Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة صناعة فيلم 3d بسهولة وجودة عالية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بالنسبة لبرنامج الأيكلون اتبع هذه الخطوات :

وبالنسبة لبرنامج كركتر كريوتر
    فهذا ملف ريجستري لكي تحل المشكلة
    تحميل الريجستري.txt
    بالتوفيق وأخبرني بالنتيجة

الله يحفظك أخي أبو الحسن

بالنسبة للأيكلون ليس عندي مشكلة فيه فهو يفتح بفضل الله أخي
      لكن المشكلة في برنامج iClone Character Creator v1.2

فلدي الاصدار 1.2 وليس 1 وهو الذي لا يفتح

بالنسبة للملف المرفق هل سيحل المشكلة وكيف استخدمه وجزاكم الله خيرا
      الحمد لله

نعم حمل الريجسترى وافتحه مع الموافقة على كل رسالة تخرج لك وشوف
        فملف التكست فيه رابط لتحميل الريجستري

بارك الله فيكم أخي أبو الحسن ... أخيرا أعلن البرنامج الخضوع وعمل بنجاح بارك الله فيكم

جاري العمل والتطبيق أخي وفي انتظار بشوق للدرس القادم أرجو أن تكثر من الدسم واللحوم به وبالتأكيد الفواكه والمفاجأة....

يسر الله لكم أخي أبو الحسن.
          الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة adam-adam مشاهدة المشاركة
            بارك الله فيكم أخي الكريم أبو الحسن وتقبل الله جهدكم

بالمناسبة بانتظار دائما الدروس بارك الله فيكم أخي تقريبا انا بسمع الدرس أكثر من مرة للاستعاب والتنفيذ بالنسبة لبرناج (كارتر كيرتور) عندي مشكلة في تشغيله إن شاء الله احلها....

هذا تطبيق سريع أخي وإن شاء الله اطبق كل ما تذكره بإذن الله أرجو أخي أن تمتعنا أكثر وأكثر في الدروس القادمة بارك الله فيكم واسأل أن ييسر لكم الشرح ويفتح عليكم بكل ما فيه خير وفي انتظاركم أخي للدرس القادم... وجزاكم الله خيرا

https://www.youtube.com/watch?v=tu2x...ature=youtu.be
            تطبيق جيد أخي آدم
            وفي شوق لنرى حركات أكثر

بارك الله فيكم أخي أبو الحسن على تشجعيك وجزاك الله خيرا

بعد الاستماع للدرس الرابع خرجت بالنتيجة هذه أخي...

https://www.youtube.com/watch?v=lT_J...ature=youtu.be

في انتظار أخي الدروس القادمة بإذن الله أخي، لا تتأخر علينا وجزاكم الله خيرا
              الحمد لله

أخي أبو الحسن هناك بعض الملاحظات البيسطة اخي عندي شرح حضرتك للحركات الجاهزة (motion puppet) بها قائمة preset وفيها اختيارات كثيرة حضرتك عدلت فيه واعلم أن كل خيار له معنى وهدف ويؤثر على جزئية معينة.
                فلو أمكن بإذن الله في المرات القادمة أن تشرح لنا القائمة باستفاضة بحيث نعلم كل أمر يؤثر في ماذا وكيف استطيع أن أصل لما أريد من خلال الخيارات.... فمثلا لو قمت بزيادة قيمة exaggeration سيحدث كذا في الشخصية ولو قمت بزيادة elbow in أو out سيحدث كذا في الشخصية ولو قمت بكذا سيحدث كذا.... بحيث عند التنفيذ أعلم إلى أين سيخذنا هذا الخيار.

وأرجو أخي أن يكون هذا في كل الدروس القادمة بحيث تكون الفائدة أكبر بإذن الله أخي وجزاكم الله خيرا
                التعديل الأخير تم بواسطة adam-adam; 26 / 11 / 2015, 09:11 AM.
                الحمد لله

افاد الله بعلمك
                  وعلمك مالم تعلم
                  وبارك الله لك في علمك دنيا واخرى
                  (سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضى نفسه , وزنة عرشه . ومداد كلماته)
                  --------
                  --------
                  لا شي مستحيل اذا ما وجهت كل تركيزك اليه .

حياك الله أخي Oman-3d وتقبل الله دعائك وجعل لنا منه نصيب...

