موضوع: سؤال للمختصين texture zbrush to maya

ردود: 8 | زيارات: 1089
  1. #1

    سؤال للمختصين texture zbrush to maya

    السلام عليكم اخوتي :
    لدى تساؤل عن طريقة تصدير الـ texture من zbrush الى maya
    اذ لايخفى سهولة الـ texture ببرنامج الـ zbrush
    ومن ثم تصديرها الى maya بواسطة الاداة الجميلة GoZ for ZBrush
    تساؤلي هو عندما اقوم بتصدير الـ UV فى الـ zbrush الى برنامج maya فان texture يظهر بالجلد فقط ولاتظهر الملابس فى الـ maya .
    استفدت من هذا الفيديو ، ولكنه لم يحل مشكلتي .
    http://www.youtube.com/watch?v=WgWrm29RNC0


    فهل من مختص يمكنه الشرح الوافي للـ texture zbrush to maya
    دمتم ....


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية alsiyabi97
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المنطقة
    سلطنة عمان
    ردود
    973
    اخ Aalkagop
    انت تريد تصدر أل texture الى المايا ؟؟
    facebook
    http://www.facebook.com/GaithCG.97

    _________________________________________________________________





  3. #3
    محمد عبدالله شرحهاااااااااااااا

    http://www.youtube.com/watch?v=D2yX-...DFBD0D737901EB

    وهنا جميع دروسه زيبرش


    http://www.youtube.com/playlist?list=PLA6DFBD0D737901EB

    ايضا مؤممن شرح الموضوع هنا بورشة الصبورين

    http://www.maxforums.net/showthread....217665&page=60
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  4. #4
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية momnattar
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المنطقة
    بلد الكرامة والعز
    ردود
    4,715
    سؤال غير واضح بالنسبة لي

  5. #5
    آخوتي لمن يفهم طلبي ..
    هو ان عملي بالزيبرش بقتصر على الـ modeling و الـ Texturing للشخصية فقط..
    ومن ثم اقوم بتصديرها بواسطة goz ،
    الى المايا وذلك لعمل الحركة والرندر النهائي .
    أى أن عملي فى المايا عليها يقتصر على Rigging + Animation + Rendering فقط .

    سؤالي بالتحديد :
    - عن كيفية تصدير الشخصية مع التكتشر المعمول لها فى الزيبرش الى برنامج المايا.
    فان اداة goz تقوم فقط بتصدير الشخصية من غير تكتشر.
    أشكر صبركم وتفاعلكم مع المبتدئين أمثالي .
    دمتم ..

  6. #6
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية momnattar
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المنطقة
    بلد الكرامة والعز
    ردود
    4,715
    تمام
    التكتشر الذي تقوم بع يسمى بيتكس
    يعني كل فيرتكس تاخذ لون واحد
    وعند زيادة التقسيم تكبر كوليتي بسبب كثرة النقط
    لكن كل عملك بدون صورة تكتشر ويوفي
    تحتاج صناعة يوفي ومن ثم تقول من قائمة تكتشر make textuer from polypaint
    وهكذا تصنع تكتشر تصدر للمايا بامكانك متابعة درسي الذي اشار لك فيه ابو مايا

  7. #7
    بداءا شكرا على الرد والاهتمام .
    لكن الرابط الذى وضعه ابو مايا لا يوجد به فيديو يشرح طلبي
    http://www.maxforums.net/showthread....217665&page=60 .
    كل ماوجدته هذه الفيديوات فى الصفحة لوم تخدم غرضى :
    http://www.youtube.com/watch?v=bE33jDiI-Lk
    http://www.youtube.com/watch?v=iPmxiQ_XylU
    http://www.youtube.com/watch?v=faPSnqpjNqY
    http://www.youtube.com/watch?v=L8imhJY_akc
    http://www.youtube.com/watch?v=wNdSaVeH5go

    فهل بامكانك ان تدلني على الفيديو المطلوب ... وشكرا على تعبك معنا .

  8. #8
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية momnattar
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المنطقة
    بلد الكرامة والعز
    ردود
    4,715
    اخر الفيديو الرابع تجد الفكرة

كلمات دلالية لهذا الموضوع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل