Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة صناعة فيلم 3d بسهولة وجودة عالية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تم إضافة برنامج آخر مساعد للأيكلون 6
    iClone Character Creator 1
    وإن شاء الله الدرس الرابع غداً

الله يحفظكم أخي أبو الحسن ويجزيكم كل خير وتقبل منكم أخي ونعتذر لكم أخي على هذا المجهود الكبير من إعداد وشرح وتنفيذ ومتابعة واسأل الله أن يتقبل منكم أخي. بصدق مجهود كبير أخي بارك الله لكم ويسر لكم الأمور

إن شاء الله أخي في انتظار الدرس الرابع وإن شاء الله يكون دسم مثل الدرس السابق ويزيد بإذن الله

جاري تجهيز برنامج iClone Character Creator 1

وجزاكم الله خيرا على التوضيحات الخاصة بالبرامج أخي ونسأل الله أن يسر للكم الأمور.
      الحمد لله

أخي أبو الحسن قمت بتجهيز النسخة iClone Character Creator 1.2 بدل 1 فهل سيكون هناك مشكلة أخي الكريم .
        بارك الله فيكم

طبعا جاري تحديث الجهاز بإذن الله حتى يعمل بكفاءة أعلى... هل تنصني بكارت شاشة معين أخي وجزاكم الله خيرا.
        الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة adam-adam مشاهدة المشاركة
          أخي أبو الحسن قمت بتجهيز النسخة iClone Character Creator 1.2 بدل 1 فهل سيكون هناك مشكلة أخي الكريم .
          بارك الله فيكم

طبعا جاري تحديث الجهاز بإذن الله حتى يعمل بكفاءة أعلى... هل تنصني بكارت شاشة معين أخي وجزاكم الله خيرا.
          لا يوجد مشكلة اخي الكريم بل إن هذا أفضل
          وأنصحك بكارت نيفادا من فئة gtx

تم إضافة الدرس الرابع مع الاعتذار عن التأخير

لا يوجد مشكلة اخي الكريم بل إن هذا أفضل
              وأنصحك بكارت نيفادا من فئة gtx
              بارك الله فيكم أخي أبو الحسن

تم إضافة الدرس الرابع مع الاعتذار عن التأخير
              أين أنت يا رجل حياك الله ونسأل الله القبول والتوفيق....

استمعت لجزء من الدرس أخي وأعادته واستمع له مرة أخرى

اسمح لي ببعض الاستفسارات أخي أولها....

ذكرت كاميرا أكس بوكس وأنها مهمة لتسجيل الحركة...

هل تعطنا نبذة عنها بالكتابة أخي وكم سعرها وما تحتاجه لتعمل على البرنامج
              وقد ذكر أحد الأخوة أنه يمكن تسجيل الحركة بكاميرا حتى لو كانت كاميرا الكمبيوتر الخاصة بالمحادثات.... فما حقيقة هذا النقطة وكيف يمكن تنفيذها.

وجزاكم الله خيرا
              الحمد لله

أين أنت يا رجل حياك الله ونسأل الله القبول والتوفيق....

استمعت لجزء من الدرس أخي وأعادته واستمع له مرة أخرى

اسمح لي ببعض الاستفسارات أخي أولها....

ذكرت كاميرا أكس بوكس وأنها مهمة لتسجيل الحركة...

هل تعطنا نبذة عنها بالكتابة أخي وكم سعرها وما تحتاجه لتعمل على البرنامج
                وقد ذكر أحد الأخوة أنه يمكن تسجيل الحركة بكاميرا حتى لو كانت كاميرا الكمبيوتر الخاصة بالمحادثات.... فما حقيقة هذا النقطة وكيف يمكن تنفيذها.

وجزاكم الله خيرا
                بالنسبة لكاميرا الكونكت هناك بلجن للأي كلون يربط بين هذه الكاميرا وبين البرنامج تستطيع من خلالها تسجيل حركات الجسم ووضعها على الشخصية
                وهذه صورتها:

انظر هنا :
                https://www.youtube.com/watch?v=Q_2N_IthX74
                وهنا
                https://www.youtube.com/watch?v=wqQehmeY4ys
                وبالنسبة للكاميرا العادية فالأيكلون وكذلك برامج الثري دي الأخرى لا تدعم هذه التقنية .

