Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للمختصين texture zbrush to maya

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سؤال للمختصين texture zbrush to maya

    السلام عليكم اخوتي :
    لدى تساؤل عن طريقة تصدير الـ texture من zbrush الى maya
    اذ لايخفى سهولة الـ texture ببرنامج الـ zbrush
    ومن ثم تصديرها الى maya بواسطة الاداة الجميلة GoZ for ZBrush
    تساؤلي هو عندما اقوم بتصدير الـ UV فى الـ zbrush الى برنامج maya فان texture يظهر بالجلد فقط ولاتظهر الملابس فى الـ maya .
    استفدت من هذا الفيديو ، ولكنه لم يحل مشكلتي .
    http://www.youtube.com/watch?v=WgWrm29RNC0


    فهل من مختص يمكنه الشرح الوافي للـ texture zbrush to maya
    دمتم ....

  • #2
    اخ Aalkagop
    انت تريد تصدر أل texture الى المايا ؟؟
    facebook
    http://www.facebook.com/GaithCG.97

    _________________________________________________________________




    تعليق


    • #3
      محمد عبدالله شرحهاااااااااااااا

      http://www.youtube.com/watch?v=D2yX-...DFBD0D737901EB

      وهنا جميع دروسه زيبرش


      http://www.youtube.com/playlist?list=PLA6DFBD0D737901EB

      ايضا مؤممن شرح الموضوع هنا بورشة الصبورين

      http://www.maxforums.net/showthread....217665&page=60
      :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:


      ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



      من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي














      تعليق


      • #4
        سؤال غير واضح بالنسبة لي
        https://www.facebook.com/MomenAlAttar3dArtist?ref=hl

        قوي قلبك

        تعليق


        • #5
          آخوتي لمن يفهم طلبي ..
          هو ان عملي بالزيبرش بقتصر على الـ modeling و الـ Texturing للشخصية فقط..
          ومن ثم اقوم بتصديرها بواسطة goz ،
          الى المايا وذلك لعمل الحركة والرندر النهائي .
          أى أن عملي فى المايا عليها يقتصر على Rigging + Animation + Rendering فقط .

          سؤالي بالتحديد :
          - عن كيفية تصدير الشخصية مع التكتشر المعمول لها فى الزيبرش الى برنامج المايا.
          فان اداة goz تقوم فقط بتصدير الشخصية من غير تكتشر.
          أشكر صبركم وتفاعلكم مع المبتدئين أمثالي .
          دمتم ..

          تعليق


          • #6
            تمام
            التكتشر الذي تقوم بع يسمى بيتكس
            يعني كل فيرتكس تاخذ لون واحد
            وعند زيادة التقسيم تكبر كوليتي بسبب كثرة النقط
            لكن كل عملك بدون صورة تكتشر ويوفي
            تحتاج صناعة يوفي ومن ثم تقول من قائمة تكتشر make textuer from polypaint
            وهكذا تصنع تكتشر تصدر للمايا بامكانك متابعة درسي الذي اشار لك فيه ابو مايا
            https://www.facebook.com/MomenAlAttar3dArtist?ref=hl

            قوي قلبك

            تعليق


            • #7
              بداءا شكرا على الرد والاهتمام .
              لكن الرابط الذى وضعه ابو مايا لا يوجد به فيديو يشرح طلبي
              http://www.maxforums.net/showthread....217665&page=60 .
              كل ماوجدته هذه الفيديوات فى الصفحة لوم تخدم غرضى :
              http://www.youtube.com/watch?v=bE33jDiI-Lk
              http://www.youtube.com/watch?v=iPmxiQ_XylU
              http://www.youtube.com/watch?v=faPSnqpjNqY
              http://www.youtube.com/watch?v=L8imhJY_akc
              http://www.youtube.com/watch?v=wNdSaVeH5go

              فهل بامكانك ان تدلني على الفيديو المطلوب ... وشكرا على تعبك معنا .

              تعليق


              • #8
                اخر الفيديو الرابع تجد الفكرة
                https://www.facebook.com/MomenAlAttar3dArtist?ref=hl

                قوي قلبك

                تعليق

                يعمل...
                X