Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشتغل على الماكس ولا المايا !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشتغل على الماكس ولا المايا !

شباب انا خايف انه الماكس يموت زي السوفت اميج
    لانه الصراحة اني اشوف مستخدمي المايا اكثر من الماكس
    اسف على السؤال هذا لكن انا متوتر لان اللينكس مثلا كان نواة ابتونو متفوقة والان نواة ديبان هي المتفوقة
    ? =BLENDER + 3DS MAX
    ----------------------------------------------------------------------------
    facebook

المشاركة الأصلية بواسطة MAX.RAY مشاهدة المشاركة
    شباب انا خايف انه الماكس يموت زي السوفت اميج
    لانه الصراحة اني اشوف مستخدمي المايا اكثر من الماكس
    اسف على السؤال هذا لكن انا متوتر لان اللينكس مثلا كان نواة ابتونو متفوقة والان نواة ديبان هي المتفوقة
    الصراحة السؤال هذا موجود في كل منتدى جرافيكس....فعلا سؤال كثير من يسأله...انا ايضا احترت اي برنامج اتعلم
    لكن اقولها لك كلا البرنامج بنفس القوة لا فرق بينهما..لكني قرأت ان المايا قوي جدا بالنسبة للانميشن

انا عندما بدأت باختيار البرنامج حملته كل البرنامج وثبتتهم واشتغلت عليهم كليهما....في النهاية اخترت الماكس لان واجهته عجبتني اكثر

ولك الاختيار

لو تريد تختص بالمجال المعماري فالماكس غير ذلك إختر ما تشاء ولو أن كلهم يؤدون الواجب
      ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

المشاركة الأصلية بواسطة NACBEN07 مشاهدة المشاركة
        لو تريد تختص بالمجال المعماري فالماكس غير ذلك إختر ما تشاء ولو أن كلهم يؤدون الواجب
        كلامك صح ---
        انت ممكن تدرس مايا كامل وتدرس ادوات الموديلنج فقط فى الماكس لان ادوات الموديلنج فى الماكس من افضل الادوات فى عالم برامج الجرافيك
        بالتوفيق
        وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء

شكر للاخوة ...انا اشتغل في الماكس وهو يعجبني
          لكن اقصد بعد سنوات هل ستترك اوتوديسك الماكس! لانها تهتم بالمايا اكثر
          على العموم فكرت اشتغل على الاثنين عشان ما انصدم
          ? =BLENDER + 3DS MAX
          facebook

اذا مقتنع بالماكس خليك ماكس لكن اذا مش مقتنع تماما حول مايا عشان تقتنع
            وخدها قاعدة نادرا ما تشوف مايا يروح ماكس والجواب يحتاج تفكر
            https://www.facebook.com/MomenAlAttar3dArtist?ref=hl

قوي قلبك

مبيعات الماكس أكثر من المايا فلا تخف عليه.

أي البرنامجين يجب أن تعمل عليه يختلف بحسب رغبتك و مجال عملك.
              قال نبينا صلى الله عليه و سلم (إن محقرات الذنوب،متى يؤخذ بها صاحبها تهلكه) رواه أحمد
              /
              "إن المؤمن يرى ذنوبه كأنه قاعد تحت جبل يخاف أن يقع عليه، وإن الفاجر يرى ذنوبه كذباب مر على أنفه فقال به هكذا " رواه البخاري من كلام ابن مسعود رضي الله عنه
              /
              روي عن ابن عباس رضي الله عنه أنه قال : " لا صغيرة مع الإصرار و لا كبيرة مع الإستغفار"

أستغفر الله العظيم

تريد الصراحة و خلاصة الكلام...

أنا من تجربتي للمايا و الماكس برنامج المايا سلس في العمل بشكل كبير و إستخدام الأدوات فيه بسهولة

لكن الماكس غير .. الماكس عنيد, الأدوات فيه قوية بس مش سلس مثل سلاسة المايا في الشد و السحب

علشان كذا أكثر المصممين يفّضلوا لإستخدام المايا أكثر من الماكس .

لكن أنا أشتغل على الماكس مع كذا ما يهمني أي برنامج حتى لو كان سهل .

أشتغل على المايا لان مستقبله افضل بكتيررررررررررر من الماكس وقريبا فى تطوير جديد للمايا من حيث الموديلنج
                  عــــــــــــــــــجبآآآآآآآ

لمن تهزه نغمات !

