Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة صناعة فيلم 3d بسهولة وجودة عالية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل أبو الحسن أكل العسل

اين أنت يا رجل وأين العسل؟
    الحمد لله

• مش عارف أصلح المايك
      شكلي هعمل الدرس من غير مايك
      خد التطبيق ده ( تصبيرة )
      https://www.youtube.com/watch?v=lP5X...ature=youtu.be

• مش عارف أصلح المايك
        يسر الله لك أخي أبو الحسن، لكن يمكن أن تسجيل بمايك السماعة hand ثمنها ليس غالي أظني 20 جنيه السمعة مع المايك وتسجلها جيد اسجل بها بعض الدروس والصوت بها ممتاز.

شكلي هعمل الدرس من غير مايك
        اصلا فهمت الدروس بالفيديو والصوت بعد جهد لو فكرت أن تقوم بعملها بدون صوت فظني أنني لن أصل لنتيجة سريعة يا رجل ابشر

إذا الأمر صعب الآن نؤجل الورشة لبعض الوقت لحين أن ييسر الله أمر الميكرفون.

خد التطبيق ده ( تصبيرة )
        وهل تغني المرقة عن اللحم...

بإذن الله ييسر الله لكم الأمور وتتابع التسجيل وفي انتظاركم أخي وجزاكم الله خيرا
        الحمد لله

• الحمد لله تم حل المشكلة وسيتم استئناف الدروس حتى الانتهاء من الورشة
          تم إضافة تطبيق جديد

• الحمد لله أخي أبو الحسن في انتظاركم أخي

وخاصة التطبيق الأخير المضاف إن شاء الله نصل لهكذا عمل مطقن أخي ونرجو أن تشرح لنا على مهل وأن تراعى إخوانك في التفاصيل بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا

في انتظار الانطلاقة أخي... بإذن الله
            الحمد لله

• ماشاء الله جهد جبار وورشة مميزة جدا متابين
              :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

• اختفاء أبو الحسن بعد اصلاح الميكرفون فهل سيتدخل أبومايا....

اختفاء أبو الحسن بعد اصلاح الميكرفون

عساك بخير يا رجل منذ شهر ننتظرك عساك بخير، ألن تكمل الدورة أخي

بالمناسبة أخي أبو الحسن وأخي أبو مايا هناك برنامج وجدته اسمه moviestorm وبرنامج muvizu قمت بالنظر على برنامج muvizu لم يعجبني كثيرا كبرنامج أيكلون لكن برنامج moviestorm لم استطيع تثبته رغم تحميل نسخة تجربية من الموقع الرسمي دائما ما تظهر مشكلة وبحثت عنها وجد الكثير يبحث عن حل لها ولم تحل بالنسبة لي.

فهل لديكم فكرة عن هذه البرامج انا لا اسئل من أجل الاختيار فالنسبة لي برنامج أيكلون ممتاز وبصراحة أخي أبو الحسن سهل الأمور كثيرا بارك الله فيه وفي الجميع.

بالمناسبة أخي أبو الحسن الشخصية التى وضعتها وكانت لرجل يرتدي شال أبيض إن كان ميسر أن تضعها لن أو كيف نحصل عليها فجزاكم الله خيرا وإن كان غير ميسر فلا بأس.

يسر الله لكم
                بالتوفيق دوما
                الحمد لله

• الحمد لله تم تسجيل درس الملابس وبقي مونتاج خفيف ، وثم الرفع إن شاء الله

• المشاركة الأصلية بواسطة adam-adam مشاهدة المشاركة
                    بالمناسبة أخي أبو الحسن وأخي أبو مايا هناك برنامج وجدته اسمه moviestorm وبرنامج muvizu قمت بالنظر على برنامج muvizu لم يعجبني كثيرا كبرنامج أيكلون لكن برنامج moviestorm لم استطيع تثبته رغم تحميل نسخة تجربية من الموقع الرسمي دائما ما تظهر مشكلة وبحثت عنها وجد الكثير يبحث عن حل لها ولم تحل بالنسبة لي.

فهل لديكم فكرة عن هذه البرامج انا لا اسئل من أجل الاختيار فالنسبة لي برنامج أيكلون ممتاز وبصراحة أخي أبو الحسن سهل الأمور كثيرا بارك الله فيه وفي الجميع.
                    لا اصرف نظر عن هذا البرنامج الأيكلون أفضل منه

• المشاركة الأصلية بواسطة adam-adam مشاهدة المشاركة
                      بالمناسبة أخي أبو الحسن الشخصية التى وضعتها وكانت لرجل يرتدي شال أبيض إن كان ميسر أن تضعها لن أو كيف نحصل عليها فجزاكم الله خيرا وإن كان غير ميسر فلا بأس.

يسر الله لكم
                      بالتوفيق دوما
                      بالنسبة للشخصية هي من شخصيات الداز استوديو ( العملاق )
                      واظن أنها ضاعت من عندي ، ولكن من السهل أن تصمم افضل منها على البرنامج نفسه

• لا اصرف نظر عن هذا البرنامج الأيكلون أفضل منه
                        تمام أخي أبو الحسن

الحمد لله تم تسجيل درس الملابس وبقي مونتاج خفيف ، وثم الرفع إن شاء الله
                        الحمد لله وفي انتظار الرفع أخي بإذن الله نسأل الله أن ييسر لكم الأمور وتعم الفائدة بصدق في شوق للانتهاء من الورشة خاصة أنني بدأت بعض الأشياء وتوقفت نظرا لعدم معرفتي للكثير من الأمور وبإذن الله نصل لبداية جيدة من هذه الورشة بإذن الله.

