Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من اول من يستخدم unralengen4

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة AnimeFun مشاهدة المشاركة
    اذا كنت تريد تجربته فقط لماذا لا تحمله من مواقع التورنت ولا انت بتعمل كدا لدعم المحرك مش الافضل الاول تجربه ولو عجبك تشتريه .؟
    رد مثل هذا كفيل بحظرك من المنتدى استنادا لسياسات الجديدة, نحن نحارب القرصنة و تشجيع عليها يعتبر جريمة حرب ألكترونية, ومن المحزن حقا أن من هناك مازال يستعمل هذا النوع من البرامج بطرق غير شرعية, فحتى المحرك سعرة 19$ و هو سعر بسيط و مع ذلك نشجع على السلوكيات السلبية ؟ يجب ان ترتقي وان كنت تراه سعر مبالغ به أو لا تستطيع توفيره, هناك المئات من البدائل الأخرى و قد تكون أفضل, لكن مع ذلك ليس هناك أي عذر على استخدام البرامج المقرصنة.
    :: Social Services Links ::

YOUTUBE
    TWITTER
    FACEBOOK

I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

المشاركة الأصلية بواسطة Prinsu-kun مشاهدة المشاركة
      رد مثل هذا كفيل بحظرك من المنتدى استنادا لسياسات الجديدة, نحن نحارب القرصنة و تشجيع عليها يعتبر جريمة حرب ألكترونية, ومن المحزن حقا أن من هناك مازال يستعمل هذا النوع من البرامج بطرق غير شرعية, فحتى المحرك سعرة 19$ و هو سعر بسيط و مع ذلك نشجع على السلوكيات السلبية ؟ يجب ان ترتقي وان كنت تراه سعر مبالغ به أو لا تستطيع توفيره, هناك المئات من البدائل الأخرى و قد تكون أفضل, لكن مع ذلك ليس هناك أي عذر على استخدام البرامج المقرصنة.
      اول شي انا ما جبت سيرة السعر كتير او قليل يا استاذ
      شفته قال بده بس يجربه قلتله ليش ما تحمله من التورنت
      لانه لو ما عجبه ما في داعي يشتريه
      يعني واحد يدفع دولار على شيء ما يعجبه بلاه
      واذا ديه السياسة الجديدة ماشي

---------------------------------------------------

كل القلوب الى الحبيبي تميل *** ومعي بهذا شاهد ودليل
      اما الدليل اذا ذكرت محمدا *** صارت دموع العارفين تسيل
      هذا رسول الله نبراس الهدى *** هذا لكل العالمين رسول

المشاركة الأصلية بواسطة AnimeFun مشاهدة المشاركة
        اول شي انا ما جبت سيرة السعر كتير او قليل يا استاذ
        شفته قال بده بس يجربه قلتله ليش ما تحمله من التورنت
        لانه لو ما عجبه ما في داعي يشتريه
        يعني واحد يدفع دولار على شيء ما يعجبه بلاه
        واذا ديه السياسة الجديدة ماشي
        في أكثر من وسيلة يعرف من خلالها اكثر عن المحرك, مثل الفيديو أو حتى من خلال محرك udk السابق أو ممكن ينتظر رأي الناس الأخريين, مع ان السعر جدا بسيط و مناسب ومنذ قليل كنت أتصفح حول وسيلة الأشتراك:

https://www.unrealengine.com/faq

حيث مما فهمته و الله اعلم, ان الاشتراك فقط هو مقدرتك على تحميل المحرك خلال فترة أشتراكك, فلو انتهى اعتقد والله اعلم سيكون المحرك عندك لكن بدون تحديث حتى تدفع الاشتراك من جديد...

YOUTUBE
        TWITTER
        FACEBOOK

I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

اليوم جربته *-* جميل جدا لكن بطيء، الظاهر يحتاج جهاز خارق، رغم ان اليوديكيه السابق كان يشتغل بسرعة ممتازة عندي

خالد هذي فرصتك
            فرصه ما تتفوة صاحبي الي كلمتك عنه الان يجرب الانريل الجديد
            حاول تعمل معاه شراكه الشخص موهوب بشكل خرافي ههههههههههههههههههههههههههه

ادري انك تقول تبالغ بس صدقني من اصحى من صدمه الا الاقي صدمه منه جديده مستوى مشالله تبارك الرحمن

انا بعثت لك رساله ما ادري وصلت لك ولا لا
            اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
            وتفتك باعدائك اعداء الدين

المشاركة الأصلية بواسطة خالدالعيسى مشاهدة المشاركة
              اليوم جربته *-* جميل جدا لكن بطيء، الظاهر يحتاج جهاز خارق، رغم ان اليوديكيه السابق كان يشتغل بسرعة ممتازة عندي
              كم كان حجمه

