Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Modern Villa for large family ,Saudi Arabia

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Modern Villa for large family ,Saudi Arabia

السلام عليكم ورحمة الله

احبائي اعضاء المنتدي اسف علي تأخيري في المشاركات والان اعرض عليكم اخر اعمالي
    وهي فيلا كبيرة الحجم بالرياض طبقا للعادات السعودية
    هي من تصميمي المشاقط و الواجهات وطبعا من اخراجي
    البرامج المستخدمة
    1- ثري دي اس ماكس ديزين 2012 + مينتال راي
    2- ادوبي فوتوشوب 6
    بترك لكم التعليق و جزاكم الله كل خير

تحياتي
    م .عمرو فريد
    https://www.facebook.com/amrfariddesigns

السلام عليكم و رحمة الله
    بعد نقدكم البناء و ارائكم قمت ببعض التعديلات علي التصميم من حيث الإضاءة و استبدال الخشب بالرخام و الزجاج الي شفافية اقل
    وازاله التوقيع ...
    شكرا لكم جمعيا
    تحية خاصة لكل من الاخوة ابو رضوي و landstorm و maxschool و محمد الرايقي
    بنقدكم و بأرئكم تكتمل الاعمال للأ جمل
    م. عمرو فريد
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة logic123; 08 / 01 / 2014, 09:42 AM. سبب آخر: أضافة الصور المعدلة بعد النقد

م .عمرو فريد ،،، روعه بجد التصميم واسمحلى بنقد بسيط من بعد اذنك اخى ،، الزجاج فى المنظور الاول من راى مايكون نقى ،، وثانيا هل اللون البنى هذا تقصد به خشبيات ؟؟ من وجهه نظرى اعتقد انه ماهو عملى بالكتل الخارجيه بهذا الحجم واعتقد هنا بالرياض البيئه شويه حر شديد وبرد أشد الا لو كان من نوع خاص جدا ،، من راى لو كان اسود خامه بروفايل اعتقد بظبط اما من الجهه المعماريه الف ماشاء الله عليك فنااااااان ،تحياتى

عمل جميل وان كان التوقيع قد قلل من جمالية العمل كثيرا

عمل جيد جدا تسلم ايديك اخي
        انا فقط لست مع اضافة التوقيع على كامل الصورة لحفظ الحقوق
        ايضا اللقطات تحتاج الى تصحيح الكاميرا
        دون ذلك العمل ممتاز

المشاركة الأصلية بواسطة أبو رضوى مشاهدة المشاركة
          م .عمرو فريد ،،، روعه بجد التصميم واسمحلى بنقد بسيط من بعد اذنك اخى ،، الزجاج فى المنظور الاول من راى مايكون نقى ،، وثانيا هل اللون البنى هذا تقصد به خشبيات ؟؟ من وجهه نظرى اعتقد انه ماهو عملى بالكتل الخارجيه بهذا الحجم واعتقد هنا بالرياض البيئه شويه حر شديد وبرد أشد الا لو كان من نوع خاص جدا ،، من راى لو كان اسود خامه بروفايل اعتقد بظبط اما من الجهه المعماريه الف ماشاء الله عليك فنااااااان ،تحياتى
          الاخ العزيز أبو رضوى نقدك في محله بالنسبة للشفافية الزجاج و استخدام الخشب بمساحات كبيرة ....لقد قمت بدراسة لاستخدام الخشب في الاعمال الخارجيةexterior wooden gladding (حيث انه يستخدم الان بصورة كبيرة في الواجهات و ايضا الارضيات الخارجية حتي ارضيات المناطق المبللة و التي تكون للجلسات حول حمامات السباحة ) وجدت ان جميع الانواع تتحمل مقاومة الرطوبة لكن بالنسبة للحرارة فإن الامر يختلف كثيرا .. حيث تتراوح قيم دراجات الحرارة من نوع الي نوع اخر فمن الانواع من يتحمل لدرجة 62- و منها من يتحمل ل 42 فقط كل منه حسب نوع و درجة التشطيب النهائي للخشب ..... ووجدت ان استخدام نوع الجلادينج اللامع والذي مستخدم في الواجهات غير مناسب لدرجات الحرارة العالية في الرياض و التي تصل الي 50 درجة وكان الافضل استخدام نوع اخر مقاوم اكثر غير لامع ....غير ذلك سعر الاخشاب و التركيب مرتفع جداااا بسبب قلة الشركات التي تشتغل في استيراد هذه المواد و ارتفاع تكلفة التركيب و النهو التي تشتغل بها في السعودية(يوجد شركة واحدة في جدة فقط وهي التي وجدنها تشتغل في هذه الاعمال ) ........مرة اخري اشكرك علي نقدك الجميل وجزاك الله كل خير ... تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة land storm مشاهدة المشاركة
            عمل جميل وان كان التوقيع قد قلل من جمالية العمل كثيرا
            الاخ العزيز land storm
            لك جزيل الشكر لنقدك الجميل و انا صراحة ما بين حيرة اني ان احمي حقوقي الفكرية واني اعرض اعمالي ......
            ان شاء الله في الاعمال القادمة بحاول اشوف طريقة افضل لحفظ الاعمل و ما تفسد عرض العمل ... تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة maxschool مشاهدة المشاركة
              عمل جيد جدا تسلم ايديك اخي
              انا فقط لست مع اضافة التوقيع على كامل الصورة لحفظ الحقوق
              ايضا اللقطات تحتاج الى تصحيح الكاميرا
              دون ذلك العمل ممتاز
              الاخ العزيز maxschool
              شكرا جزيلا لنقدك و رأيك الجميل و رأيكم انت و الاخوة شهادات اعتز بها
              وبالنسبة الي موضوع التوقيع بحاول المرة القادمة اقلل تأثيره .

