صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 54

موضوع: مساعدة لم استطع ان اجدها

ردود: 54 | زيارات: 3197

Arrow مساعدة لم استطع ان اجدها

السلام عليكم اخوتي ورحمة الله وبركاته بعد بسم الله الرحمن الرحيم.....عندي مدا و اما ابحث عن من يشاركني و نثنع فيلم قصير 3دي ز الكن لم اجد لي بقلو ما بردلي بدي اشخاص نتعاون يعني شو بيهم بيطلبو مال انا لم اعرف ماذا يردون انا قلت نصمم فيلم قصير بي معنى كبير بس الضاهر الناس كلها بتجري وراء المال لي حاب نتشارك ز نصنع فيلم قصير نحتج مجموعة من الشباب و الاحباب و نصنع معجزة يلي بدو يراسلني

عضو متميز
    صور رمزية بونواف
    المنطقة
    الكويت - حالياً
    ردود
    6,093
    فكره حلوه

هل لديك قصه و سيناريو و حوار للفلم ؟
    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

هاذ كلو سهل ب اذن الله بس الصب هو الاعضاء ب معنى الفريق وينو animation characters! vfx! ...........................لما يكون الفريق ملشي سهل العزيمة تقهر الهزيمة

عندي أكثر من سنة في هالمنتدى لم أرى أو أسمع شخص يطلب المال من أجل أن يشترك في صنع فيلم !
    كل المطلوب سيناريو ذكي و مميّز و بسيط في نفس الوقت, مع حدّ أدنى من المهارات و الاختصاص, و القدرة على التواصل ,هذا المطلوب.

عضو متميز
    صور رمزية *Mohamad*
    ردود
    1,399
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة 3DALG معاينة الرد
    هاذ كلو سهل ب اذن الله بس الصب هو الاعضاء ب معنى الفريق وينو animation characters! vfx! ...........................لما يكون الفريق ملشي سهل العزيمة تقهر الهزيمة

انتظر قليلا ...

انهم في الطريق
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

عضو نشيط
    صور رمزية فونكشن
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    308
    يا اخ هذا الموضوع كثر هم من طرحوه بالمنتدى ولكن ينتهي باليأس..اذكر مرة في 2008 كنا قد صرنا فريق كبير نسبيا وباشرنا العمل..وللأسف لم ينتهي إذ ان الجميع اصابه مرض اليأس..وأظن انه من الواجب تحديد هدف هذا العمل بالنهاية..واتمنى ان لا يكون نتيجة غيرة من الغرب..اتمنى ان يكون اسمى من ذلك..مثلا..تستطيع ان تجعل الهدف المراد بالنهاية هو ايصال فكرة واقعية عن الحالات الإنسانية في وقتنا الحاضر بالوطن العربي من خلال فيلم قصير..نتيجة ما خلفته جملة (الشعب يريد..)..إلى ان اصبح لا يعرف ما يريد...نتيجة ما آلت اليه الثورات من تهميش الإنسانية والطفولة..هدف كهذا لا يمكن ان يصيب المصممين بمرض اليأس..فكل منا يعرف تماما ما اعني بـ (الوطن العربي)
    I still remember the world
    From the eyes of a child
    Slowly those feelings
    Were clouded by what I know now

اخوتي اشكركم على الدعم لنل بدي فيلم قصير بي معنى كبير انتضر الاعضاء فريق صغير ما اطلب كثير محرك شخصيات . و واد يعرف الاخراج

. يلي بيئدي الصوت سهل يعني انا ر او ادي كثير من الاصوات المهم القص را شوف فيها اليوم ر ادك بي قصة صغير و مفيدة للعالم العربي اجميع

عضو متميز
    صور رمزية *Mohamad*
    ردود
    1,399
    اخوتي اشكركم على الدعم لنل بدي فيلم قصير بي معنى كبير انتضر الاعضاء فريق صغير ما اطلب كثير محرك شخصيات . و واد يعرف الاخراج

. يلي بيئدي الصوت سهل يعني انا ر او ادي كثير من الاصوات المهم القص را شوف فيها اليوم ر ادك بي قصة صغير و مفيدة للعالم العربي اجميع
    احكي عربي

