Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::::هوديني 15 :::قادم بقوة:::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ::::هوديني 15 :::قادم بقوة:::

يبدوا ان الشركة بدت فعلا كما توقعنا تهتم بنقاط الضعف وتقويها بقووووووووة مثل مودلنج الشخصيات

يبدو ان النسخه 15 فيها مفاجآت كثييييييييرة

فعلا هوديني ساحر

هنا موضوع لاخي التي كي

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=234425
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

اهلا اخونا ابو مايا

ساحر مين اكلتو راسنا بهوديني واذا بدي اعمل مودلنج فيه فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااشل بالرندر كمان فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشل وتحريك الشخصيات افشل هاذ برنامج ينفعل لشوية بوشار شوية دخان وبصراحه برنامج فاشل وغير هيك من الاخر بدك تشتغل عبرنامج اشتغل عبرنامج قوي من نعومة اظفاره متل المايا انا ما بروح اشتغل عبرنامج وبستناتطويرات عيب عشركه اصلا تحكي عنعا تطويرات بس بدك تتجوز برنامج اتجوز برنامج خصب منتج مش برنامج عقيم برنامج انابيب متل هوديني
    click here

المشاركة الأصلية بواسطة deepmeem مشاهدة المشاركة
      اهلا اخونا ابو مايا

ساحر مين اكلتو راسنا بهوديني واذا بدي اعمل مودلنج فيه فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااشل بالرندر كمان فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشل وتحريك الشخصيات افشل هاذ برنامج ينفعل لشوية بوشار شوية دخان وبصراحه برنامج فاشل وغير هيك من الاخر بدك تشتغل عبرنامج اشتغل عبرنامج قوي من نعومة اظفاره متل المايا انا ما بروح اشتغل عبرنامج وبستناتطويرات عيب عشركه اصلا تحكي عنعا تطويرات بس بدك تتجوز برنامج اتجوز برنامج خصب منتج مش برنامج عقيم برنامج انابيب متل هوديني
      لا تكن متشدد لهذه الدرجة
      شوف أعمال محترفي الهوديني صراحة تهلوس
      العيب الوحيد الذي أراه
      هو أنه يحتاج لحواسيب صاروخية
      ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

محمد سكلتون ملك السكلتون والاب الروحي لمايا

مكان خاطئ وخطير تواجدك هنا

لاتخرب سمعة هوديني

لاتخليني اطلع عيوب المايا اللي انا وانت عارفينها بس عشانك سترنا عليها العيوب القاتله

خليها مستورة احسن وخلينا حبايب

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

اهلا اخي نصر ملك الايكلون

كيف حالك

هوديني ساحر يجعل الجميع يهاجمه هذا عيبه الوحيد فقط

المشاركة الأصلية بواسطة NACBEN07 مشاهدة المشاركة
            لا تكن متشدد لهذه الدرجة
            شوف أعمال محترفي الهوديني صراحة تهلوس
            العيب الوحيد الذي أراه
            هو أنه يحتاج لحواسيب صاروخية
            انا مش متشدد كلامي جدا لطيف لاني بجد ما حكيت شي بعدي
            click here

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة

محمد سكلتون ملك السكلتون والاب الروحي لمايا

مكان خاطئ وخطير تواجدك هنا

لاتخرب سمعة هوديني

لاتخليني اطلع عيوب المايا اللي انا وانت عارفينها بس عشانك سترنا عليها العيوب القاتله

خليها مستورة احسن وخلينا حبايب
              هات عيوب مايا يا ابو هوديني؟
              click here

اهلا اخونا ابو مايا

هنعدى كلمة مودلنج فاشل لكن كمان رندر فاشل ؟؟

يبقى حضرتك فاشل فى تجربته !