أخي أبو الحسن حياك الله أخي الكريم في انتظار أخي الدرس الجديد بإذن الله يسر الله لكم أخي

هناك سؤال أخي هناك بعض الاضافات في البرنامج عند ادرجها في المشهد تظهر سوداء ويخبرك البرنامج أن المشكلة في (ديركت إكس 11) وكما تعلم أننا قمنا بضطبها على 9 لكي يعمل البرنامج فهل لهذه المشكلة حل. وجزاكم الله خيرا

نقطة أخرى أخي

هناك بعض الاضافات الجاهزة بالبرنامج مثل مشهد أو بيت أو هكذا عند ادرجه والضغط على زر تشغيل المشهد بيعرض ببطئ شديد

فما الذي يتحكم في عرضه بسرعة هل متعلق بالرامات والبرسسور أم كارت الشاشة

وإن كان الرامات والبرسسور فما هي السرعة المطلوبة للرامات حتى يعرض بسرعة المشهد دون تقطيع كما يحدث الآن....

ولا تنسنا أخي بالدرس الجديد وجزاكم الله خيرا
                    الحمد لله

هذا عمل اخر قمت بها نوع من الإحماء والتجهز للدرس الجديد وجزاكم الله خيرا

الحمد لله

إلى الأخ أبو الحسن أين الدرس يا رجل

أخي أبو الحسن بارك الله فيك متى الدرس؟! لقد أخبرتنا أخي أنها ستكون في أيام متقاربة حتى لا تفتر الهمة وانت تعلم فتور الهمة يعني كل شئ قد ذهب نسأل الله أن يبعد عن فتور الهمة

اعلم أن الدروس متعبة بصراحة وتجهزه وتسجيلها والتطبيق قبلها ثم المونتاج والرفع حتى يخرج الدرس بشكل جيد اعانك الله أخي وفي انتظاركم بإذن الله
                        وجزاكم الله خيرا
                        الحمد لله

معلش أخي الكريم
                          إنشغلت والدرس سيكون في الموضوع غداً إن شاء الله وسيكون دسماً

معلش أخي الكريم
                            إنشغلت والدرس سيكون في الموضوع غداً إن شاء الله وسيكون دسماً
                            أين أنت يا رجل ظننتك نسيت الورشة (لا نريدك تتأخر علينا) أعلم أنها بتكون محتاجه مجهود كبير لكن ادعو الله أن ييسر لك الأحوال أخي...

أرجو أخي أن يكون هناك موعد ثابت للدروس يعني لو كل يومين درس بحيث ننتهي بسرعة فجزاكم الله خيرا لا أريد أن أثقل عليك لكن بصدق انت تشرح بإسلوب جيد ما شاء الله عليك أخي بالنسبة لي انا ابحث في شروحات باللغة الانجليزية وجدت كثير منها وحملتها لكن العربي ليس له بديل يا رجل اللهم احفظ لنا لغتنا وانفعنا بها، لان بصراحة البرنامج ممتاز جدا بالاضافة إلى مجموعة البرامج الأخرى التى تشرحها معه بارك الله فيك

أخي أرجو أن تكون قد انتبهت للاستفسارات التى طرحتها عليكم في المشاركات السابقة إن كان لها إجابة وجزاكم الله خيرا.

في شوق للدرس القادم خاصة أنك قلت أنه (دسم) وبصراحة أخوك بيحب (الدسم)

يسر الله لك
                            الحمد لله

نداء إلى الأخ أبو الحسن...

حياك الله أخي أبو الحسن
                              أخي كنت في بداية الورشة قد كتبت الدروس بالكامل وكل درس سوف ندرس فيه النقاط التالية ثم حذفتها فأرجو أخي أن تضعها مرة أخرى حتى نتابع مع حضرتك الورشة ولو شئ لم يتم في الشرح نذكر حضرتك به وايضا حتى نضيف النقاط التى نريد الزيادة فيها أخي وجزاكم الله خيرا
                              الحمد لله

بارك الله فيك أخي
                                تم حصر الورشة في عشرة دروس نسأل الله التوفيق
                                ولو هناك استفسارات لم تطرح في الدروس ، سيتم عمل فيديو خاص بها للإجابة عنها وتوضع في الموضوع ايضاً تحت عنوان (الاستفسارات والإجابة عليها)
                                وشكرا للمتابعين
                                وأسأل الله أن ينتفعوا بما اقدمه

يعمل...
                                X