ولا تـهزه آيــــآت !

••

♥ اللهم اجعلنـا ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه ♥

اختر البرنامج الذي ترتاح له أخي وبحسب مجال تخصصك
                    عن نفسي افضل الماكس ولو انه ينقصه بعض التطوير من ناحية الفلويد لكن مع تنزيل بعض الاضافات له يصبح بلا منازع
                    بالتوفيق
                    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم
                    ورشة تجارب
                    My Facebook

اخي الكريم . اختار اي برنامج ترتاح ليه وتفهمه وتقدر تمشي معاه ... كل البرامج الثري دي واحده بس كل برنامج ليه فريق عمل وكل فريق عمل ليه افكاره في برنامجه . وانته بتتكلم علي شركه بتنتح البرامج نفسها او البرامج من شركه واحده ( اوتو ديسك ) وعمر الشركه ما توقف برنامج لان كل برنامج ليه محبيه وكل مصمم ليه برنامج يناسبه .. وعلي فكره السوفت ايمج مش مهمل من الشركه . ولكن كل برنامج ليه فريق عمل بيكتبه او بيصممه وبيحط افكاره .. شكرا
                      بحب البرمجه و الجرافيك أوووي.
                      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
                      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
                      مـشـروعي القادم: برنامج جرافيك ثلاثي الابعاد ... تحت الانشاء. إن شـــاء الله.

المشاركة الأصلية بواسطة momnattar مشاهدة المشاركة
                        اذا مقتنع بالماكس خليك ماكس لكن اذا مش مقتنع تماما حول مايا عشان تقتنع
                        وخدها قاعدة نادرا ما تشوف مايا يروح ماكس والجواب يحتاج تفكر
                        لا مقتنع بالماكس . انا خايف يهمل زي السوفت اميج
                        ? =BLENDER + 3DS MAX
                        facebook

المشاركة الأصلية بواسطة elkhalafy مشاهدة المشاركة
                          اخي الكريم . اختار اي برنامج ترتاح ليه وتفهمه وتقدر تمشي معاه ... كل البرامج الثري دي واحده بس كل برنامج ليه فريق عمل وكل فريق عمل ليه افكاره في برنامجه . وانته بتتكلم علي شركه بتنتح البرامج نفسها او البرامج من شركه واحده ( اوتو ديسك ) وعمر الشركه ما توقف برنامج لان كل برنامج ليه محبيه وكل مصمم ليه برنامج يناسبه .. وعلي فكره السوفت ايمج مش مهمل من الشركه . ولكن كل برنامج ليه فريق عمل بيكتبه او بيصممه وبيحط افكاره .. شكرا
                          شكرا اخي ريحتني. ههه الظاهر اني شكيت من اوتوديسك
                          خلاص بابقى في الماكس واخلي الوساوس على جنب
                          ? =BLENDER + 3DS MAX
                          facebook

المشاركة الأصلية بواسطة M.Max مشاهدة المشاركة
                            اختر البرنامج الذي ترتاح له أخي وبحسب مجال تخصصك
                            عن نفسي افضل الماكس ولو انه ينقصه بعض التطوير من ناحية الفلويد لكن مع تنزيل بعض الاضافات له يصبح بلا منازع
                            بالتوفيق
                            شكرا اخي ساستخدم الماكس فهو مريح بالنسبة لي . لكن لدي فضول في تجريب المايا
                            ? =BLENDER + 3DS MAX
                            facebook

المشاركة الأصلية بواسطة سايزو مشاهدة المشاركة
                              تريد الصراحة و خلاصة الكلام...

أنا من تجربتي للمايا و الماكس برنامج المايا سلس في العمل بشكل كبير و إستخدام الأدوات فيه بسهولة

لكن الماكس غير .. الماكس عنيد, الأدوات فيه قوية بس مش سلس مثل سلاسة المايا في الشد و السحب

علشان كذا أكثر المصممين يفّضلوا لإستخدام المايا أكثر من الماكس .

لكن أنا أشتغل على الماكس مع كذا ما يهمني أي برنامج حتى لو كان سهل .
                              اخي سهولة البرامج عل حسب الاشخاص . انا الماكس سهل علي
                              على عكس البلندر فهو اصعب علي من الماكس
                              ? =BLENDER + 3DS MAX
                              facebook

يعمل...
                              X