أخي ابو الحسن بارك الله فيكم أخي

أخي هل تقصد بالكاميرا الأكس بوك (تلك الكاميرا) التى توضع على الكمبيوتر أثناء محادثة الشات الفيديو

أقصد الكاميرا التى تساوي تقريبا 15 دولارا أو 150 جنيه مصري.
                  هذا رابط أخي يوضح مقصدي من الكاميرا وسعرها أرجو مراجعته حتى تتضح الصورة أخي
                  http://www.ebay.com/itm/Photo-Video-...AAAOxydUJTMVBc

وإن كان ما فهمته صحيح فلدي واحده فما ينقصني إذا وبالنسبة للبرنامج الذي تستخدمه ليسجل الحركة عندي فماذا أريد بعد ذلك.

وبالنسبة للإضافة Kinect_Mocap_Plug_in هل بمجرد وصول الكاميرا للجهاز تتعرف عليها وتسجل الحركة مباشرة مثل الفيديو.

معذرة أخي أرجو الايضاح في إن كان الأمر بهذه السهولة فقد تم حل مشاكل كثيرة.

وإن كان كلامي خطأ أخي أرجو أن تضع رابط للكاميرا التى تقصدها وسعرها وطريقة عملها أخي وجزاكم الله خيرا
                  الحمد لله

أخي ابو الحسن بارك الله فيكم أخي

أخي هل تقصد بالكاميرا الأكس بوك (تلك الكاميرا) التى توضع على الكمبيوتر أثناء محادثة الشات الفيديو

أقصد الكاميرا التى تساوي تقريبا 15 دولارا أو 150 جنيه مصري.
                    هذا رابط أخي يوضح مقصدي من الكاميرا وسعرها أرجو مراجعته حتى تتضح الصورة أخي
                    http://www.ebay.com/itm/Photo-Video-...AAAOxydUJTMVBc

وإن كان ما فهمته صحيح فلدي واحده فما ينقصني إذا وبالنسبة للبرنامج الذي تستخدمه ليسجل الحركة عندي فماذا أريد بعد ذلك.

وبالنسبة للإضافة Kinect_Mocap_Plug_in هل بمجرد وصول الكاميرا للجهاز تتعرف عليها وتسجل الحركة مباشرة مثل الفيديو.

معذرة أخي أرجو الايضاح في إن كان الأمر بهذه السهولة فقد تم حل مشاكل كثيرة.

وإن كان كلامي خطأ أخي أرجو أن تضع رابط للكاميرا التى تقصدها وسعرها وطريقة عملها أخي وجزاكم الله خيرا
                    لا ليست هي المقصودة
                    المقصود الكاميرا التي تستخدم في جهاز الألعاب الإكس بوكس وليست التي تستخدم في الشات
                    فمعروف أن هذه الكاميرا تنقل حركاتك للشخصية التي تلعب بها مكان أداة التحكم في بعض الألعاب
                    أقصد هذه
                    http://www.ebay.com/itm/Microsoft-xb...EAAOSwT4lWTT9Y

معذرة أخي بالنسبة لكارت الشاشة حضرتك ذكرت من نوع نيفادا من فئة gtx

فما أفضلها.. وجزاكم الله خيرا
                      التعديل الأخير تم بواسطة adam-adam; 28 / 11 / 2015, 01:12 AM.
                      الحمد لله

لا ليست هي المقصودة
                        المقصود الكاميرا التي تستخدم في جهاز الألعاب الإكس بوكس وليست التي تستخدم في الشات
                        فمعروف أن هذه الكاميرا تنقل حركاتك للشخصية التي تلعب بها مكان أداة التحكم في بعض الألعاب
                        أقصد هذه
                        الله يحفظكم أخي أبو الحسن لم انتبه لردك إلا الآن بارك الله فيكم على الاجابة

لكن أيضا أخي الأمر هين فسعر كما هو في الرابط 40 دولارا يعني سعر جيد
                        السؤال هنا أخي هل تنصحني بشرائها للاستفادة منها أم انتظار قليلا...

