Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة صناعة فيلم 3d بسهولة وجودة عالية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أحسن الله إليكم
    وهذا فيلم من أوائل ما صنعت

وهذا أيضاً

بالتوفيق

• تم وضع تطبيقين
      والتطبيق الرابع لأجل التحضير لدرس الملابس

• وهذا فيلم من أوائل ما صنعت
        الله الله الله سلمت يمنيك أخي أبو الحسن رائع جدا هذه البدايات وبإذن الله تقوم بعمل أعمال رائعة أخرى (ما يميز اعمالك أخي) أن كل عمل أفضل من سابقه تقدم أخي وسر على بركة الله ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم.

وبإذن الله أخي مع نهاية الورشة وإن تبعها شروحات أخرى أكون قد وصلت لمستوى استطيع العمل والانتاج من خلاله نسأل الله أن ييسر لنا العلم والتعلم وأن يتقبله منا جميعا وأن يجعله في طاعته.

تم وضع تطبيقين
        والتطبيق الرابع لأجل التحضير لدرس الملابس
        بارك الله في جهدكم أخي اجعبني التطبيق الرابع خاصة حركة الملابس نفسي بإذن الله نصل لهكذا مستوى مع نهاية الورشة بإذن (بصدق أخي الورشة فتحت نفس الواحد لأشياء كثيرة) أدعو الله أن تظهر ثمرها قريبا (نسألكم الدعاء بظهر الغيب أخي)

في انتظاركم أخي أبو الحسن لا تتأخر علينا بارك الله فيكم واسأل الله أن يوفقكم لما يحبه ويرضاه
        الحمد لله

• مبدعيييين

لي عودة المشكلة النت فصل عندي له فترة الان دخلت على عجل من مقهى
          :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

• في انتظاركم أخي الحبيب أبو مايا وفي شوق لمشاركتكم بإذن الله
            الحمد لله

• في انتظار الدسم أخي أبو الحسن

في انتظار الدسم أخي أبو الحسن
              الحمد لله

• سؤال آخر أخي أبو الحسن

هل استطيع أخي أن أقوم باحضار بيئه من خارج برنامج ايكلون من برنامج سينما أو برنامج مايا واضعه في الأيكلون ثم أقوم بالتحريك في الأيكلون أخي. أو العكس أخي احضر الحركة واضعها في البيئة على برنامج سينما أو مايا.

ما اقصده أن احضر البيئة بكل تفاصيلها إلى أيكلون أو احضر الحركة من أيكلون إلى البرامج الأخرى واضعها في البيئة بحيث تكون الحركة مضبوطة مع البيئة (أرجو أخي إن كان يمكن ذلك.. أن نتناول هذا الأمر قدر المستطاع في درس بإذن الله) حتى لو كان بعد انتهاء الورشة قدر ما تستطيع أخي.

وبشكل عام أخي بدأت الآن في التعمق بشكل عملي في الثري دي من خلال دراسة اسطوانة سدير بحيث أفهم آلية العمل عمليا بعد أن تعرفت عليها نظريا من قبل. بحيث اطبق عن فهم ودراية أوسع واشمل فأدعو الله لنا بالتيسير أخي أبو الحسن وجزاكم الله خيرا لكم ولأخي الحبيب أبو مايا.

بالمناسبة أخي هذه الورشة فتحت ذهني لبعض النقاط والأمور المهمة في الثري دي بشكل عام وازالت بعض اللبس والارتباك العام بشأن الثري وسهلت أمور كانت صعبة فبارك الله فيكم أخي ونأمل أن نري جزء ثاني بعد الانتهاء من هذا الورشة بإذن الله.
                وجزاكم الله خيرا
                الحمد لله

• المشاركة الأصلية بواسطة adam-adam مشاهدة المشاركة
                  سؤال آخر أخي أبو الحسن

هل استطيع أخي أن أقوم باحضار بيئه من خارج برنامج ايكلون من برنامج سينما أو برنامج مايا واضعه في الأيكلون ثم أقوم بالتحريك في الأيكلون أخي. أو العكس أخي احضر الحركة واضعها في البيئة على برنامج سينما أو مايا.

