Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة لم استطع ان اجدها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة لم استطع ان اجدها

السلام عليكم اخوتي ورحمة الله وبركاته بعد بسم الله الرحمن الرحيم.....عندي مدا و اما ابحث عن من يشاركني و نثنع فيلم قصير 3دي ز الكن لم اجد لي بقلو ما بردلي بدي اشخاص نتعاون يعني شو بيهم بيطلبو مال انا لم اعرف ماذا يردون انا قلت نصمم فيلم قصير بي معنى كبير بس الضاهر الناس كلها بتجري وراء المال لي حاب نتشارك ز نصنع فيلم قصير نحتج مجموعة من الشباب و الاحباب و نصنع معجزة يلي بدو يراسلني

فكره حلوه

هل لديك قصه و سيناريو و حوار للفلم ؟
    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

هاذ كلو سهل ب اذن الله بس الصب هو الاعضاء ب معنى الفريق وينو animation characters! vfx! ...........................لما يكون الفريق ملشي سهل العزيمة تقهر الهزيمة

عندي أكثر من سنة في هالمنتدى لم أرى أو أسمع شخص يطلب المال من أجل أن يشترك في صنع فيلم !
        كل المطلوب سيناريو ذكي و مميّز و بسيط في نفس الوقت, مع حدّ أدنى من المهارات و الاختصاص, و القدرة على التواصل ,هذا المطلوب.
        Fcb https://www.facebook.com/haythem.casper
        يوتيوب
        https://www.youtube.com/user/rebhihaythem
        Behancehttps://www.behance.net/HaythemCasper
        Vimeohttps://vimeo.com/user17079892

المشاركة الأصلية بواسطة 3DALG مشاهدة المشاركة
          هاذ كلو سهل ب اذن الله بس الصب هو الاعضاء ب معنى الفريق وينو animation characters! vfx! ...........................لما يكون الفريق ملشي سهل العزيمة تقهر الهزيمة

انتظر قليلا ...

انهم في الطريق
          أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

يا اخ هذا الموضوع كثر هم من طرحوه بالمنتدى ولكن ينتهي باليأس..اذكر مرة في 2008 كنا قد صرنا فريق كبير نسبيا وباشرنا العمل..وللأسف لم ينتهي إذ ان الجميع اصابه مرض اليأس..وأظن انه من الواجب تحديد هدف هذا العمل بالنهاية..واتمنى ان لا يكون نتيجة غيرة من الغرب..اتمنى ان يكون اسمى من ذلك..مثلا..تستطيع ان تجعل الهدف المراد بالنهاية هو ايصال فكرة واقعية عن الحالات الإنسانية في وقتنا الحاضر بالوطن العربي من خلال فيلم قصير..نتيجة ما خلفته جملة (الشعب يريد..)..إلى ان اصبح لا يعرف ما يريد...نتيجة ما آلت اليه الثورات من تهميش الإنسانية والطفولة..هدف كهذا لا يمكن ان يصيب المصممين بمرض اليأس..فكل منا يعرف تماما ما اعني بـ (الوطن العربي)
            I still remember the world
            From the eyes of a child
            Slowly those feelings
            Were clouded by what I know now

اخوتي اشكركم على الدعم لنل بدي فيلم قصير بي معنى كبير انتضر الاعضاء فريق صغير ما اطلب كثير محرك شخصيات . و واد يعرف الاخراج

. يلي بيئدي الصوت سهل يعني انا ر او ادي كثير من الاصوات المهم القص را شوف فيها اليوم ر ادك بي قصة صغير و مفيدة للعالم العربي اجميع

اخوتي اشكركم على الدعم لنل بدي فيلم قصير بي معنى كبير انتضر الاعضاء فريق صغير ما اطلب كثير محرك شخصيات . و واد يعرف الاخراج

. يلي بيئدي الصوت سهل يعني انا ر او ادي كثير من الاصوات المهم القص را شوف فيها اليوم ر ادك بي قصة صغير و مفيدة للعالم العربي اجميع
                احكي عربي

المشاركة الأصلية بواسطة I♥Animate مشاهدة المشاركة
                  احكي عربي
                  Do you mean like that ?
                  رح احاول ترجم: اخوتي اشكركم على الدعم لنل (لأن؟) بدي فيلم قصير بي معنى كبير انتضر الاعضاء فريق صغير ما اطلب كثير محرك شخصيات . و واد( واحد\شخص ) يعرف الاخراج

. يلي بيئدي (الذي يقوم بآداء) الصوت سهل يعني انا ر او ادي (انا سوف اقوم بآداء) كثير من الاصوات المهم القص (القصة) را (راح\سوف) شوف فيها اليوم ر ادك (اي سوف احاول تأليف؟) بي قصة صغير و مفيدة للعالم العربي اجميع (اجمعين )
                  كل ترجمة وانتم بخير
                  From the eyes of a child
                  Slowly those feelings

