Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار في برامج ثلاثية الابعاد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار في برامج ثلاثية الابعاد

السلام عليكم
    كيفكم شباب
    عندي سوال ,
    ماهو افضل برنامج تصميم ثري دي للالعاب ؟ يعني اعمل فيه موديلز واصدرها لليونتي ثري دي ..
    وهل اتعلم بلندر ؟
    وشكرأ لكم

سؤال صعب بس من وجهت نظري ابسط واكثر فاعليه هو السينما 4d
    ولكن مشكلته الاضافات الا اذا كنت ب تعمل الاضافات ب نفسك

و الله اخي في كثير , كلهم حلوين بس عندما c4d بيحدث فيه تشوهات شوية لما تصدره لليونيتي و هذا احيانا , اما افضلها اضن كل منتجات اوتوديسك خصوصا الماكس فهو مخصص للألعاب و المعماري عكس مايا تخصص أفلام انمي و الله اعلم ~
      سبحان الله العظيم وبحمده
      لا حول ولا قوة إلا بـ الله

سبحان الله
      الله اكبر
      الحمد لله

Crydrop
      للتواصل!
      Arabic : https://www.facebook.com/CrydropAR
      English : https://www.facebook.com/CrydropGames

الماكس والمايا هم أقوى شيء للألعاب
        الماكس مميز بأنه معماري وله إضافات كثيرة جدا ودروس هائلة على النت نظرا لقدمه ..طبعا ليس معماري فقط وإنما كل شيء
        المايا هو الأكثر استخداما للألعاب فهو أكثر كفاءة لدلك
        ولكن لو تريد شغلك نظامي 100% وقانوني لا يجب استخدام مثل هكدا برامج
        فهي غالية الثمن فالماكس سعره 3500 دولار
        هناك برنامج مجاني وهو البلندر وهو أيضا يستخدم للتصميم بلألعاب حتى أن فيه برمجة وتصميم لعبة كليا
        الماكس والمايا أقوى من البلندر لكنه مجاني
        ويجب أن تعلم شيء مهم جدا أن سواء استخدمت المايا أو الماكس أو البلندر تستطيع أن تصمم ماتريد
        وتستطيع أن تصل إلى نفس النتيجة بأي منهم فهدا يعتمد عليك وليس على البرنامج
        شيء أخير
        أعتقد مؤخرا أن ال zbrush هو الطاغي للتصميم في عالم الألعاب حسب ما قال لي صديقي
        ولكنه أيضا غير مجاني
        أختار ما يناسبك
        بالتوفيق
        اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
        game designer

اقوى برنامج حاليا وكل شركات بتتعامل معه هو maya والماكس مشهور بالوطن العربي لانه سهل بس كل شغل الاحترافي اذا كان بالالعاب او الافلام فهو بالمايا فهو اقوى برنامج واله مستقبل كبير عكس الماكس و c4d

توضيح بسيط للرد السابق
          أعتقد مؤخرا أن ال zbrush هو الطاغي للتصميم في عالم الألعاب حسب ما قال لي صديقي
          ولكنه أيضا غير مجاني
          برنامج الzbrush للنحت يعني بتسوي تصميميك على المايا او الماكس او ..... وبعدين بتدخل مجسمك على zbrush عشان تضيف عليه خدوش او لنحت شيء بالمجسم فقط وابرز برنامجين للنحت هم zbrush و mudbox الاثنين بنفس المستوى وقويان بامكانك تعلم الاسهل بالنسبة الك بس هدول البرنامجين مش عشان تصميم الكامل هم جزء من تصميم حتى يكون شغلك احترفي

البلندر ضعيف ولا يقارن حتى بالmaya ولكن ميزته انه مجاني فلو كنت قادر على دفع تكلفة maya فاشتغل على ال maya فلا يوجد مقارنة حتى بينهم

وبتمنى اكون افدتك

يعمل...
          X