فاشل فى التحريك ايضا ؟؟

مايا منتج وهودينى لا ؟؟

اتحداك ان حضرتك بتقول الكلام ده وخلاص بدون اى تجربة وبدون وجه حق فلتقل خيرا او لتصمت وخلينا حبايب هههههه
                غياب غير محدد بسبب الدراسة واعمال سرية انتظروا المفاجأة قريبا ان شاء الله
                You must not feel tired ! , You must not feel desperate .
                You must feel hopeful .
                You must feel ALLAH with U !
                GO GO You Can DO IT , Believe that You Can Do it ! , IF ALLAH With U , NOTHING will Dare to stop U Along your Dream Road !
                So , GO and does not return here even you reach to UR Dream and Believe you will have many problems , mistakes and difficulties and you will cross it to UR Dream

شوية بوشار !؟!؟!؟ مستعد اتحدى حضرتك فى مناظرة لترى مدى قوة البرنامج

حضرتك اصبحت فى نظرى من الناس التى تتكلم دون تجربة

حاول تغيير موقفك
                  غياب غير محدد بسبب الدراسة واعمال سرية انتظروا المفاجأة قريبا ان شاء الله
                  You must not feel tired ! , You must not feel desperate .
                  You must feel hopeful .
                  You must feel ALLAH with U !
                  GO GO You Can DO IT , Believe that You Can Do it ! , IF ALLAH With U , NOTHING will Dare to stop U Along your Dream Road !
                  So , GO and does not return here even you reach to UR Dream and Believe you will have many problems , mistakes and difficulties and you will cross it to UR Dream

Maya 4 ever

المشاركة الأصلية بواسطة انس علاء مشاهدة المشاركة
                      شوية بوشار !؟!؟!؟ مستعد اتحدى حضرتك فى مناظرة لترى مدى قوة البرنامج

حضرتك اصبحت فى نظرى من الناس التى تتكلم دون تجربة

حاول تغيير موقفك
                      استاذي انس انا فعلا ما جربت الهوديني ومو كاتب الحكي والله عشان اتحدى اي شخص وانا متاكد انو انت بالذات سيكون لك مستقبل مشرق باذن الله
                      click here

ابو هوديني اوابو مايا سابقا انت قديم بالمنابر عمرك شفت حد دخل منتدى الهوديني وكتب الساحر مايا او دخل منتدى البرنامج الاخضر ماكس وكتب مايا الساحر ليه محاولة الهجوم الفاشله هادي

انا بنظري اللي بترك المايا بتركه مو لانو المايا ضعيف لأ بترك المايا لانو ما قدر يخرج من المايا نتيجه راضي عنها
                        وللعلم هادي مو نقطة ضعف بالبرنامج هادي نقطة ضعف بالشخص عسبيل المثال انتم تحكو انو المايا ضعيف بالتكسير انا اخدت كلامكم جد وبحثت بالموضوع وجدت انو كلامكم انتم الضعيف شو هاد

http://www.fracture-fx.com/
                        هاد بلجن تكسير مايا جدا مشهور واحترافي وفي ناس كمان تشتغل تكسير محترم بدون بلجنز لكن مو قادر تكمل مشوارك بالمايا لا تنط وتصير تحكي هوديني جمال وروعة وقوة وسهولة واحترافيه وتألق ورونق المايا ما بدها حد يدافع عنها
                        click here

أعيد و أكرر
                          هل رأيت أعمال المحترفين للهوديني صراحة تهلوس مؤثرات خارقة
                          أنا مرة عملت مقارنة لعدة برامج
                          كنت أقارن أعمال المصممين فيما يخص السحب فقط
                          فظهر الفارق للهوديني
                          مع أني تيراجيني لكن الحق يقال الغلبة كانت للهوديني
                          وتعليقات ملوك التيراجن أيدت كلامي

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
                            اهلا اخي نصر ملك الايكلون

كيف حالك

هوديني ساحر يجعل الجميع يهاجمه هذا عيبه الوحيد فقط
                            صراحة أنا غارق مع الأيكلون 6 و التيراجن و الأفتر

اهلا اخونا ابو مايا

أستاذ محمد، يبدو أنك فقط لم تعطي هوديني الفرصة، ولم تقض معه وقتًا كافيًا.
                              وهذا ليس عيبًا، ففي النهاية كلها أدوات تعمل لك أنت،
                              فليس المهم البرنامج ولكن المهم هو ما سيصممه المرء منا بهذا البرنامج
                              .When you have to shoot.. Shoot! Don't talk

يعمل...
                              X