عضو نشيط
    صور رمزية فونكشن
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    308
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة I♥Animate معاينة الرد
    احكي عربي
    Do you mean like that ?
    رح احاول ترجم: اخوتي اشكركم على الدعم لنل (لأن؟) بدي فيلم قصير بي معنى كبير انتضر الاعضاء فريق صغير ما اطلب كثير محرك شخصيات . و واد( واحد\شخص ) يعرف الاخراج

. يلي بيئدي (الذي يقوم بآداء) الصوت سهل يعني انا ر او ادي (انا سوف اقوم بآداء) كثير من الاصوات المهم القص (القصة) را (راح\سوف) شوف فيها اليوم ر ادك (اي سوف احاول تأليف؟) بي قصة صغير و مفيدة للعالم العربي اجميع (اجمعين )
    كل ترجمة وانتم بخير
    From the eyes of a child
    Slowly those feelings

هه اخي شكراا عندي الكيبورد معطل شويعلى فكرة انت مصمم او تعمل انيميشن

عضو نشيط
    صور رمزية فونكشن
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    308
    هه اخي شكراا عندي الكيبورد معطل شويعلى فكرة انت مصمم او تعمل انيميشن
    اهلا اخي..انا مصمم modeling ومؤثرات سينمائية ولدي القليل من الخبرة في التحريك..لدي خبرة في الإخراج..وإذا كانت القصة تدعم الإنسانية فأنا مشترك..لماذا اقول ذلك..لأني لا اظن انها ستنجح بغير ذلك..ولدي اقتراح فالتكن هذه القصة قصيرة قدر الإمكان وإن امكن بدون اصوات فذلك افضل..مجرد تعابير جسدية وما إلى ذلك..اظن انها توصل الفكرة بشكل اقوى
    From the eyes of a child
    Slowly those feelings

السلام عليكم ليكني انتهيت من القصة انشاء الله تعجبكم

الاصدقاء الثلاثة

كان هناك طفل يدعى وليد و صديقيه حمزة و محمد كا نو يسكنون في حي فقير و كانو اعز الأصدقاء منذ الصغر تربو على الصبر و الاحترام و الحلال و كانو اذكياء و كانو عندما يذهبون الى المدرسة يمرون من حي يسكنه الأغنياء فقط و كلما مرو من ذالك الحي يرون مكبات النوفايات مملوئة بي الاكل و الخبز كانو يرمون كل شيء يفيض لهم سواء جديد ام قديم و يقولون الثلاثة في نفسهم لماذا يرمون كل هاذ الخيرات بينما نحن لا نجد ما نئكله و يكملون طريقهم الى المدرسة و بعد أيام طلبة منهم المدرسة ان يقومو بي حملة لي اطعام الفقراء و المساكين وقالة لهم كل واحد يخضر شيء يو السبت ومن ثم جائتهم فكرة عند خروجهم في عطلة أسبوعية تجمعو وليد و صديقيه محمد و حمزة و تهامسو بينهم و اتتهم فكرة ان يذهبو الى ذاك الحي الغني وعند ذهابهم طرقو أبواب كل واحد في ذاك الحي و كل من يخرج يقولون له تعال الى ساحة المدرسة يوم السبت عند الساعة الثالثة و تعجب كل من في الحي مضت الأيام وو عند وصول موعد الحملة يوم السبت ذهبا الأصدقاء الثلاثة الى المدرسة و وجدو كل أولاد في المدرسة كل طفل احضر شي و أعطاه للمدرسة الى وليد و محمد و حمزة لم يحضرو أي شيء و سئلتهم المدرسة ما ذا احضرتم وقالو نحن لم نحضر أي شيء لئننا نحن لا نملك ذالك الشيء و بدء كل من في الصف يضحك وقالت المدرسة اذا ما ذا احضرتم و قالو بكل فخر نحن احضرنا حكمة عقولنا ليس ليس ما يوجد في منازلنا و كل من في الصف لم يفهم أي شيء وقالو الأصدقاء الثلاثة اتبعونا الى ساحة المدرس وعندما ذهب الكل الى الساحة وجدو الكثير من الناس مجتمعين في الساحة ثم قالو الناس ماذا يوجد لماذا دعوتمونا ان نحضر الى الساحة
    ثم وقف الثلاثة فوق المنصة و وقالو يا ناس لماذا تبذرون ان الله لايحب المبذرين يا ناس اتقو الله ثم قالو الناس لماذا تقولون هاذ لنا ثم قال الثلاثة الا تعلمون ان كلما ممرنا في الصباح و جدنا مكبات النفايات في حيكم مليئة بي الخيرات اللتي س تطعم الف مسكين و فقير انكم ترمون الخبز و المئكولات و ملابس جديدة ان هاذ تبذير لماذا لا تجمعون كل هاذ و تمرون على الناس المحتاجا و الفقراء و تصدوقون لهم ان لديكم اجرا عضيم عند الله و سكتا الجميع و بدؤ يصفون لهم بشدة و بعد مرور بضعة أيام لقد فتحت جمعية اسمها جمعية الأصدقاء الثلاثة لمساعدة المحتاجين و اصبح كل الناس سعداء وفرحون لما فعلوه الأصدقاء الثلاثة
    الحكمة في استخدام عقولنا ليس بي تبذير اموالنا

