Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة لم استطع ان اجدها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

القصة جميلة اخي لكن ينقصها التنقيح والسيناريو كما اشار الأخ Jehad Suliman..
    I still remember the world
    From the eyes of a child
    Slowly those feelings
    Were clouded by what I know now

كيف التنقيح ال مرة اكتب قصة ممكن شرح

انا بشارك وبعمل ريج
        وانا مع الاخ فونكشن انه ما يكون في اي اصوات في الفيلم فقط حركة الجسد ونوصل الفكرة بشكل معبر اكبر

اوك مثل ما بدكم بس القصة انا او مرة اكتب قصة انشاء الله تعجبكم

اقصد بالتنقيح اي تعديل النص ليصبح بأفضل شكل وافضل إخراج.. اتمنى ان تتقبل نقدي: عندما قرأت النص لأول مرة شعرت بأنها للأطفال دون الـ 10..لذلك اقول لك يحتاج تعديل لأنه موجه للكل وليس للأطفال فقط..هذه الحكمة اظن ان الكبير والصغير يعرفها..لذلك فالنعمل على شيء مميز..فكرة غير مقتبسة من حكمة او قصة اخرى..احدهم قال لي مرة: اذا اردت شيء مميز فكر به 100 مرة..واعتمد الفكرة رقم 100..لأنه لم يصل إليها احد من قبل
            I still remember the world
            From the eyes of a child
            Slowly those feelings
            Were clouded by what I know now

سلا نبلش على هاذ القصة لنو عجبتني

يلا شباب وين الحماس وبن الاعضاء لنبلش

المشاركة الأصلية بواسطة 3DALG مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ليكني انتهيت من القصة انشاء الله تعجبكم

الاصدقاء الثلاثة

كان هناك طفل يدعى وليد و صديقيه حمزة و محمد كا نو يسكنون في حي فقير و كانو اعز الأصدقاء منذ الصغر تربو على الصبر و الاحترام و الحلال و كانو اذكياء و كانو عندما يذهبون الى المدرسة يمرون من حي يسكنه الأغنياء فقط و كلما مرو من ذالك الحي يرون مكبات النوفايات مملوئة بي الاكل و الخبز كانو يرمون كل شيء يفيض لهم سواء جديد ام قديم و يقولون الثلاثة في نفسهم لماذا يرمون كل هاذ الخيرات بينما نحن لا نجد ما نئكله و يكملون طريقهم الى المدرسة و بعد أيام طلبة منهم المدرسة ان يقومو بي حملة لي اطعام الفقراء و المساكين وقالة لهم كل واحد يخضر شيء يو السبت ومن ثم جائتهم فكرة عند خروجهم في عطلة أسبوعية تجمعو وليد و صديقيه محمد و حمزة و تهامسو بينهم و اتتهم فكرة ان يذهبو الى ذاك الحي الغني وعند ذهابهم طرقو أبواب كل واحد في ذاك الحي و كل من يخرج يقولون له تعال الى ساحة المدرسة يوم السبت عند الساعة الثالثة و تعجب كل من في الحي مضت الأيام وو عند وصول موعد الحملة يوم السبت ذهبا الأصدقاء الثلاثة الى المدرسة و وجدو كل أولاد في المدرسة كل طفل احضر شي و أعطاه للمدرسة الى وليد و محمد و حمزة لم يحضرو أي شيء و سئلتهم المدرسة ما ذا احضرتم وقالو نحن لم نحضر أي شيء لئننا نحن لا نملك ذالك الشيء و بدء كل من في الصف يضحك وقالت المدرسة اذا ما ذا احضرتم و قالو بكل فخر نحن احضرنا حكمة عقولنا ليس ليس ما يوجد في منازلنا و كل من في الصف لم يفهم أي شيء وقالو الأصدقاء الثلاثة اتبعونا الى ساحة المدرس وعندما ذهب الكل الى الساحة وجدو الكثير من الناس مجتمعين في الساحة ثم قالو الناس ماذا يوجد لماذا دعوتمونا ان نحضر الى الساحة
                  ثم وقف الثلاثة فوق المنصة و وقالو يا ناس لماذا تبذرون ان الله لايحب المبذرين يا ناس اتقو الله ثم قالو الناس لماذا تقولون هاذ لنا ثم قال الثلاثة الا تعلمون ان كلما ممرنا في الصباح و جدنا مكبات النفايات في حيكم مليئة بي الخيرات اللتي س تطعم الف مسكين و فقير انكم ترمون الخبز و المئكولات و ملابس جديدة ان هاذ تبذير لماذا لا تجمعون كل هاذ و تمرون على الناس المحتاجا و الفقراء و تصدوقون لهم ان لديكم اجرا عضيم عند الله و سكتا الجميع و بدؤ يصفون لهم بشدة و بعد مرور بضعة أيام لقد فتحت جمعية اسمها جمعية الأصدقاء الثلاثة لمساعدة المحتاجين و اصبح كل الناس سعداء وفرحون لما فعلوه الأصدقاء الثلاثة
                  الحكمة في استخدام عقولنا ليس بي تبذير اموالنا

سبحان الله ..

والله يا اخي انا شاكك فيك ..

انت جمله على بعض ما تعرف تكتب ..

و تأتينا بقصه بليغه ..

أمر محير ..

ممكن توضح لنا اكثر ..
                  حكمة هندية
                  من أراد النجاح في هذا العالم
                  عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
                  النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

بنصحك تفتح موضوع جديد وتطلب من الاعضاء الانضمام وتفتحه كمان بقسم الماكس عشان نزيد عدد الاعضاء

اقسم بي الله العلي العضيم القدير الجبار انو انا يلي كاتب القصة الصبح طلبتني شي 15 دقيقة و الله العضيم اني انا مين كتبتها اذا ما صدقتني فنت حر

اخي بونواف عيب عليك تقلي ما بعرف اكتب كلمة قلتلك الكيبوارد تبعي كان تعبان شوي و نت عم تقول ما بعرف اكتب اعرف اكثر منك و انا متئكد

لا تنتظر الوقت المناسب فقد لا يأتي أبدا
                          ولكن افعل كما يفعل النجار
                          فهو لا يبحث عن المكان الفارغ ليضع فيه المسمار
                          ولكنه يحدد المكان الذي يريد أن يضعه فيه ويطرق عليه ليشق طريقه
                          اعرف ما تريد واطرق عليه بعزمك
                          واعلم أن المتردد لا يفعل شئ

من موقع قصه و عبره
                          حكمة هندية
                          من أراد النجاح في هذا العالم
                          عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
                          النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

لم افهمك اخي ابو نواف بس ليش قلتلي ما بعرف اكتب انت نزلت قيمتي با اخي انا بعرف اكتب افضل منك

يا شباب يلي بدو يشارك يقول انا لشوف كم عندنا من عضو يلا شباب وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويينك م

المشاركة الأصلية بواسطة 3DALG مشاهدة المشاركة
                                يا شباب يلي بدو يشارك يقول انا لشوف كم عندنا من عضو يلا شباب وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويينك م
                                انا بدي اشارك بس انا مو محترف ممكن اشتغل معاكوا في المودينغ او اشياء بسيطه

يعمل...
                                X