وهذا الجهاز أيضا له استخدمات أخري في الألعاب قمت بالبحث عنه قليلا... بالتأكيد تعرفها أخي أبو الحسن
                        https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A5...9%83%D8%B3_360

نقطة أخرى أخي هل هذا الجهاز يتقبله السينما فور دي وغيره من البرامج
                        وجزاكم الله خيرا
                        الحمد لله

الله يحفظكم أخي أبو الحسن لم انتبه لردك إلا الآن بارك الله فيكم على الاجابة

لكن أيضا أخي الأمر هين فسعر كما هو في الرابط 40 دولارا يعني سعر جيد
                          السؤال هنا أخي هل تنصحني بشرائها للاستفادة منها أم انتظار قليلا...

وهذا الجهاز أيضا له استخدمات أخري في الألعاب قمت بالبحث عنه قليلا... بالتأكيد تعرفها أخي أبو الحسن
                          https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A5...9%83%D8%B3_360

نقطة أخرى أخي هل هذا الجهاز يتقبله السينما فور دي وغيره من البرامج
                          وجزاكم الله خيرا
                          وإياكم أخي الكريم
                          **بالنسبة لشرائها اصبر قليلاً حتى تتضح لك الصورة العامة وحينئذ ستقرر هل ستشتريها أم لا
                          **وللأسف لا تدعمها البرامج الأخرىكما ذكرت لك ، الأيكلون فقط هو من يدعمها ، وهذا يغني صراحة ، لأنك ممكن أن تنقل الحركات من الأيكلون إلى أي برنامج آخر للثري دي

بارك الله فيكم أخي الكريم أبو الحسن وتقبل الله جهدكم

بالمناسبة بانتظار دائما الدروس بارك الله فيكم أخي تقريبا انا بسمع الدرس أكثر من مرة للاستعاب والتنفيذ بالنسبة لبرناج (كارتر كيرتور) عندي مشكلة في تشغيله إن شاء الله احلها....

هذا تطبيق سريع أخي وإن شاء الله اطبق كل ما تذكره بإذن الله أرجو أخي أن تمتعنا أكثر وأكثر في الدروس القادمة بارك الله فيكم واسأل أن ييسر لكم الشرح ويفتح عليكم بكل ما فيه خير وفي انتظاركم أخي للدرس القادم... وجزاكم الله خيرا

https://www.youtube.com/watch?v=tu2x...ature=youtu.be
                            الحمد لله

الفيديو لا يعمل أخي الكريم
                              وبالنسبة لبرنامج كركتر كريوتر لا يعمل إلا على ديركت 11 - في الأصل- ولكن عندي حل ليعمل على ديركت 9
                              فهل هذه مشكلتك ؟

الفيديو يعمل الآن قمت بضبطه... أخي جربه

بالنسبة للبرنامج فعلا يطلب ديركت 11 وانا مثبته البرنامج ديركت 11 عندي ايضا لا يعمل أخي...

قمت بتثبت على جهاز فتم التثبت ولكنه لا يعمل ويطلب ديركت 11

وعندما قمت بتثبت على جهاز أخر لم يعمل التثبت من الأصلى ويقول أنها لا يستطيع تنثبت البرنامج ولا أعلم السبب لكن ربما لضعف الجهاز والله أعلم لكن كيف لضعف الجهاز رغم أنه قبل تثبت برنامج ايكلون 6 ولم يقبل تثبت هذا البرنامج سأحاول ثانية معه

لكن المشكلة الكبري هي ديكرت 11 يطلبه دائما عند الفتح للبرنامج أخي فأرجو أخي أن تضع لنا الحل بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا.
                                الحمد لله

يعمل...
                                X