الآن بفضل الله ارجع الدروس القديمة بحيث اتثبت من المعلومات وخاصة أن هناك أمور قد نسيتها

شخصيات الداز استوديو (
                        للأسف أخي هذا البرنامج لا يريد أن يعمل عندي يطلب خاصية في كارت الشاشة اسمها open gl الاصدار 1.3 والاصدار الحالي عندي 1.1 لذلك ساضطر لشراء كارت جديد تكون متوفرة فيه هذه الخاصية حتى يفتح عندي هذا البرنامج

وإن كان هناك حل أخي لها فأرجو الإفادة وجزاكم الله خيرا

معذرة أخي أبو الحسن لا أعلم هل هذا السؤال سابق لأوانه أم لا...

لكني الآن أعمل على شخصية وكانت الخطوات كما يلي:

في برنامج الأيكلون هناك اضافات استطيع أن اضفها للشخصية مثل (نظارة - كاب... وهكذا)...

بالنسبة أخي لو هناك اضافها أريد أن أقوم بتصدريها من مايا واضعها على الشخصية في الأيكلون فكيف ذلك؟

وهذا ما أريده أخي أبو الحسن:

الشخصية موجودة في مكتبة الأيكلون.... جاهزة

ولدي قناع mask أريد وضعه على وجه الشخصية الموجودة في الأيكلون...

الماسك أو mask هذا يفتح على برنامج مايا أو سينما....

بالنسبة لما تعلمته أن أقوم بتصدير الماسك إلى برنامج 3DXchange وبالفعل هذا الماسك اصبح من الممكن أستيراده في الأيكلون

ما المطلوب إذا أخي بعد كل هذا....

أريد أن أضع الماسك على وجه الشخصية في الأيكلون ومن ثمّ عندما أحرك الشخصية يتحركه معها الماسك ويكون مرتبط بالوجه مثل وضع نظارة في الأيكون بتكون مضبوطه على الشخصية ومرتبطه بها أينما تحرك كانت معه...

فهل استطيع تنفيذ هذا على الأيكلون أخي وكيف ذلك...

لا أعلم أخي هل استطعت شرح ما أريد أم لا....

على أية حال أخي إن لم يكن الأمر ضروري الآن فيمكن تأجيله لكني أحاول منذ أيام وفشلت وبإذن الله الأمر تتحسن مع الوقت...

بالنسبة لما قمت به:
                        قمت بتصدير الماسك من المايا إلى الأكستشن ثم فتحه على الأيكون ثم قمت بوضع شخصية وقمت بوضع الماسك عليها (لكنه لا ينضبط أبدأ فدائما هناك فرق فمثلا لو ضبطه من الأمام يكون من الجوانب غير مضبوط

الشئ الثاني أريد ربط الماسك بالشخصية أينما تحركت تحرك معها وإذا غيرت حجم الشخصية تغير معها... هل أقوم بعمل Link مثلا....

وجزاكم الله خيرا أخي أبو الحسن
                        الحمد لله

• بالنسبة للماسك إذا أردته أن يتحرك إذا تكلمت الشخصية فإن هذا في الأيكلون غير ممكن - فيما أعلم - ولكن ممكن عن طريق برنامج Marvelous Designer تفصل ماسك على وجه الشخصية ، وتسجل أنميشن حركة الماسك عند الكلام ، وهذا قد بينت بعضه في الدرس السابع الذي ارفعه الآن

• بالنسبة للماسك إذا أردته أن يتحرك إذا تكلمت الشخصية فإن هذا في الأيكلون غير ممكن - فيما أعلم - ولكن ممكن عن طريق برنامج Marvelous Designer تفصل ماسك على وجه الشخصية ، وتسجل أنميشن حركة الماسك عند الكلام ، وهذا قد بينت بعضه في الدرس السابع الذي ارفعه الآن
                            بارك الله فيكم أخي

أخي أبو الحسن أرجو مراجعة المشاركة السابقة مرة أخري لأنني قمت بالتعديل عليها بحيث أوضح الفكرة

وبإذن الله سوف اسأل سؤال وأرجو ألا أجهدكم أخي فمادام الأمر ممكن فالحمد لله رب العالمين كنت أخشي أن يكون الأمر صعب...

وجزاكم الله خيرا
                            التعديل الأخير تم بواسطة adam-adam; 15 / 03 / 2016, 08:52 AM.
                            الحمد لله

• نعم تستطيع بعدما تصدره إلى الأيكلون أن تحدد الأوبجكت (1) وكليك يمين ثم (2) وتحدد الوجه بعد ذلك (3) وستتحرك النظارة مثلاً مع حركة الرأس

هل أجبتك ؟

• نعم تستطيع بعدما تصدره إلى الأيكلون أن تحدد الأوبجكت (1) وكليك يمين ثم (2) وتحدد الوجه بعد ذلك (3) وستتحرك النظارة مثلاً مع حركة الرأس هل أجبتك ؟
                                بارك الله فيك أخي أبو الحسن فعلا أخي تمت على خير والحمد لله....

كنت اختار Link بدل attack

بارك الله فيكم أخي أبو الحسن وفي انتظار الدرس بإذن الله خاصة ما ذكرته أخي في جزئية الماسك... وجزاكم الله خيرا
                                الحمد لله

يعمل...
                                X