Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دروس عمل فلم قصير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دروس عمل فلم قصير

السلام عليكم الشباب المرجو المساعدة بأحد الدروس مثل كتاب الأخ سدير
    لعمل فلم قصير و شكراا لكم

51 زائر و لا رد حرااام

اخي الكريم مع احترامي للجميع
      انا اعجب من بعض الاخوان بالمنتدى يعني كتاب موجود ودروس ومطلوب مساعده كانك بصف وامامك مدرس وبتحكي بدي شخص يساعدني افهم من المدرس
      اخي الله يكرمك ويفتحها عليك يا رب
      طريق الثري دي صعب وشاق وبدو مثابره وعزيمه وبصراحه انا بحسد شباب الايام اي شي تبحث عنو تجدو عند عمك جوجل او تجد الو توتوريال صعب جدا الايام الحاليه ما تلقاش شي ليه توتوريال والله في مشاكل وقفتني اشهر
      اخي فشي شي اسمو درس لعمل فلم قصير كانك بتحكي بدك تخلي مدة الحمل للانثى 10 ايام ومدة الحمل 9 اشهر عشان تعمل كركتر وقصه وبيئه بدك تتعب وتهلك انا الي بشتغل 9 سنوات ومن فتره قصيره بديت اعمل افلام قصيره وكتير من التسع سنوات ضيعت 18 ساعه يوميا عالثري دي

وما نـيل الـمـطـالب بالتمنـي ولـكـن تــؤخـذ الـدنـيا غلابـا. وما استعـصى على قومِ منالٌ إذا الإقـدام كـــان لــهـم ركابا.
      click here

أخي كلامك صح 100% لكن صراحة أخي أنا أقصد كتاب الأخ سدير للمايا

أما أخي أنا أعمل على برنامج الماكس من النسخة 2007 و 2006 و أيضا أعمل ببرنامج السينما فوردي وكنت مهوس جدا أنام 4 ساعة و الباقي ثريدي و أكل و ... ولدي الكثير من الأعمل الحمدلله وده خلاني أخلي مدة الحمل للانثى 10 ايام ههه لكن أخي لدي عقدة عاشت معي من زمان هي برنامج المايا لأني لم أكن أستطيع أن أجرء عليه لكن بعد مشاهذتي لبعض الدروس أراه شبيه للماكس 90 في مئة لكني أريد تحقيق رغبتي في عمل فلم قصير به و أرى كتاب الأخ سدير يختصر علي الكثير من البحث
        فأنت أخي تعرف وجب البحث عن دروس النمدجة و الإكساء و خمات و إكساء العضام و التحريك و ايضا التعبير الوجه و ... و... لذالك أنا أبحث عن هذا الكتاب و أتمنى من لديه يرفعو و شكراا + شكراا لك أخي على تدخلك + أرى أن المنتدى لم يعد كما كان و هاذا حال الكثير من المنتديات الخاص بالثريدي من أن إنتشر الفيسبوك بشكل كبير

للرفع
          مطلوب كتاب السدير

كما ذكر الاخوة الثري دي يحتاج لخبرات تراكمية فمثلا عمل الريج ليس من السهولة تعليمه لك بالكلام فقط تحتاج لمثابرة والبدء بالا ساسيات ثم التدرج للاعلى وهكذا حاول ان يكون السؤال للامور التي تعترضك اثناء العمل لاان تطلب احد ان يساعدك في عمل فلم قصير الفلم القصي ليس بالسهولة عملة في يوم وليلة فهو يجتاج لمجهود شاق وومجموعة اشخاص لتكتمل المنظومة
            البساطة ام الجمال

المشاركة الأصلية بواسطة هاجد مشاهدة المشاركة
              كما ذكر الاخوة الثري دي يحتاج لخبرات تراكمية فمثلا عمل الريج ليس من السهولة تعليمه لك بالكلام فقط تحتاج لمثابرة والبدء بالا ساسيات ثم التدرج للاعلى وهكذا حاول ان يكون السؤال للامور التي تعترضك اثناء العمل لاان تطلب احد ان يساعدك في عمل فلم قصير الفلم القصي ليس بالسهولة عملة في يوم وليلة فهو يجتاج لمجهود شاق وومجموعة اشخاص لتكتمل المنظومة
              نعم أخي فأنا افهم هذه الأمور فأنا أيد عمل الريجينج في 3ds max و c4d و أرف يدا ما أبحث عن و أتمنى من الأخوة من لديه نسخة أن يرسلها لنا و شكرا بدون دروس انيبية لني لم أكتب أنا مبتدء بل أعرف ماذا أريد وشك شك

يعمل...
              X