تطبيق جميل - عملته ازاي -

• بس تطبيق جميل - عملته ازاي -

بعد كدة مش هقول على حاجة إلا لما أكون فاضي خالص - وده مبيحصلش
                            أعانك الله أخي... لا أريدك تعطل شئ أخي (فهذه نافلة) بارك الله فيكم

وقد اقتربنا من الانتهاء بفضل الله بقي دروس قليلة جدا بإذن الله بارك الله فيكم

إن شاء الله قبل العيد أكون خلصت شرح ما أعلم في هذا البرنامج وكيفية ربطه بالأيكلون وبالتالي مع أي برنامج تاني
                            أتمني أخي الحبيب ابو الحسن أن تقوم بعمل درس قوي جدا وتعد له بشكل جيد وتأكد من تسجيل الصوت أخي وأرفع لنا الفيديو بجودة اتش دي عالية 1024 مثلا... بحيث تكون الصورة واضحة...

أتمني أخي أن تسعفنا بهذه الدروس بحيث نستغل إجازة العيد بإذن الله في التطبيق قدر المستطاع...

ولا تنسنا أخي من الدروس بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا

في انتظاركم بإذن الله وجزاكم الله خيرا
                            الحمد لله

• باقي يومين على العيد

كل عام ومتابعي الورشة بخير والجميع
                              الحمد لله

• أين أنت يا أبوالحسن

أخش أن تأخذك الأضحية بعيدا وتتركنا يا رجل كل عام والجميع بخير
                                الحمد لله

يعمل...
                                X