حجم المحرك نفسه؟ حوالي12 جيجا بعد التنصيب

اثناء التحميل كم كان حجمه

7 جيجا المحرك والامثلة المرافقة 3 جيجا

المشاركة الأصلية بواسطة لا اعلم مشاهدة المشاركة
                      خالد هذي فرصتك
                      فرصه ما تتفوة صاحبي الي كلمتك عنه الان يجرب الانريل الجديد
                      حاول تعمل معاه شراكه الشخص موهوب بشكل خرافي ههههههههههههههههههههههههههه

ادري انك تقول تبالغ بس صدقني من اصحى من صدمه الا الاقي صدمه منه جديده مستوى مشالله تبارك الرحمن

انا بعثت لك رساله ما ادري وصلت لك ولا لا
                      اوك انتظرك عالسكايب اخوي مبارك

مشكور اخي خالد وجزاك الله خير

المشاركة الأصلية بواسطة Prinsu-kun مشاهدة المشاركة

هههههههه انا سجلت دخول لكي ارد عليك فقط لا غير ..
                          انت تحارب القرصنة وتقول عنها جريمة ههه حلوه وتناسيت ان 90% من برامج جهازك هي برامج مكركة ومقرصنة لا وانكر كمان افضل ههه ولو كان فعلاً كل برامج جهازك مدفوعة كان سيصبح مبالغ خياليه لاتقل عن 5000 الاف دولار
                          ف19$ دولار انت تراها بسيطة لكن على غيرك ليست هينة من الواضح انك مقتدر وهذا لايعني ان كل البشر مقتدرين زيك 19$ دولار لا يستطيع توفيرها شخص بسهولة وهو ليس لديه عمل واغلب الاعضاء هنا طلاب وليسو موظفين هههه
                          موفق

المشاركة الأصلية بواسطة n4u مشاهدة المشاركة
                            هههههههه انا سجلت دخول لكي ارد عليك فقط لا غير ..
                            انت تحارب القرصنة وتقول عنها جريمة ههه حلوه وتناسيت ان 90% من برامج جهازك هي برامج مكركة ومقرصنة لا وانكر كمان افضل ههه ولو كان فعلاً كل برامج جهازك مدفوعة كان سيصبح مبالغ خياليه لاتقل عن 5000 الاف دولار
                            كيف اخي نسبة 90% من برامج جهازي مقرصنة @@ ؟
                            انا لم افهم ؟

كل برامجي و الحمدالله اما مرخصة أشتريتها أو استخدم بديل مجاني (100%) بدون تفاخر أو تكبر و الحمدالله.

ف19$ دولار انت تراها بسيطة لكن على غيرك ليست هينة من الواضح انك مقتدر وهذا لايعني ان كل البشر مقتدرين زيك 19$ دولار لا يستطيع توفيرها شخص بسهولة وهو ليس لديه عمل واغلب الاعضاء هنا طلاب وليسو موظفين هههه
                            موفق
                            طيب لماذا يستخدمه اصلا ؟ هناك بديل مجاني و محركات مفتوحة المصدر تعتبر كفيل لتطوير العاب, او لماذا لايكتفي بستخدام udk وهو حسب علمي مجاني للاستخدام و تعلم ؟

لايوجد عذر و اتهامك لي باطل, وسبب يرجع ليس كل برامج يجب أن امتلكها, هناك اما بدائل مجانية أو محركات بديلة و سعرها ليس مكلف, يا اخي قد ترا هذا موضوع تافها في نظرك لكن من يدري ماذا يحتسب لك عند الله من هذا العمل و ماذا ستجني في الأخرة, بستخدامك لبرامج من دون تصريح تثبت عدم جديتك في دخول هذا المجال و قد تتسبب أيضا في مشاكل قانونية قد تصل عقوبتها لسجن أو رفع دعوى قضائية, فكيف تكسب من مشاريعك و اعمالك وانت سارق ؟ هل تحب مال الحرام و امتلاك هذه البرامج من دون وجه حق ؟

لاتقولي غيري لايستطيع توفيرها ولا يملك المبلغ, انت لست مجبرا على استخدامها من الاساس, و بفضل الله هناك بدائل كفيلة لاتكلف حتى 1$.

التوفيق للجميع.

YOUTUBE
                            TWITTER
                            FACEBOOK

فيصل سو روحك ماتدري
                              اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                              وتفتك باعدائك اعداء الدين

المشاركة الأصلية بواسطة لا اعلم مشاهدة المشاركة
                                فيصل سو روحك ماتدري
                                خخخخخخخخخخخخخخ

YOUTUBE
                                TWITTER
                                FACEBOOK

يعمل...
                                X