عضو متميز
    صور رمزية Jehad Suliman
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    1,725
    فكرة رائعة واتمنى ان تجد من يساعدك فيها
    يجب عليك قبل ان تبدأ بصناعة الفيلم ان تعلم انه عليك كتابة قصة كاملة ومن ثم تحويلها الى سيناريو
    وبعد التحويل انظر لما تريده ومن ثم انشر ما تريده من تصاميم وانيميشن واعضاء للفريق
    بالتوفيق
    سبحان الله
    الحمد لله
    لا اله الا الله
    الله اكبر
    ..............
    My FaceBook Profile
    Director Jehad Suliman
    My YouTube Channel
    Almahouss.com
    EnAlmahouss.com
    AlGEEK Channel
    ................................
    شاهد الان #كليب_لاجئ للمبدع المتميز عمران البقاعي
    على اليوتيوب

...................................
    لن تركع امة قائدها محمد
    جرب ولا تخف فالذين صنعوا سفية نوح كانوا من الهواة اما المحترفين فهم الذين صنعوا تايتانك - إبراهيم الفقي

شكراا اخي جهاد

عضو نشيط
    صور رمزية فونكشن
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    308
    بإنتظار المشتركين
    From the eyes of a child
    Slowly those feelings

عضو نشيط
    صور رمزية فونكشن
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    308
    القصة جميلة اخي لكن ينقصها التنقيح والسيناريو كما اشار الأخ Jehad Suliman..
    From the eyes of a child
    Slowly those feelings

كيف التنقيح ال مرة اكتب قصة ممكن شرح

عضو
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    89
    انا بشارك وبعمل ريج
    وانا مع الاخ فونكشن انه ما يكون في اي اصوات في الفيلم فقط حركة الجسد ونوصل الفكرة بشكل معبر اكبر

اوك مثل ما بدكم بس القصة انا او مرة اكتب قصة انشاء الله تعجبكم

عضو نشيط
    صور رمزية فونكشن
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    308
    اقصد بالتنقيح اي تعديل النص ليصبح بأفضل شكل وافضل إخراج.. اتمنى ان تتقبل نقدي: عندما قرأت النص لأول مرة شعرت بأنها للأطفال دون الـ 10..لذلك اقول لك يحتاج تعديل لأنه موجه للكل وليس للأطفال فقط..هذه الحكمة اظن ان الكبير والصغير يعرفها..لذلك فالنعمل على شيء مميز..فكرة غير مقتبسة من حكمة او قصة اخرى..احدهم قال لي مرة: اذا اردت شيء مميز فكر به 100 مرة..واعتمد الفكرة رقم 100..لأنه لم يصل إليها احد من قبل
    From the eyes of a child
    Slowly those feelings

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل