Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار بخصوص كارت شاشه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار بخصوص كارت شاشه

السلام عليكم انا انوى شراء كارت شاشه GEFORCE GT 630 2gb هل هو جيد مع cycle ولوحد عندو الكرت دا فى مصر اريد اعرف كام سعره
    لانى سالت فى محل لقيت سعرو اكتر من السعر الى على النت
    وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء

السلام عليكم

الكروت الجيدة هيا ال GTX و ليس ال GT فقط , هذا الكارت ضعيف جدا حتي لو كان 2 جيجا .

شاهد هذا الفيديو ربما يساعدك و يمكن ايضا سؤال الاعضاء هنا عن اجهزتهم الشخصية.

http://www.youtube.com/watch?v=-GEGwWAYlz0

يمكنك كتم الصوت بسبب الموسيقي المزعجة.

انسى موضوع الgt 630...الكرت بطيء وعلى الأغلب المعالج حيكون اسرع منه بالرندر. انصحك بال660 او 750 gtx على الأقل, سعرهم عالنت بحدود ال150 دولار.
      موقعي: www.moe3d.com

انا اخترت الكارت دا بالتحديد علشان على اد المزانيه لو الفلوس كتير اكيد كنت هجيب titan انا بس عاوز اعرف cycle بيدعم فيرجن الكودا فى الكرت دا والى هيقولى not supported
        وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء

حوّش كمان شوي وجيب كرت فئة اعلى قليلاً مثل ال750 مش Titan. احسن ما تدفع على كرت يبطألك الرندر بدل ما يسرعه. شوف هالموضوع على BlenderArtists لمقارنة سرعات الكروت المختلفة...الGT 630 اسفل القائمة...1 او 2 غيغا مش حتفرق, الكرت محدود بمعالجه البطيء.

http://www.blenderartists.org/forum/...2-70-Benchmark

موقعي: www.moe3d.com

أخي الحبيب أنا لدي gtx 650 ti هو أفضل من معالج i3 بحوالي 5 مرات ولكن vram فيها 1go أي عندما تريد رندر مشروع كبير نوعا ما فلا أستطيع
            هنالك كرت شاشة خرجت منذ مدة قصيرة وسعرها مثل سعر كرت الشاشة الي أملكها وهي gtx 750 ti و vram 2go أرى أنها الأفضل في السعر
            بالإضافة إلى أن برنامج BLENDER أصبح لا يدعم CUDA 2.0 حسب علمي ولا أدري إن كانت GT630 تدعم الإصدار CUDA 3.0 فما فوق وأضن أنها ضعيفة كما قال الإخوة من قبلي
            إن كانت ميزانيتك لا تسمح فاترك الأمر إلى أن تجمع ميزانية أفضل
            اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم

شكرا يا جماعه وبارك الله فيكم

يعمل...
              X