Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندما يصبح الخيال حقيقة MorpheusRig 2

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندما يصبح الخيال حقيقة MorpheusRig 2

https://www.facebook.com/MorpheusRig ابداع بما تعنيه الكلمه من منطق غير الشخصية كيفما تشاء رجال او نساء او اطفال وحسب متطلباتك سواء الوجه او الجسم مع بقاء الريج والمتحكمات كما هي مجموعة مطورين لهذا البلق الخرافي كل ما عليك هو شارئة 70 دولار لكي تنظم لمنتدى الملحق والمطورين لتحصل على الدعم والبلق والتحديثات .قمت بشرائة واليوم الثاني تم تفعيل حسابي في المنتدى وذهلت لروعة البلق ولكن لايزال ينقصني بعض الاشاياء لفهمها واتوقع 70 دولار مبلغ رمزي جدا لبلق خرافي
    البساطة ام الجمال

اهلا اخي هاجد

دايم تجيب النا المميز

بلجن مورفين مشهور ومميز للانيميتور

وفيه ميزة انك تعدل احجام الشخصية وشكلها من خلال الريج

اذا كان نفس شخصية مورفيس المجانية

شخصية مورفيس المجانية تقدر تحولها رجل امراة ولد بنت

شي رهيب

اذا كنت اقدر اعمله لاي شخصية سيكون شي خرافي فعلا وساشتريه

شكر الله لك
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

اخي هاجد هل في شرح كيف تتعامل معه على شخصيتك ياليت رابط

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

مشكور اخي هاجد هذا بلجن قوي وجميل بارك الله فيك
        انا بفضل الانسان يتعلم رجنج بعد هيك يتوجه للبلجنز بكون افضل
        click here

أخي ابو مايا هذ موقع الفيدو للبلق https://vimeo.com/59247396 اكثر ما اعجبني هو انك تستطيع التعديل على الشخصية لتحويرها للشخصية التي تريد باستطاعتك تغيير الشخصية كاملا من البلق سواء الوجه او الجسم رغم ان لغتي ضعيفة لكنني فهمت انهم في المنتدى مهتمين بالتطوير اتمنى ان تطلع على جميع الفيديو وهناك مقاطع فيديو لايمكن الاطلاع عليها الا لمن دفعوا المساهمة في تطويرة واعطني رايك
          أخي deepmeem شكرا على تفاعلك فعلا كلامك صحيح ولكن ما المانع من استخدام ريج اذا كان سيحقق هدفي بشرط ان من خلاله افعل ما اريد انا لاما يريد البلق يعني يعطيني حرية ان اعمل شخصيتي المستقلة التي ابتكرها انا يعني مثل طيبنة الصلصال ...لاشك تعلم الريج مهم وتعلمه كاملا لاياتي في يوم وليلة يحتاج لتحليل وفهم وممارسة ولا اخفيك انه كلما تقدم معي الوقت مع مايا تعلمت اكثر لكون الابداع وتعلم برامج 3d هو عملية تراكمية للخبرات والممارسة بشرط الاطلاع والاجتهاد... تحياتي للجميع
          البساطة ام الجمال

تسلم اخي هاجد

طيب بسالك انت الان تقدر تعمل ريج لاي شخصية عندك بالجهاز من خلاله يعني هذا ماستحصل عليه

طيب ايش الية جعلها تتحول لاكثر من شخصية هل لابد ان يكون عندك شخصيات كثيرة يتم التحول بينهم

او موجود اكسسورات جاهزة تضاف من خلال الريجج

أخي ابو مايا هو يعطيك شخصية واحده بالريج الوجه والجسم فقط حول الشخصيه لمتا تريد وعندما تريد شخصية اخرة اجلب الشخصية من جديد وشكلها للشخصية التي تريد وهكذا هناك طريقة لفصل الريج عن الشخصية وامور اخرى صراحة لم اتعمق فيها ولا اريد سوى ان احد من الاخوة يشتري الريج تكون لغته الانجليزيه ممتازة ليفهمنا خفايا البلق
              البساطة ام الجمال

وعلى فكرة هو قريب من البوزر في آلية تغيير شكل الشخصية يعني لديك عدة سلايدات لتغيير الشخصية مع العلم انني جربت تغيير الشخصية من خلال التشكيل مباشرة على الشخصية كانك تعمل شخصية بدون ريج
                البساطة ام الجمال

اهاااااااااااا تمام

طيب

انا باذن الله ساحاول اشتريها باقرب فرصة واتمنى كذلك ابنواف يشتريهاااااااا

عشان نتعلم عليها اكثر

ياليت على الاقل لديهم منتدى ويهتموا بالطلبات والافكار التي تعرض لديهم وقيمة الدعم ستجعلك تحصل على الجديد مجانا في كل تحديث ولكن اللغة عائق لدي
                    البساطة ام الجمال

يعمل...
                    X