هه اخي شكراا عندي الكيبورد معطل شويعلى فكرة انت مصمم او تعمل انيميشن

هه اخي شكراا عندي الكيبورد معطل شويعلى فكرة انت مصمم او تعمل انيميشن
                      اهلا اخي..انا مصمم modeling ومؤثرات سينمائية ولدي القليل من الخبرة في التحريك..لدي خبرة في الإخراج..وإذا كانت القصة تدعم الإنسانية فأنا مشترك..لماذا اقول ذلك..لأني لا اظن انها ستنجح بغير ذلك..ولدي اقتراح فالتكن هذه القصة قصيرة قدر الإمكان وإن امكن بدون اصوات فذلك افضل..مجرد تعابير جسدية وما إلى ذلك..اظن انها توصل الفكرة بشكل اقوى
                      From the eyes of a child
                      Slowly those feelings

السلام عليكم ليكني انتهيت من القصة انشاء الله تعجبكم

الاصدقاء الثلاثة

كان هناك طفل يدعى وليد و صديقيه حمزة و محمد كا نو يسكنون في حي فقير و كانو اعز الأصدقاء منذ الصغر تربو على الصبر و الاحترام و الحلال و كانو اذكياء و كانو عندما يذهبون الى المدرسة يمرون من حي يسكنه الأغنياء فقط و كلما مرو من ذالك الحي يرون مكبات النوفايات مملوئة بي الاكل و الخبز كانو يرمون كل شيء يفيض لهم سواء جديد ام قديم و يقولون الثلاثة في نفسهم لماذا يرمون كل هاذ الخيرات بينما نحن لا نجد ما نئكله و يكملون طريقهم الى المدرسة و بعد أيام طلبة منهم المدرسة ان يقومو بي حملة لي اطعام الفقراء و المساكين وقالة لهم كل واحد يخضر شيء يو السبت ومن ثم جائتهم فكرة عند خروجهم في عطلة أسبوعية تجمعو وليد و صديقيه محمد و حمزة و تهامسو بينهم و اتتهم فكرة ان يذهبو الى ذاك الحي الغني وعند ذهابهم طرقو أبواب كل واحد في ذاك الحي و كل من يخرج يقولون له تعال الى ساحة المدرسة يوم السبت عند الساعة الثالثة و تعجب كل من في الحي مضت الأيام وو عند وصول موعد الحملة يوم السبت ذهبا الأصدقاء الثلاثة الى المدرسة و وجدو كل أولاد في المدرسة كل طفل احضر شي و أعطاه للمدرسة الى وليد و محمد و حمزة لم يحضرو أي شيء و سئلتهم المدرسة ما ذا احضرتم وقالو نحن لم نحضر أي شيء لئننا نحن لا نملك ذالك الشيء و بدء كل من في الصف يضحك وقالت المدرسة اذا ما ذا احضرتم و قالو بكل فخر نحن احضرنا حكمة عقولنا ليس ليس ما يوجد في منازلنا و كل من في الصف لم يفهم أي شيء وقالو الأصدقاء الثلاثة اتبعونا الى ساحة المدرس وعندما ذهب الكل الى الساحة وجدو الكثير من الناس مجتمعين في الساحة ثم قالو الناس ماذا يوجد لماذا دعوتمونا ان نحضر الى الساحة
                        ثم وقف الثلاثة فوق المنصة و وقالو يا ناس لماذا تبذرون ان الله لايحب المبذرين يا ناس اتقو الله ثم قالو الناس لماذا تقولون هاذ لنا ثم قال الثلاثة الا تعلمون ان كلما ممرنا في الصباح و جدنا مكبات النفايات في حيكم مليئة بي الخيرات اللتي س تطعم الف مسكين و فقير انكم ترمون الخبز و المئكولات و ملابس جديدة ان هاذ تبذير لماذا لا تجمعون كل هاذ و تمرون على الناس المحتاجا و الفقراء و تصدوقون لهم ان لديكم اجرا عضيم عند الله و سكتا الجميع و بدؤ يصفون لهم بشدة و بعد مرور بضعة أيام لقد فتحت جمعية اسمها جمعية الأصدقاء الثلاثة لمساعدة المحتاجين و اصبح كل الناس سعداء وفرحون لما فعلوه الأصدقاء الثلاثة
                        الحكمة في استخدام عقولنا ليس بي تبذير اموالنا

فكرة رائعة واتمنى ان تجد من يساعدك فيها
                          يجب عليك قبل ان تبدأ بصناعة الفيلم ان تعلم انه عليك كتابة قصة كاملة ومن ثم تحويلها الى سيناريو
                          وبعد التحويل انظر لما تريده ومن ثم انشر ما تريده من تصاميم وانيميشن واعضاء للفريق
                          بالتوفيق
                          سبحان الله
                          الحمد لله
                          لا اله الا الله
                          الله اكبر
                          ..............
                          My FaceBook Profile
                          Director Jehad Suliman
                          My YouTube Channel
                          Almahouss.com
                          EnAlmahouss.com
                          AlGEEK Channel
                          ................................
                          شاهد الان #كليب_لاجئ للمبدع المتميز عمران البقاعي
                          على اليوتيوب

...................................
                          لن تركع امة قائدها محمد
                          جرب ولا تخف فالذين صنعوا سفية نوح كانوا من الهواة اما المحترفين فهم الذين صنعوا تايتانك - إبراهيم الفقي

شكراا اخي جهاد

بإنتظار المشتركين
                              From the eyes of a child
                              Slowly those feelings

يعمل...
                              X