ما اقصده أن احضر البيئة بكل تفاصيلها إلى أيكلون أو احضر الحركة من أيكلون إلى البرامج الأخرى واضعها في البيئة بحيث تكون الحركة مضبوطة مع البيئة (أرجو أخي إن كان يمكن ذلك.. أن نتناول هذا الأمر قدر المستطاع في درس بإذن الله) حتى لو كان بعد انتهاء الورشة قدر ما تستطيع أخي.
                  نعم تستطيع ذلك - مع بعض القيود - وفي دروسنا هنا سأتكلم في نهاية الورشة عن نقل بيئة كاملة إلى الأيكلون وضبطها وعمل الحركات فيه ومن ثَمَّ نقلها إلى السينما فوردي أو اي برنامج آخر بنفس الإحداثيات ونفس الأماكن التي وضعتها في ساحة الأيكلون ...
                  وعذراً (المايك) تعطل ، وإن شاء الله على السبت أضع درس الملابس

• نعم تستطيع ذلك - مع بعض القيود - وفي دروسنا هنا سأتكلم في نهاية الورشة عن نقل بيئة كاملة إلى الأيكلون وضبطها وعمل الحركات فيه ومن ثَمَّ نقلها إلى السينما فوردي أو اي برنامج آخر بنفس الإحداثيات ونفس الأماكن التي وضعتها في ساحة الأيكلون ...
                    بارك الله فيكم أخي أبو الحسن دائما ما تبشرنا بالخير... إذا ننتظر إلى حين

(المايك) تعطل
                    من قلت الدسم يا أخي أبو الحسن أكثر الدسم سيعمل المايك بشكل جيد عوضك الله بخير منه أخي أبو الحسن وجعل كل ذلك في ميزان حسناتكم.

وجزاكم الله خيرا وفي انتظاركم بإذن الله.
                    الحمد لله

• إلى أبو الحسن و مايكه...

عساك بخير أخي أبو الحسن

هل المايك بخير وصحة وعافية... لقد فعلها معنا هذا المايك ولابد من أن نسلك معها طريق جديدا.

اعانك الله أخي وفي انتظاركم
                      الحمد لله

• أخي أبو الحسن ماذا حدث طمئنا بارك الله فيكم
                        الحمد لله

• السلام عليكم
                          اعذرني أخي الكريم على التأخير إن شاء الله ابدأ في تسجيل الدرس غداً

• وعليكم السلام أخي أبو الحسن بارك الله فيكم أخي إن شاء الله بالخير تسجل الدرس أخي الكريم ونسأل الله أن ييسر لكم الأحوال

شجعتنا يا رجل وعلمتنا وحمستنا فلا نريد أن يدخل الفتور علينا ونحن في أول الطريق أدعو الله أن ييسر لكم الأمور أخي وإن شاء الله تتم هذه الورشة بكل خير

بالنسبة لي الآن: الفكرة التى أريد تطبقها بعد نهاية الورشة هي كما يلي:

أريد أن احضر بيئة وهي عبارة عن (غرفة وفيها مكتب والشخصية تتحرك داخل الغرفة وتجلس على المكتب وتقف وتتحرك أثناء الحديث وتعبر بوجهها وتحرك يدها وهكذا). مع حركة الملابس والعين وتعبيرات الوجه بشكل عام. التى تعلمنها وسنتعلمها في هذه الورشة بإذن الله.

افكر في نقل الحركة من أي كلون وادممجها مع البيئة وقد وضحت أخي أبو الحسن أن حضرتك ستقوم بشرح هذه النقطة كما قلت من قبل على ما أذكر أن العمل على البيئة في البرامج ألأخري يعطي العمل قوة وجمال أكثر... فإن شاء الله انتظر حتى نصل إلى هذه المرحلة.

بالنسبة للكاميرات الحمد بدأت أفهمها بشكل مقبول ومع الوقت اطبق أفضل وأفضل بإذن الله.

بالنسبة للاضاءة أخي هل ستلقي عليها الضوء وكيف يمكننا عمل الاضاءة المختلفة مثل المساء والنهار والغرفة وهكذا أخي كما شرحت الكاميرات بالضبط أخي بارك الله فيكم بحيث نلم بالأمر كلها أو ما تيسر منه.
                            بالنسبة لي الآن أستمع واحاول أطبق اسطوانة في برنامج مايا علما بأنني أحب السينما أكثر من المايا لكن لم اجد اسطوانة كاملة للسينما باللغة العربية من البداية للنهاية اتعلم منها لكن وجدت المايا اسطوانة كاملة وهي سدير ففكرت في الاستماع لها والتطبيق ثم بعد التطبيق على مايا أطبق على سينما بنفس الأدوات ونفس الخطوات لإن الأدوات واحدة تقريبا وبإذن الله تنجح التجربة.
                            على العموم لا أريد أن أشغلك أكثر من ذلك فقط أذكر لكم الخطة بيحث استفيد من رأيكم خاصة أنني أريد التعلم والفهم بشكل صحيح لأصل لنتائج جيدة.
                            وجزاكم الله خيرا
                            الحمد لله

• في انتظار العسل أخي أبو الحسن

اسأل الله أن ييسر لكم الخير أخي وأن تخرج لنا بدرس متميز ويكون مثل العسل وكثير الدسم.

بارك الله فيكم أخي الكريم أبو الحسن
                              الحمد لله

• في انتظاركم أخي أبو الحسن نأمل أن تكون الأمور بخير
                                الحمد لله

يعمل...
                                X