المشاركة الأصلية بواسطة logic123 مشاهدة المشاركة
                احمي حقوقي الفكرية واني اعرض اعمالي ......

لقد شاهدنا مصمميم عالميين يعرضون اعمالهم بتوقيع انيق في احدى اركان التصميم ولم يعملوا هكذا ومبيعاتهم واعمالهم بالملايين !!!!!
                بالنسبه لي انا تعودت ان لاارد على اي تصميم موقع بهذا الشكل لانني اراه(بحسب رايي الشخصي) نوع من الكبر.
                راجع تصميمات زميلنا المبدع محمد طاهر اعماله اخذت ارقام عالميه ولم نرى على تصاميمه تواقيع بهذا الشكل..
                « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

المشاركة الأصلية بواسطة الرايقي مشاهدة المشاركة
                  لقد شاهدنا مصمميم عالميين يعرضون اعمالهم بتوقيع انيق في احدى اركان التصميم ولم يعملوا هكذا ومبيعاتهم واعمالهم بالملايين !!!!!
                  بالنسبه لي انا تعودت ان لاارد على اي تصميم موقع بهذا الشكل لانني اراه(بحسب رايي الشخصي) نوع من الكبر.
                  راجع تصميمات زميلنا المبدع محمد طاهر اعماله اخذت ارقام عالميه ولم نرى على تصاميمه تواقيع بهذا الشكل..
                  الاخ العزيز محمد الرايقي شكرا علي نقدك البناء وانا بتقبل اي نقد وقد اقنعت برأيك وانا والله ما اقصد التكبر او الغرور في نفسي و الاخ المبدع محمد طاهر غني عن التعريف بتصميماته و تفاصيله الدقيقة ... انا فقط اطمع في ان يكون لي مكان محلي ... وبالنسبة للتوقيع لقد ازلته ..تحياتي

السلام عليكم و رحمة الله
                    بعد نقدكم البناء و ارائكم قمت ببعض التعديلات علي التصميم من حيث الإضاءة و استبدال الخشب بالرخام و الزجاج الي شفافية اقل
                    وازاله التوقيع ...
                    شكرا لكم جمعيا
                    تحية خاصة لكل من الاخوة ابو رضوي و landstorm و maxschool و محمد الرايقي
                    بنقدكم و بأرئكم تكتمل الاعمال للأ جمل
                    م. عمرو فريد
                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1531967_653890608008317_1374267206_n.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	53.6 كيلوبايت 
الهوية:	3287607

عمل جميل . الله يعطيك العافية .
                      اهنيك على رحابة صدرك الجميل .. واكيد انا مع تعليقات ونقد الأخوة الكرام والتي هي في مكانها , ولكن أخي عندي تعليق بسيط على لون البارغولا اللي فوق الدرج يا ريت تبدلو باللون اللي فوق الدرج هيدا اللون الخشبي مع اضافة رصيف بسيط حول مبنى الفيلا والدرج يكون من نفس اللون الرصيف .....
                      تحياتي لك أخي العزيز وانا من المعجبين بأعمالك ...
                      بالتوفيق

الله يعطيك الف عافية اخي الكريم max_liban لنقدك ورايك البناء وانا ايضا من المعجبين بتصماميك علي الفيس بوك,انت ما شاء الله انت مبدع جدا في الموديلينج خاصة المعماري العضوي وتصاميمك الداخلية رائعة جدا مودرن و تعطي المطلوب بدون زحمة و انا احب لهذا للاتجاه ولا احب الكلاسيك والزحمة بالنسبة الي الرصيف و البرجولا....نقدك جميل و علي راسي خاصة البرجوله بس اخاف من زحمة الون البني في العمل .... لكن بجربه و ان طلع جميل بسوي رندر ليه مره ثانية.... تحياتي اليك مرة ثانية

الحمد لله رب العالمين

جميل, الله يبارك لك.
                            بسمِ اللهِ الذي لا يضرُّ مع إسمهِ شيءٌ في الأرضِ و لا في السماءِ و هو السميعُ العليم

ترجمة بلندر - موقعي الجديد

المشاركة الأصلية بواسطة bat3a مشاهدة المشاركة
                              جميل, الله يبارك لك.
                              شكر اختي bat3a للمرورك و نقدك الكريم

يعمل...
                              X